Sunday, October 23, 2022

جس الولايات المتحدة تطلق تشكيلة خريف 2022

 

(بزنيس واير): منذ عام 1981، اتبعت شركة "جس" رؤية فريدة لـ"أسلوب الحياة الأمريكية" ولديها أرشيف ضخم من التصاميم والصور الفوتوغرافي.

 

واصطحب نيكولاي مارشانو المصور إيلي راسيل لينيتز لوضع تصوّر جديد لـ"جس الولايات المتحدة الأمريكية"، وهي علامة تجارية فرعية تابعة لـ"جس" تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها. وصمم نيكولاي مارشانو هذه التشكيلة من الملابس المبتكرة والتي تشّع بجمالية الغرب الأمريكي. عُهد إلى لينيتز بالتصوير الفوتوغرافي - ورؤيته المشبعة بالطاقة والموقف تجاه حياة أمريكانا.

 

اعتباراً من خريف 2022، سيتم توزيع المجموعة حصرياً من خلال "سلاتم جام"، شريك "جس الولايات المتحدة" العالمي، الذي يخدم تجار التجزئة المختارين حول العالم.

 

وقال نيكولاي مارشانو في هذا السياق: "إنّ هذه المجموعة مستوحاة من الرموز الأمريكية لحملات ’جس‘ السابقة، وهي مليئة بالقطع التي ستجدها في متاجر الحرف اليدوية على جانب الطريق في أمريكا، مثل الجلد القديم، والدنيم الباهت، والفراء المبيّض بأشعة الشمس، والأجهزة المغطاة بالصباغ".

 

وتخلق هذه الشراكة التآزرية مجموعة مختارة بعناية مستمدة من الأرشيفات الغنية لـ"جس الولايات المتحدة الأمريكية". وهي مستوحاة من المنتجات الفريدة ذات الإصدار المحدود التي تم اكتشافها في مشغل "جس" وتصميمها في الثمانينيات والتسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لم يتم إنتاج أي من هذه القطع - حتى الآن.

 

ومنذ الحملات التسويقية الأولى، اعتمدت "جس" على وسيلة التصوير الفوتوغرافي والتي مكّنت شكلاً جديداً من الإعلان والعلامات التجارية. كانت الإعلانات الشهيرة، التي لم تعرض حتى الملابس في بعض الأحيان، تسوق لأسلوب الحياة والحلم الأمريكي - وهو موضوع رئيسي موجود أيضاً في عمل إيلي راسيل لينيتز.

 

ومن جهته، قال إيلي راسيل لينيتز: "لطالما اعتمدت ’جس‘ التصوير الفوتوغرافي لإخبار القصص الرائعة التي لا تبيع الملابس فحسب، بل أسلوب الحياة المشوّقة والمفعمة بالطاقة أيضاً".

 

ولتحقيق هدفها، عملت "جس" مع جهات أخرى تشاركها الرؤية ذاتها لأسلوب الحياة الأمريكية. والتقط إيلي راسيل لينيتز بنفسه جميع الصور، وأضفى عليها نظرته الفريدة لتوثيق حملة "إف إيه 22" الخاصة بالعلامة التجارية.

 

واستناداً إلى رؤية إيلي راسيل لينيتز بوضع تصوّر بصري أشمل لأرشيف "جس" الفوتوغرافي، يتعاون نيكولاي مارشانو و لينيتز و "سلام جام" لتحديد جيل جديد من الجاذبية والموقف غير المقيد بالحدود.

 

لمحة حول شركة "جس"

أبصرت شركة "جس" النور عام 1981، وباشرت عملها كشركة مصنعة للجينز ومنذ ذلك الحين نمت بنجاح لتصبح علامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة. وتُصمم شركة "جس" وتسوّق وتوزّع وترخّص مجموعة أسلوب الحياة من الملابس المعاصرة، والجينز، والحقائب اليدوية، والساعات، والنظارات، والأحذية وغيرها من المنتجات الاستهلاكية ذات الصلة. وتُباع منتجات "جس" وتوزع في جميع أنحاء العالم عبر المتاجر التي تحمل علامة "جس" التجارية والمتاجر الكبرى والمتاجر المتخصصة. واعتباراً من 30 يوليو 2022 ، تُشغّل الشركة 1,064 متجراً للبيع بالتجزئة في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. ويُدير الشركاء والموزعون 567 متجراً إضافياً للبيع بالتجزئة حول العالم. واعتباراً من 30 يوليو 2022، تعمل الشركة والشركات التابعة لها وموزعيها في نحو 100 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guess.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221017005040/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

مونتانا ويلكي

شركة "جس؟"

هاتف: 2128520534

البريد الإلكتروني: mwilkie@guess.com

No comments:

Post a Comment