Friday, October 28, 2022

ميديسكا تفتتح منشأة جديدة في بلاتسبرج، بولاية نيويورك تتخطى معايير الجودة وسلامة الموظفين الصارمة

بلاتسبرج، نيويورك - الخميس, ٢٧. أكتوبر ٢٠٢٢











(بزنيس واير): أعلنت "ميديسكا"، وهي شركة عالمية تقدم منتجات وخدمات التركيبات الصيدلانية، وتقنية مزج المواد الدوائية، والتصنيع، والخدمات التعليمية وغيرها، أنها تخطط لاستئجار مبنى مستقل تبلغ مساحته 60 ألف قدم مربع من أجل توحيد عمليات إعادة التعبئة والتوزيع في بلاتسبرج، بولاية نيويورك ودمجها تحت سقف واحد.

هذا وستضم المنشأة الجديدة أحدث التقنيات والعمليات المصممة للامتثال بمعايير الجودة الصارمة، فضلاً عن تلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء في مجال السعة، تزامناً مع استمرار تطور الطب الشخصي، استجابة لاحتياجات المرضى.

 

منشأة جديدة تم استئجارها لتبسيط العمليات مع التركيز على رفاه الموظفين

وتعدّ المنشأة المخطط لها نتيجة سنوات عدة من التحضير والتحسين، وستشمل استثماراً كبيراً. إذ سيتم دمج خمسة مواقع مختلفة في الموقع الجديد والحديث، ما سيكون له أثر إيجابي على التدفق التشغيلي ورفاه الموظفين.

وقال أنطونيو دوس سانتوس، مؤسس "ميديسكا" ورئيسها في هذا السياق: "نقوم ببناء هذه المنشأة الجديدة من أجل تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية على حد سواء في الوقت الذي تواصل فيه ’ميديسكا‘ النمو وتوسيع أعمالنا بشكل استراتيجي حول العالم. ومن خلال توحيد مساحاتنا الحالية في موقع واحد، سنتمكن من مضاعفة قدرتنا على خدمة عملائنا. ستقدم المنشأة الجديدة تدفقات عمل وتصميمات مؤتمتة تعد الأولى ضمن فئتها من أجل تحقيق أقصى قدر من الكفاءة والرفاه للموظفين، وهذا ما يكمن في جوهر قيمنا المؤسسية. كما نتوقع أن تكون منشأتنا الجديدة مكاناً جذاباً للعمل به ونحن سعداء لأننا ما زلنا صاحب العمل الرئيسي المفضل في منطقة بلاتسبرج".

من المتوقع أن يؤمّن الموقع الجديد فرص عمل لما مجموعه 100 شخصاً بحلول موعد افتتاحه في يوليو 2023. وقد تم تصميمه بعناية مع تصميم منطقي وتجهيزه بالآلات من أجل تيسير الجهود. كما ستضمن المنشأة الجديدة سلامة الموظفين وتساهم في تحسين الإنتاج مع الالتزام بأكثر المعايير العالمية صرامة للجودة، بما في ذلك ممارسات التصنيع الجيدة الحالية التابعة لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية .           

ومن جهته، قال المطور الصناعي ديفيد شامبين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تي دي سي إن إن واي": "يسرنا أن نكون جزءاً من الاستثمار المتواصل من قبل ’ميديسكا‘ في مجتمع بلاتسبرج الأوسع. سيشكل إضافة ممتازة إلى مجمع ’بانكر رود‘ الصناعي".

كما تدير "ميديسكا" منشأة إعادة تعبئة وتوزيع في دالاس، بتكساس تشهد أيضاً عملية ترميم وتحسين كجزء من خطة إستراتيجية لخدمة العملاء بصورة أفضل.

         

لمحة عن شركة "ميديسكا"

تعتبر "ميديسكا" شركة عالمية لديها مواقع في أمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا، وهي تسهم في الرعاية الصحية من خلال شراكات قوية تقدم حلولاً مخصصة مدعومة بالتزام ثابت بالجودة والابتكار. من خلال أكثر من 30 عاماً من الخبرة والأساس المتين في انتاج التركيبات الصيدلانية، تعد "ميديسكا" شركة متخصصة في الأعمال التجارية المباشرة بين الشركات، تقدم عروضاً متكاملة من خلال توفير القيمة والاتساق والاستجابة والولاء. من منتجات وخدمات التركيبات الصيدلانية، وحلول سلسلة التوريد، وتقنيات مزج المواد الدوائية، والتصنيع، والاختبارات التحليلية، وترخيص الممتلكات الفكرية، وصولاً إلى خدمات التعليم وغيرها المزيد- تقدم "ميديسكا" حلولاً شاملة تستفيد من شبكة قوية من الشركاء الملتزمين بالاهتمام بالأشخاص بشكل عميق. باعتبارها من الشركاء في مجال الرفاه، تبرهن "ميديسكا" عن تفانٍ راسخ وثابت لتحسين الحياة من خلال تلبية العديد من الاحتياجات وخدمة الأشخاص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.medisca.com ومتابعتنا على "ليندكد إن" و "فيسبوك" و "تويتر" و"يوتيوب".

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/27102022278058
جهات الاتصال
جايل بادفايسكاس

نائب الرئيس لشؤون التسويق العالمي

"ميديسكا"

هاتف: 18006656334

البريد الإلكتروني: gpadvaiskas@medisca.com

No comments:

Post a Comment