Friday, October 28, 2022

إس إل بي تعتزم الاستحواذ على شركة جيروداتا إنكوربوريتيد


 هيوستن - الخميس, ٢٧. أكتوبر ٢٠٢٢  


ترفع التقنيات التكميلية معايير أداء حفر الآبار


(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:SLB) أنّها أبرمت اتفاقيةً ستستحوذ بموجبها على شركة "جيروداتا إنكوربوريتيد" العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الجيروسكوبية لمسح حفر الآبار وتحديد مواقعها. وستدمج هذه الصفقة تقنيات مسح حفر الآبار وتحديد مواقعها من شركة "جروداتا" ضمن وحدة أعمال إنشاء الآبار بشركة "إس إل بي"، ما من شأنه أن يوفر حلول حفر مبتكرة للعملاء.


وستُسهم عملية الدمج هذه في تحسين جودة حفر الآبار والحد من المخاطر التي تتعرض لها عمليات الحفر للتمكّن من حفر خزانات بعيدة ومعقدة. إذ سيُسهم دمج القياسات الدورانية للحالة الصلبة الثلاثية المحاور مع أحدث الابتكارات التكنولوجية الخاصة بشركة "إس إل بي" في ضمان تحكم أكثر إحكاماً في المسار، وتسريع وقت الحصول على البيانات، وتحسين عملية اتخاذ القرار، ما سيؤدي إلى زيادة كفاءة الحفر بشكل عام.


وقال جيسوس لاماس، رئيس وحدة إنشاء الآبار بشركة "إس إل بي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سيُسهم دمج أجهزة الاستشعار المُبتكرة من ’جيروداتا‘ والتقنيات الخاصة بها والمُسجّلة بموجب براءة اختراع في مجموعات الرصد والبناء الخاصة بشركة ’إس إل بي‘ في الحصول على خدمات تحديد مواقع الآبار المُحسّنة للغاية والأكثر دقة في القطاع. وهو ما سيُحدث تغييراً جذرياً في تصاميم تقنيات الحفر مع تطوير قدرات التوجيه الذاتي المستقلة الخاصة بشركة ’إس إل بي‘. ويسُرّني للغاية أن أرحّب بفريق ’جيروداتا‘ في وحدة إنشاء الآبار بشركة ’إس بي إل‘".


من جانبه، قال روبرت ترينر، الرئيس والرئيس التنفيذي بشركة "جروداتا"، في هذا الصّدد: " بعد أكثر من 42 عاماً كنّا فيها شركةً مستقلةً، نحن متحمّسون لأن نصبح جزءاً من شركة ’إس إل بي‘. إذ سيخلق هذا التكامل أوجه تآزر مُهمّةً بين منصات التكنولوجيا الخاصة بنا، ما من شأنه أن يأتي بالتالي بفوائد فورية وهامة لعملائنا. كما نتطلع إلى تسريع خطوة التغيير التالية في هذه الثورة التكنولوجية بصفتنا جزءاً من الشركة الرائدة عالمياً في تزويد قطاع الطاقة بالتقنيات والخدمات".


تجدر الإشارة إلى أنّ الصفقة تخضع للحصول على الموافقات التنظيمية ومن المُتوقّع إتمامها بحلول نهاية عام 2022.


بإمكانكم الحصول على مزيد من المعلومات حول الصفقة المقترحة على موقع علاقات المستثمرين الخاص بشركة "إس إل بي"، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط الالكتروني التالي: https://investorcenter.slb.com/ .


 


لمحة عن "إس إل بي"


تُعدّ "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SLB) شركةً عالميةً في مجال التكنولوجيا تتولى قيادة عملية الابتكار في مجال الطاقة لأجل كوكبٍ متوازن. تتمتع الشركة بحضور عالمي في أكثر من 100 دولة وتمتلك موظفين يُمثّلون نحو 200 جنسية، وتعمل كل يوم لإزالة الكربون من قطاعي النفط والغاز وتطوير تقنيات جديدة قابلة للتطوير للطاقة لتسريع التحوّل الطاقوي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: slb.com.


 


لمحة عن "جيروداتا"


تُعدّ "جيروداتا" إحدى الشركات الرائدة عالمياً المُزوّدة للخدمات لقطاع الطاقة العالمي وهي تتمتع بخبرة منقطعة النظير في مجالات المسح الجيروسكوبي، وتحديد مواقع حفر الآبار، وتقنيات توصيف حفر الآبار. تمكّن منتجات وخدمات "جبروداتا" الفريدة عملاءها من استرداد الهيدروكربونات بأكبر قدر ممكن وتحسين تكلفة دورة حياة الأصول.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجة زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.gyrodata.com.


 


بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدلة، والمادة "21 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1934 بصيغته المعدّلة. إنّ الآراء والتوقعات والتقديرات المرتبطة بالفوائد المُرتقبة من الصفقة المقترحة؛ والتوقيت المتوقع لإتمام الصفقة؛ وقدرة الأطراف على إتمام الصفقة مع الأخذ في الاعتبار مختلف الموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق الأخرى؛ والفرص المستقبلية للمشروع المشترك ومنتجاته وخدماته؛ وأي بيانات أخرى تتعلق بالتوقعات المستقبلية أو المعتقدات أو الخطط أو الأهداف أو الظروف المالية أو الافتراضات أو الأحداث أو الأداء المستقبلي للأطراف أو المشروع المشترك، هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية. تخضع هذه البيانات، من بين أمور أخرى، إلى استيفاء الصفقة المقترحة لشروط الإغلاق، وخطر عدم إبرام الصفقة المقترحة، والآثار السلبية المُترتّبة على تعليقها، والقدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة منها، والتوقيت اللازم لإتمامها، بالإضافة إلى (بالنسبة إلى "إل بي") عوامل الخطر الأخرى الواردة في النموذج الأخير الذي أودعته شركة "إس إل بي" وفق النموذج "10-كيه" وغيره من الإيداعات التي قدّمتها الشركة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والمتاحة على الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة (http://www.sec.gov). تجدر الإشارة إلى أنّ النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن تلك المتوقعة أو المقدرة أو المُرتقبة. وتعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب، ولا يلتزم الطرفان بتحديث أو مراجعة أي منها علناً في ضوء الحصول على أي معلومات جديدة أو وقوع أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


 


Slb.com/newsroom


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221026005707/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2710202228055

جهات الاتصال

مويرا داف - مديرة الاتصالات الخارجية


هاتف: 17133753407+


البريد الالكتروني: media@slb.com


أو


المستثمرين


إندوبوزي مادوميزيا - نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين


جوي في دومينجو- رئيس شؤون علاقات المستثمرين


هاتف: 17133753535+


البريد الالكتروني: investor-relations@slb.com

No comments:

Post a Comment