Wednesday, October 26, 2022

كورنرستون بلدينج براندز تتعاون مع بالس إي إس جي لدعم جهودها في مجال الإبلاغ عن المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية وقياسها


 سان فرنسيسكو

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بالس إي إس جي" (pulsESG)، وهي منصة رائدة في مجال البرمجيات كخدمة (SaaS)، تقدم للشركات نظاماً مركزياً لحفظ السجلات والمراجع لقياس تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية، أن شركة "كورنرستون بلدينج براندز" (Cornerstone Building Brands) قد اختارت "بالس إي إس جي" (pulsESG) كمنصتها الخاصة لجمع البيانات وإدارتها وتحليلها في مجال المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية. من شأن هذه التقنية أن تسمح للشركات بدمج المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية بالكامل في عملياتها، وإنشاء إطار العمل المناسب لتحقيق أهداف الاستدامة وقياسها.


ستستخدم "كورنرستون بلدينج براندز" (Cornerstone Building Brands) منصة "بالس إي إس جي" (pulsESG) للإبلاغ عن مقاييس التقدم في تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية عبر جميع منشآتها وتبسيط عملية جمع ودمج وتحليل البيانات ذات الصلة من أنظمة تخطيط موارد المؤسسة والموارد البشرية وسلسلة التوريد وغيرها من الأنظمة. سيتم استخدام التطبيق لتبسيط عمليات الإبلاغ بموجب معايير مجلس معايير محاسبة الاستدامة (SASB) والمبادرة العالمية للتقارير (GRI) وغيرها من معايير الاستدامة الأخرى.


وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت ألينا برينر، نائبة الرئيس التنفيذي والمستشارة العامة وأمينة السر في شركة "كورنرستون بلدينج براندز" (Cornerstone Building Brands): "تلتزم شركة ’كورنرستون بلدينج براندز‘ (Cornerstone Building Brands) بالمساعدة في بناء مجتمعات أقوى، في الحاضر وفي المستقبل لصالح الأجيال المقبلة. يشكّل تعزيز قدراتنا في مجال تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية بمثابة خطوة هامّة نحو تطوير حلول أكثر استدامة في مجال البناء الخارجي، وبالتالي، ستتيح لنا شراكتنا مع ’بالس إي إس جي‘ (pulsESG) إمكانية قياس وتحليل بيانات تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية بسرعة ودقة محسّنتين."


من جانبه، قال مراد سونميز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "بالس إي إس جي" (pulsESG): "يسرّ فريق ’بالس إي إس جي‘ (pulsESG) للغاية أن يتولى توفير منصة شاملة ومتكاملة ومرنة للبرمجيات كخدمة (SaaS)، من شأنها أن تدعم جهود شركة ’كورنرستون بلدينج براندز‘ (Cornerstone Building Brands) لتسجيل وتحليل وقياس التقدم المحرز في هذا المجال."


وأشار إنديرجيت سينغ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في "بالس إي إس جي" (pulsESG): "توفر تقنيتنا منصة كاملة لإدارة أداء تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية، بما في ذلك أطر الإفصاح ، والامتثال التنظيمي، وحاسبات غازات الدفيئة، والمقارنة المرجعية، وتحديد الأهداف، فضلاً عن سجل كامل للمراجعة والتدقيق." وختم بالقول: "نحن نتطلع إلى التعاون مع شركة ’كورنرستون بلدينج براندز‘ (Cornerstone Building Brands) لمساعدتها على تسريع تأثيرها من خلال منصتنا المبتكرة."


لمحة عن "كورنرستون بلدينج براندز" (Cornerstone Building Brands)


تعدّ "كورنرستون بلدينج براندز" (Cornerstone Building Brands) الشركة المصنّعة الأكبر لمنتجات ومواد البناء الخارجي من حيث المبيعات، للمباني السكنية وغير السكنية منخفضة الارتفاع في أمريكا الشمالية. تتخذ الشركة من كاري في كارولاينا الشمالية مقراً لها، وتتولى خدمة العملاء السكنيين والتجاريين عبر أسواق البناء والترميم وإعادة التصميم الجديدة. تشمل حافظتنا الرائدة في السوق من المنتجات نوافذ الفينيل، وألواح الفواصل من الفينيل، وقشرة الحجر، والأسقف المعدنية، وأنظمة الجدران المعدنية والملحقات المعدنية. تضم منصة التوزيع الواسعة ومتعددة القنوات لشركة "كورنرستون بلدينج براندز" (Cornerstone Building Brands) وحضورها الوطني الواسع أكثر من 20 ألف موظف يعملون انطلاقاً من مواقع التصنيع والتوزيع والمكاتب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. يعدّ الإشراف المؤسسي والمسؤولية في تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا. نحن ملتزمون بالمساهمة بشكل إيجابي في المجتمعات التي نعيش ونعمل ونمرح فيها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.cornerstonebuildingbrands.com.


لمحة عن "بالس إي إس جي" (pulsESG)


تأسست "بالس إي إس جي" (pulsESG) في عام 2021، وهي شركة ذات منفعة عامة تكرس جهودها لتمكين الشركات المدفوعة بالأهداف من إدارة وتحسين بصمتها في مجال تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والجوكمة المؤسسية من خلال منصة متكاملة وشاملة للبرمجيات كخدمة (SaaS) مصممة لتعقب الامتثال وتوفير الرؤى ذات الصلة.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.pulsESG.com.


"لينكد إن": www.linkedin.com/company/pulsESG


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221020005210/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2410202227981

جهات الاتصال

مراد سونميز


شركة "بالس إي إس جي" (pulsESG)


هاتف: 16505755255+


البريد الالكتروني: murat@pulsesg.com

No comments:

Post a Comment