Thursday, October 27, 2022

إن تي تي تفتتح مركز بيانات جديد في جنوب أفريقيا لدعم الاقتصاد الرقمي المتنامي

 


 جوهانسبرج - الأربعاء, ٢٦. أكتوبر ٢٠٢٢ 





سيتمتّع مركز البيانات الجديد الذي أُطلق في إطار توسع شركة "إن تي تي" في أفريقيا بقدرة 12 ميجاوات وسيمتد على مساحة قدرها 6,000 متر مربع، عند اكتماله.


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن تي تي" المحدودة، وهي مزوّد عالمي رائد للخدمات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن افتتاح أحدث مركز بيانات خاص بها في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا. ويُعدّ مركز بيانات جوهانسبرج 1 جزءاً من جهود شركة "إن تي تي" التوسعية في القارة الأفريقية وسيتمتع بقدرة تشغيلية تبلغ 12 ميجاوات وسيمتد على مساخة تبلغ 6,000 متر مربّع من تكنولوجيا المعلومات بمجرد الانتهاء من بنائه. ويتم دعم البنية التحتية التقنية من خلال أنظمة إمداد الطاقة غير المنقطعة ("يو بيه إس") المدعومة بالطاقة، ومولد النسخ الاحتياطي المدعوم بالطاقة، وأنظمة التبريد عالية التوافر. وهو ما سيوفّر للعملاء بنيةً تحتيةً مستدامةً ومخصصة، وتحكّماً تشغيلياً، ومرونة التصميم المطلوبة لدعم احتياجاتهم عالية الأداء.


وسيُلبّي هذا المرفق احتياجات الشركات الضخمة والعملاء المؤسّسيين، إذ سيُتيح لهم فرصةً لاستخدام مجموعة خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكاملة الخاصة بشركة "إن تي تي"، بما في ذلك السحابة الهجينة المُدارة، وإدارة الشبكات، والتعاون، والأمن، ومراقبة التطبيقات.


وتشهد القارة الإفريقية طفرةً في المجال الرقمي، ويُتوقّع أن يتضاعف عدد سكان هذه القارة بحلول عام 2050. وتشير التقديرات إلى أن 615 مليون مستخدم في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى سيشتركون في خدمات الهاتف المحمول بحلول عام 2025، أي بزيادة قدرها 24 في المائة عن عام 2020. بالتالي، يُغذي هذا النمو والاعتماد على التكنولوجيا مبادرات التحول الرقمي والطلب على مساحة مركز البيانات عالية الأداء. وتخطط شركة "إن تي تي" لتسريع حضور مركز بيانات الخاص بها في جوهانسبرج وغيرها من المدن الأفريقية لدعم هذا النمو خلال الأعوام المُقبلة.


ويستخدم المرفق الجديد نظاماً ذو حلقات مغلقة للمياه المبردة مع مبردات مبردة بالهواء، ما يضمن عدم تبخّر المياه التي تمر عبر أنظمة التبريد. ويحدّ ذلك من خطر القيود المحتمل فرضها نتيجة شحّ المياه، ويسمح لمركز البيانات بتحقيق فعالية في استهلاك الطاقة وفعالية استخدام المياه.


وقال فلوريان وينكلر، الرئيس التنفيذي لمراكز البيانات العالمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "إن تي تي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نُعرب عن بالغ فخرنا بالاستثمار في مدينة جوهانسبرج وتوسيع حضور مراكز البيانات العالمية الخاصة بنا إلى جنوب أفريقيا. وتُعّ دولة جنوب أفريقيا جزءاً مهماً من استراتيجية نمو شركة ’إن تي تي‘ في مرحلة تواصل فيها الشركة دعم التحول الرقمي في القارة الأفريقية. وسيُسهم افتتاح مركز جوهانسبرج 1 للبيانات في النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية للمنطقة، حيث يرسمح عملاؤنا ملامح دولة الغد".


وأضاف مايكل أبيندانون، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومراكز البيانات العالمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "إن تي تي" المحدودة، في هذا السياق: " يعتمد حضورنا في أفريقيا على التغيّر الرقمي الكبير الذي نشهده في جميع أنحاء القارة. فمثلاً، تحتاج الشركات التي تقدم خدمات رقمية جديدة إلى مساحة مركز بيانات تتمتع بكثافة طاقة عالية، واتصال عالمي، وحيادية لشركات الاتصال، ووصول إلى الشبكات السحابية، ودعم في الموقع لضمان استمرارها في النمو".


وتتمتّع شركة "إن تي تي" بسمعة طيبة بصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال مراكز البيانات، حيث افتتحت مؤخراً مراكز في كلّ من مدريد وجاكرتا ونافي مومباي وبرلين، كما تُخطّط للتوسّع التوسّع مدن أخرى مثل مدينة هو تشي مين، ومقاطعة "برينس ويليام" في ولاية فيرجينيا، وسايبرجايا. وتتلاءم مراكز البيانات مع التزام شركة "إن تي تي" بتحقيق صافي انبعاثات صفري من عمليات مراكز البيانات الخاصة بها بحلول عام 2030 ومن سلسلة القيمة بأكملها بحلول عام 2040. وتصبّ شركة "إن تي تي" تركيزها على ضمان أن حافظتها مدعومة بالطاقة المتجددة بحلول عام 2030 وتطبّق تدابير كفاءة الطاقة عند الاقتضاء.


للمزيد من المعلومات حول قسم مراكز البيانات العالمية الخاص بشركة "إن تي تي"، يُرجى الضغط هنا.


###


لمحة عن شركة "إن تي تي" المحدودة


بصفتها جزءاً من شركة "إن تي تي داتا" المزودة لخدمات تكنولوجيا المعلومات مع عائدات تبلغ 30 مليار دولار أمريكي، تعدّ "إن تي تي" المحدودة شركة رائدة عالمياً للخدمات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات تقدم خدماتها لـ65 في المائة من الشركات المُدرجة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال 500" ولأكثر من 75 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 100". وتضع الشركة الأسس اللازمة لمنظومة شبكات المعالجة المباشرة بين الحافة والسحابة في المؤسسات، وتبسّط تعقيدات أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، وتبتكر على حافة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، حيث تلتقي الشبكات والسحابة والتطبيقات. ونقدم بنية تحتية مخصصة ونضمن أفضل الممارسات المتسقة في التصميم والعمليات عبر جميع مراكز البيانات الآمنة والقابلة للتطوير والتخصيص. وفي مسيرتها نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، تدعم الشركة المؤسسات بواسطة خدمات البنية التحتية التي توفرها المنصات. معاً نجعل المستقبل المتصل ممكناً.


يُمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي:  services.global.ntt


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221026005089/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/26102022278041

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


هانا لوك


"هوت واير" لصالح شركة "إن تي تي" المحدودة


البريد الالكتروني: ntt@hotwireglobal.com



No comments:

Post a Comment