Wednesday, October 26, 2022

توليا تدخل الاستدامة الثلاثية إلى برنامج تمويل سلسلة التوريد الذي تتعاون فيه مع هنكل

 سان فرانسيسكو - الخميس, ٢٠. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير




(بزنيس واير): أعلنت شركة "توليا"، الرائدة في تزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وشركة "هنكل" الألمانية العملاقة للمواد اللاصقة والسلع الاستهلاكية، اليوم، عن نجاحهما في إدخال معايير الاستدامة إلى الجزء الأكبر من برنامج تمويل سلسلة التوريد الخاص بشركة "هنكل".


 


سوف يقدّم برنامج تمويل سلسلة التوريد الذي تديره الشركتان، منذ العام 2015، خيارات تمويل مرنة لمزودي "هنكل" بأسعار تفضيلية وفق تصنيفات المزودين المتعلقة بحوكمة الاستدامة الثلاثية (البيئية والاجتماعية والمؤسسية). من خلال تحسين تصنيفات الممارسات البيئية والاجتماعية وذات الصلة بالحوكمة، يمكن للمزودين خفض تكاليف التمويل في سلسلة التوريد. يؤكد هذا البرنامج على هدف "هنكل" المتمثل في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بـ100 مليون طن بالتعاون مع العملاء والمستهلكين والموردين بين عامي 2016 و2025.


 


إنّ البرنامج مدعوم بحل "توليا" التقني لتمكينه من التوسع. يمكّن النموذج الممول من جهات متعددة والتابع لشركة "توليا" الشركات من الوصول إلى منظومة من المؤسسات المالية تشمل "يوني كريديت" و"آي إن جي"، مما يوفر لها المرونة وطريقة للتخفيف من المخاطر من خلال تنويع مصادر التمويل. علاوة على ذلك، فإن دمج تصنيفات الممارسات البيئية والاجتماعية وذات الصلة بالحوكمة سيتيح للعديد من الشركات تحقيق أهدافها في الاستدامة الثلاثية مع الحفاظ على سلامة سلسلة التوريد الخاصة بها.


 


وفي هذا السياق، قال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا": "يمثل هذا المشروع محطة مفصلية في مسار ترسيخ الشفافية فيما يخص الاستدامة في سلاسل التوريد. بالتعاون مع ’هنكل‘، ستقدم ’توليا‘ برنامجاً يتيح السيولة للموردين المؤهلين في سلسلة التوريد ويحفزهم على تقليص تأثيرهم على البيئة".


 


ومن جهته، قال ماركو سووبودا، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "هنكل": "تعتبر ’هنكل‘ نفسها رائدة في مجال الاستدامة الذي يشكّل جزءاً أساسياً من أجندتنا الاستراتيجية للنمو الهادف. وقد باتت الاستدامة في الوقت الحاضر معياراً رئيساً لسلاسل التوريد الناجحة. ويمثل تحويل برنامج تمويل سلسلة التوريد الخاص بنا بالتعاون مع ’توليا‘ التي تركّز على الاستدامة خطوة أخرى في هذا الاتجاه".


 


وقال أولريش بورغشتات، رئيس الخزانة في مجموعة "هنكل": "نستخدم اليوم تصنيفات الاستدامة الثلاثية لاختيار موردينا. يحفز برنامج تمويل سلاسل التوريد المستدامة موردينا على تحسين تصنيفات ممارساتهم البيئية والاجتماعية وذات الصلة بالحوكمة باستخدام نهج الاستدامة المتعددة الأبعاد بما يتجاوز حدود خفض الانبعاثات الكربونية. يتيح تمويلنا للموردين المستدامين المشاركة بالاستفادة من نسب خصم تفضيلية".


 


ومن جانبها، قالت إينيس لودكي، رئيسة شؤون مبيعات رأس المال العامل في شركة "يوني كريديت" في ألمانيا: "نحن ندعم عملاءنا من الشركات لتحقيق النجاح في مسار التحول الرامي إلى تحقيق أهداف محددة في الاستدامة الثلاثية والحفاظ على مؤسسة مستدامة في المستقبل".


 


وختم أدريان بيلارت، الرئيس العالمي لشؤون تمويل سلسلة التوريد في بنك "آي إن جي": "نؤمن في ’آي إن جي‘ بأن الأعمال المستدامة هي الأفضل. ولهذا السبب نلتزم بدعم عملائنا للعمل على تحسين مستويات الاستدامة لديهم من خلال التمويل ومكافأة جهودهم للانتقال إلى أعمال أكثر استدامة".


 


انتهى


 


لمحة عن توليا


تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيساً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. تمكّن "توليا" عملاءها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. تعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221020005070/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2010202227924

جهات الاتصال

الاتصالات الإعلامية


"فيستد"


البريد الالكتروني: Taulia@fullyvested.com


No comments:

Post a Comment