Saturday, October 29, 2022

تيسولف تُعزّز حلول تصميم السيليكون من خلال الاستحواذ على بيه 2 فسيمي وتُعمّق خبراتها في مجال التصميم المادي


 بنغالور، الهند - الجمعة, ٢٨. أكتوبر ٢٠٢٢  


(بزنيس واير): استحوذت شركة "تيسولف" (www.tessolve.com)، المزود الرائد للحلول الهندسية في قطاع أشباه الموصلات، على شركة "بيكو 2 فيمتو سيميكونداكتر ("بيه 2 فسيمي") التي تركز بشكل رئيسي على حلول التصميم المادي.


ويُشكل الاستحواذ على شركة "بيه 2 فسيمي" رافداً كبيراً لعروض تصميم الدارات المتكاملة للتطبيقات بشركة "تيسولف" من مستوى التسجيل والنقل إلى صيغة "جي دي إس آي آي"، مع زيادة خبرة تصميم الواجهة الخلفية بنظام تسليم المفتاح الكامل. ولطالما كانت "تيسولف" سبّاقةً في العديد من الحلول الجاهزة، من التصميم إلى اختبار الأجزاء المعبأة، على مدى الأعوام القليلة الماضية، وتطورت لتغدو أكبر مزود مستقل للحلول الهندسية المُخصّصة لأشباه الموصلات.


وتُمكّن شركة "بيه 2 فسيمي" العملاء من تحقيق باكورة نجاحاتهم في مرحلة التصنيع مع فريقها الذي يضم أكثر من 100 من خبراء التصميم المادي المتخصصين في عُقَد التكنولوجيا التي تصل إلى قياس 3 نانومتر. وتشتمل قدرات الشركة تقوية عناوين بروتوكول الإنترنت عالية السرعة والمعقدة والأنظمة المُعقّدة منخفضة الطاقة الموجودة على الشرائح، بدءاً من عمليات التنفيذ الحيوية وصولاً إلى الاعتماد. وستتكامل شركة "بيه 2 فسيمي" مع حلول التصميم الحالية بشركة"تيسولف" لمرحلة ما قبل التصنيع وتُعزّزها.


وقال بالاجي برابهاكار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه 2 فسيمي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تجمع الشركتان رؤية مشتركة، ويوفر اندماجهما فرصةً كبيرةً لأصحاب المصلحة والعملاء والموظفين. وبصفتنا جزءاً من شركة ’تيسولف‘، سنتمكّن من تقديم حلول هندسية عالمية المستوى لقاعدة عملائنا العالمية الجديدة والأكبر، وإضافة قيمةٍ للعملاء الحاليين وتنمية المزيد من المواهب الهندسية عالية المهارات في المنطقة".


من جانبه، قال سريني شيناميلي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيسولف": "يُشكّل فريق ’بيه 2 فسيمي‘، الذي يتمتع بخبرة ممتازة في التصميم المادي لعقد العمليات المتقدمة، إضافةً رائعةً لفريقنا الهندسي القوي الذي يُقدّم أحدث حلول تصميمات السيليكون. وفي إطار سعينا لتحقيق رؤيتنا بأن نغدو شركة المنصة الرائدة في مجال تصميم وإنتاج الأنظمة والسيليكون، سنواصل ضخ استثمارات كبيرة لنكون شريكاً هندسياً ذا قيمة مضافة لعملائنا. ويُسعدني أن أرحّب بفريق بالاجي ضمن عائلة ’تيسولف‘".


ورسخّت شركة "تيسولف" حضورها سريعاً بصفتها شريكاً حيوياً لخدمات تصميم السيليكون بفضل نموها وعمليات استحواذ الأخيرة التي أجرتها. وبما أنها شركة تتمحور قيمها الأساسية حول الأفراد، تواصل شركة "تيسولف" تمكين العملاء من تحقيق النجاح وتوفّر فرصاً للموظفين لدفع حدود التكنولوجيا في الوقت ذاته.


 


لمحة عن "تيسولف"


تُعدّ "تيسولف" (وهي أحد مشاريع "هيرو إلكترونيكس فنتشر") المُزوّد الرائد للخدمات والحلول الهندسية. وتوظّف الشركة أكثر من 3 آلاف موظف حول العالم، وتمتلك مجموعةً كاملةً من الخبرات في مراحل ما قبل التصنيع وبعده. وتوفر "تيسولف" حلاً شاملاً مع قدرات متكاملة للأجهزة والبرمجيات مثل مختبرات اختبار الأنظمة والسيليكون المتقدمة.


 


وتوفّر "تيسولف" حلولاً جاهزة للتسليم للدارات المتكاملة الخاصة بالتطبيقات، بدءاً من التصميم ووصولاً إلى الأجزاء المعبأة. ونستثمر بشكل فعّال في مركز الأبحاث والتطوير فيما يتعلق بمبادرات التميز من قبيل شبكات الجيل الخامس "5 جي"، وموجات الملليمتر، والدوائر المتكاملة عالية الطاقة لإدارة الطاقة، وأنظمة الإدخال والإخراج عالية السرعة، وذاكرة النطاق الترددي العالي/ الجيل الثالث/ الشرائح الصغيرة، والاختبارات على مستوى النظام، ومنهجيات التحقق المتقدمة وغيرها.


 


وتقدّم "تيسولف" خدماتٍ شاملة لتصميم المنتجات في المجال المضمن، بدءاً من مرحلة الفكرة وصولاً إلى مرحلة التصنيع بحسب النماذج المُتّبعة في الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية. وتتمتع الشركة بخبرة تطبيقية في قطاعات إلكترونيات الطيران، والسيارات، ومركز البيانات / المؤسسات القائمة على البيانات، والصناعة / إنترنت الأشياء، والقطاعات اللاسلكية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tessolve.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221026005495/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2810202228074

جهات الاتصال

بوني كارلين


البريد الالكتروني: ponni.carlin@tessolve.com


هاتف: 4082048998

No comments:

Post a Comment