Wednesday, October 12, 2022

تعرض SolarWinds منصة Hybrid Cloud Observability خلال فعاليات جيتكس جلوبال 2022


 دبي، الإمارات العربية المتحدة

تدعو SolarWinds الحاضرين لزيارة جناح العرض رقم H7-F30 للحصول على عروض توضيحية تفصيلية لقاعدة بياناتها وخدمة تكنولوجيا المعلومات وحلول لإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات


 SolarWinds، المزوِّد الرائد لبرامج إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة والقوية والآمنة، أعلنت اليوم عن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2022 الذي يقام في الفترة من 10-14 أكتوبر، في مركز التجارة العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. ستقدم SolarWinds عرضًا في جناح H7-F30، جنبًا إلى جنب مع شركائها في التوزيع الرائدين والمتميزين في المنطقة - Clever Solutions وSpire Solutions   حيث تعرض فيه مجموعة منتجاتها الحائزة على الجوائز بدءاً من Hybrid Cloud Observability (HCO) إلى إدارة أداء قواعد البيانات، إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM) ، و حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM). 


 


يعد جيتكس جلوبال التجمع التقني للعديد من العروض التي يتم تنظيمها في إطار قطاعات تقنية متميزة توحد أكثر النظم البيئية تأثيرًا في العالم لتعزيز الأعمال، والاقتصاد، والمجتمع، والثقافة من خلال قوة الابتكار. فهو يعمل على تمكين الشركات وربط العارضين بأقوى الشراكات بين القطاعين العام، والخاص، وعمالقة التكنولوجيا، والشركات الناشئة الإبداعية من أكثر من 170 دولة.


 


وفي هذا السياق، صرح ساشا جيز، كبير الخبراء التقنيين في SolarWinds ، قائلاً: "أصبح المشهد التكنولوجي أكثر تعقيدًا وانتشاراً من أي وقت مضى. في الوقت نفسه، تواجه العديد من المنظمات قيودًا على موظفي تكنولوجيا المعلومات ونقصًا في المهارات، مما يخلق الحاجة إلى زيادة إنتاجية مواهبهم الحالية. يوفر SolarWinds Hybrid Cloud Observability الإشراف الشامل، مما يساعد الفِرق على أن تكون أكثر استنارة، وكفاءة، ومرونة. نحن نتطلع إلى مقابلة أقراننا في الصناعة، وتبادل الخبرات من الجلسات النقاشية المختلفة، ومعالجة تحديات تكنولوجيا المعلومات معًا في هذا العالم المختلط لتكنولوجيا المعلومات".


 


وأضاف عبد الرحمن طارق، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط: "إن جيتكس جلوبال 2022 هو فرصة مثيرة لعرض كيف يمكن لـ SolarWinds وشركائنا في التوزيع الرائدين في المنطقة مساعدة المنظمات في تسريع مبادرات تحديث تكنولوجيا المعلومات، ونقل البيانات إلى الحوسبة السحابية. فإن دورة هذا العام تحت عنوان "أُدخُل الكون الرقمي التالي"، وهو ما يتماشى مع مهمة SolarWinds لتمكين فرق تكنولوجيا المعلومات على أرض الواقع، ولعب دور فعالاً في اتخاذ قرارات التحول الرقمي الاستراتيجي".



SolarWinds® Hybrid Cloud Observability SolarWinds® Hybrid Cloud Observability هو حل شامل ومتكامل للمراقبة مصمم لدمج البيانات من جميع أنحاء النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات بما في ذلك الشبكات، والخوادم، والتطبيقات، وقواعد البيانات، والمزيد. يمكن للمنظمات بمختلف احجامها الاستفادة من Hybrid Cloud Observability. تتضمن المنصة معلومات ذكية مدمجة لمساعدة العملاء على تحسين الأداء، وضمان التوافر، وتقليل وقت الإصلاح عبر بيئات المباني، والبيئات السحابية المتعددة.


 


انضم إلى مهندسي SolarWinds وخبراء المنتجات للعروض التوضيحية الحية لمنتجات Hybrid Cloud Observability (HCO)، إدارة قواعد البيانات، إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM)، و حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) في جناح العرض رقم H7-F30  .


 


كما أن محترفي تكنولوجيا المعلومات والأعمال مدعوون لحضور الجلسة النقاشية بعنوان محادثات تقنية يوم 11 أكتوبر الساعة 13:10 مع ساشا جيز، كبير الخبراء التقنيين لدىSolarWinds  للتعرف على طرق التعامل مع التعقيد عندما لا تكون مراقبة تكنولوجيا المعلومات كافية.


 


موارد إضافية


SolarWinds Hybrid Cloud Observability

محفظة SolarWinds لإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM)

محفظة SolarWinds لخدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM)

 محفظة إدارة قواعد بيانات SolarWinds     

SolarWinds في جيتكس 2022، دبي

 


تواصل مع SolarWinds


THWACK‎®‎

Twitter‎®‎

Facebook‎®‎

LinkedIn‎®‎

 


#SWI


‎#SWIevents


#SWIitsm


#SWIsecurity


#SWIdatabase


#SWIhco


 


حول SolarWinds


SolarWinds (NYSE:SWI) هي مزود رائد لبرامج إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة والقوية والآمنة المصممة لتمكين العملاء من تسريع تحولهم الرقمي. توفر حلولنا للمؤسسات في جميع أنحاء العالم - بغض النظر عن نوعها أو حجمها أو تعقيدها - رؤية شاملة وموحدة لبيئات شبكات اليوم الحديثة والموزعة والهجينة. نحن نعمل باستمرار مع محترفي التكنولوجيا - المتخصصين في خدمة وعمليات تكنولوجيا المعلومات والمتخصصين في DevOps و SecOps، ومسؤولي قواعد البيانات (DBAs) - لفهم التحديات التي تواجههم في الحفاظ على البنية التحتية وتطبيقات وبيئات تكنولوجيا المعلومات عالية الأداء وعالية الإتاحة. إن الرؤى التي نحصل عليها منهم، في أماكن مثل مجتمعنا THWACK ، تسمح لنا بمعالجة احتياجات العملاء الآن وفي المستقبل. لقد أدى تركيزنا على المستخدم والتزامنا بالتميز في إدارة تكنولوجيا المعلومات الهجينة من البداية إلى النهاية إلى تأسيس SolarWinds كشركة رائدة في جميع أنحاء العالم في حلول القابلية للمراقبة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وأداء التطبيقات وإدارة قواعد البيانات. تعرف على المزيد اليوم على www.solarwinds.com.


إن العلامات التجارية SolarWinds و SolarWinds & Design وOrion و THWACK ملكية خاصة لشركة SolarWinds Worldwide, LLC أو الشركات التابعة لها ومسجلة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، وقد تكون مسجَّلة أو في انتظار التسجيل في دول أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والشعارات الخاصة بشركة SolarWinds قد تكون علامات تخضع للقانون العام أو مسجَّلة أو معلقة التسجيل. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة في هذا المستند تُستخدم لأغراض تحديد الهوية فقط وهي علامات تجارية (وقد تكون علامات تجارية مسجَّلة) للشركات المالكة لها.


© 2022 SolarWinds Worldwide, LLC. جميع الحقوق محفوظة.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/تعرض-solarwinds-منصة-hybrid-cloud-observability-خلال-فعاليات-جيتكس-جلوبال-2022

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:


Fekra Communications


لجين محسن


lojayne.mohsen@fekracomms.com

 


SolarWinds


جين باربور


 pr@solarwinds.com

No comments:

Post a Comment