Wednesday, October 26, 2022

نورابتيف ثيرابوتيكس تُعلن عن تحديثات تنظيمية رئيسة لدعم تقدم الشركة في مجال إصلاح الأعصاب


 فيلادلفيا - الثلاثاء, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٢ 


تم تعيين إيفان تزانيس رئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات

الطبيب سيث شولمان ينضم إلى الشركة لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية

تحويل جميع السندات السابقة إلى أسهم ممتازة

 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس" ("بيه إن آي") - وهي شركة للتكنولوجيا الحيوية تُكرّس جهودها لتطوير علاجات ومنتجات طبية جديدة لتلبية احتياجات الأطباء غير الملباة ولعلاج المرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية – اليوم، عن تحديثات تنظيمية ومالية رئيسة.


هذا وتم تعيين إيفان تزانيس رئيسا تنفيذياً لشؤون العمليات ونائباً للرئيس التنفيذي لشؤون البحث والتطوير. شغل السيد تزانيس منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون البحث والتطوير منذ انضمامه إلى "نورابتيف" في عام 2019، وسيستمر بتقديم تقاريره إلى روبرت رادي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي. قام السيد تزانيس بتحويل الشركة من شركة تركز على المرحلة ما قبل السريرية إلى شركة تطوير المرحلة السريرية مع دواءين استقصائيين جديدين ("آي إن دي") قيد التدقيق ودراستين سريريتين في المرحلة الثانية مع تعيين المسار السريع. بالإضافة إلى ذلك، قام السيد تزانيس بدور أساسي في توجيه الشركة من خلال التحول التنظيمي المؤثر وجمع الأموال.


بالإضافة إلى ذلك، عينت الشركة سيث شولمان، الحائز على شهادة دكتوراه في الطب، للعمل كرئيس تنفيذي للشؤون الطبية يقدم تقاريره إلى السيد تزانيس. كان الدكتور شولمان في السابق مستشاراً للشركة. وهو أحد المخضرمين في مجال تطوير الأدوية، بحيث تولى مناصب ذات مسؤولية متزايدة في الأبحاث السريرية بين عامي 2004 و2019 في "وايث" و"فايزر فارماسوتيكالز"، وفي عام 2014، أصبح الدكتور شولمان رئيساً للتميز والابتكار في العلوم السريرية في وحدة الأعمال الدوائية المبتكرة العالمية. وقبل انضمامه إلى شركة "وايث" للصناعات الدوائية، كان الدكتور شولمان اختصاصي أمراض الكلى للأطفال في مستشفى الأطفال في فيلادلفيا وأستاذاً مشاركاً في طب الأطفال والجراحة في كلية الطب بجامعة بنسلفانيا. تولى الدكتور شولمان الإشراف بشكل مباشر على مئات التجارب السريرية والموافقات المتعددة على المنتجات في مجالات علاجية متعددة، بما في ذلك طب الأعصاب.


وقال روبرت رادي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "نورابتيف" في هذا الصدد: "يشكل تعيين السيد تزانيس كرئيس تنفيذي لشؤون العمليات اعترافاً بنجاحه في بناء فرق عالية الأداء وتحقيق نتائج جيدة. تشمل مسؤولياته الأوسع نطاقاً الإشراف وإدارة التصنيع، وضمان الجودة، والشؤون التنظيمية وغيرها من مجالات الأعمال الداخلية الرئيسة".


وأضاف: "الدكتور شولمان هو طبيب وعالم ومدير للأنشطة التشغيلية والسريرية ذو خبرة واسعة في الإشراف وقيادة دراسات البحث والتطوير السريرية الشاملة، ويسعدني انضمامه إلى فريق ’نورابتيف‘. يعكس تعيين السيد تزانيس وتوظيف الدكتور شولمان تقدم الشركة المستمر في تقديم طلبات الأدوية الجديدة النهاية لبرنامجها الرئيسي ’إن تي إكس 1-001‘".


في النهاية، قدمت الشركة تحديثاً لوضعها المالي، حيث قامت بتحويل جميع الديون السابقة إلى حقوق ملكية. كما تم تحويل أكثر من 7.5 مليون دولار من السندات إلى أسهم ممتازة بعد أن استوفت الشركة معايير تقديم معينة. ليس على الشركة أي ديون مستحقة حالياً.


 


لمحة عن "نورابتيف"


تُعدّ شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس" شركةً للتكنولوجيا الحيوية تُكرّس جهودها لتطوير علاجات ومنتجات طبية جديدة لتلبية الاحتياجات غير الملباة للأطباء والمرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية. تتخذ الشركة من فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مقراً رئيساً لها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.neuraptive.com.


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221024005766/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202227992

جهات الاتصال

البريد الالكتروني: IR@neuraptive.com


أو


هاتف: 14847873203+

No comments:

Post a Comment