Thursday, October 27, 2022

آي سي إس دياموند توولز آند إكويبمنت تعلن عن تجديد علامتها التجارية لتغدو أوريغون

  تحتفي الشركة الرائدة في مجال الأنابيب والقطع الدقيق للخرسانة بالعودة إلى جذورها وتراثها، واعتماد اسم العلامة التجارية الرائدة التي أُطلقت منذ 75 عاماً



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي سي إس دياموند توولز آند إكويبمنت"، الرائدة في مجال تصنيع الأنابيب وقطع الخرسانة الدقيقة، أنها ستجدد علامتها التجارية لتحمل الاسم "أوريغون"، لتعمل كقسمٍ ضمن شركة "أوريغون توول". وتأسست شركة "آي سي إس" في إطار مشروع أُنجز بالتعاون مع "أوريغون" في تسعينيات القرن الماضي، وسيتيح هذا التحول للشركة مواصلة نموها والاعتماد على إرثها تحت اسم علامتها التجارية الرائدة. ويُعدّ توحيد هاتين العلامتين التجاريتين الخطوة الطبيعية التالية التي تمكّن من تحديد ما هو ممكن في سوق القواطع الكهربائية.


وشكّلت القوة الملهمة للطبيعة مصدر إلهام لجو كوكس، فدفعته لتأسيس شركة "أوريغون توول" وترك بصماته كمبتكر لسلاسل المنشار التي أحدثت ثورة في القطاع. وفي تسعينيات القرن الماضي، اعتبر فريق مصغّر من الأفراد أنّ الفرصة باتت متاحة للاعتماد على الركائز الداعمة لشركة "أوريغون توول". وأسفرت هذه الخطوة عن تأسيس شركة "آي سي إس"، التي مهدت الطريق أمام الأفراد الذين يتعاملون مع الأنابيب الخرسانية والحديدية لتصميم وتطوير قواطع كهربائية. وحافظت "آي سي إس" على جوهر مهمتها في "أوريغون" تحت علامة تجارية مختلفة.


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال بول تونيسون، الرئيس التنفيذي لشركة "أوريغون توول": "نؤمن في ’آي سي إس‘ إيماناً راسخاً بالتفكير المقدام والجريء، ونعرب عن حماسنا لمواصلة هذا الابتكار وتقديم أداء عالي الجودة مماثل لأداء ’أوريغون‘. ونحن على يقين أن الاعتراف العالمي الذي حظيت به شركة ’أوريغون‘ سينعكس في علاماتنا التجارية بسلاسة ويسهم في تقديم أدواتنا كأفضل الخيارات للمستخدمين المهنيين المحترفين والمستخدمين الذين يعملون على نطاق فردي وشخصي".


وتابع قائلاً: "نحن بصدد اتخاذ خطوات جريئة تمكّننا من التطور في ’أوريغون‘. وعلى الرغم من التغيير الذي طرأ على إسم علامة ’آي سي إس‘ التجارية، إلا أنّ الالتزام تجاه موظفينا وعملائنا ومنتجاتنا ثابتٌ لم يتزعزع. فما زلنا الفريق المذهل نفسه الداعم الدائم لعملائنا عند حاجتهم إلى أدوات عالية الجودة لاستخدامها في الوظائف التي يمارسونها - والفرق الوحيد هو في كوننا نؤدي مهامنا تحت اسم جديد وبحلةٍ جديدة".


وخلال مرحلة الانتقال رسمياً إلى علامة "أوريغون" التجارية في 24 أكتوبر، ستطرح كل من "آي سي إس" و"أوريغون" مباشرة منتجاتها في السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: oregonconstruction.com.


 


لمحة عن أعمال "أوريغون" للإنشاءات التابع لـ"أوريغون" للمنتجات


ابتكرت "أوريغون" للمنتجات التي تتخذ من بورتلاند، في أوريغون مقراً لها وتوزع منتجاتها في 70 دولة بالتعاون مع أعمال "أوريغون" للإنشاءات التابع لها، تكنولوجيا مخصصة للشفرات الماسية للمناشير المخصصة لقطع الخرسانة. وتبوأت الشركة لأكثر من 30 عاماً موقعاً ريادياً عالمياً في حلول قطع الخرسانة والأنابيب القائمة على سلاسل المنشار. ونظاً لأن عبارة "جيدة بما يكفي" هي غير كافية فعلياً وبما أنّ المعدات تحتاج إلى القياس والتقييم قبل طرحها، تم تصميم هذه المنتجات وهندستها وتصنيعها بلا كلل للتفوق على المنافسين. وباستخدام أفضل المواد ضمن فئتها، تعمل تكنولوجيا "سيل برو" المضادة للتمدد التي نقدمها على تقليص امتداد السلسلة لزيادة مدة صلاحيتها إلى أقصى حد. كما أن سلسلة الشفرات الماسية "باور جريت" الحاصلة على براءة اختراع تجعل قطع الحديد المرن والأنابيب، المصنوعة من مادة البولي إيثيلين عالي الكثافة ومن البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل، أكثر أماناً وسهولة في الأماكن الضيقة، وتقلل المخاطر التي قد تنجم عن الإرتداد. وتوفر سلسلة الشفرات الماسية وقضبان التوجيه والمضخات الصغيرة نظام قطع بعمق يصل إلى 25 بوصة. وصُممت أيضاً مضخات "أوريغون" الصغيرة للقطع الرطب باستخدام أنظمة توصيل المياه المتكاملة التي تحدّ من الجزيئات المنقولة جواً أثناء عملية القطع. وتعد "أوريغون" جزءاً من حافظة العلامات التجارية التابعة لشركة "أوريغون توول". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: oregonconstruction.com.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/26102022278035

جهات الاتصال

"هيبينج": لورين سميث


هاتف: (608)2684408


البريد الإلكتروني: lsmith@hiebing.com

No comments:

Post a Comment