Tuesday, October 25, 2022

زابي جروب تُطلق منصة جديدة لشحن البطاريات

  بوفيليو، إيطاليا - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير



تستعرض شركتا "دلتا-كيو تكنولوجيز" و"زيفان" المحدودة التابعتان لمجموعة "زابي جروب" تصميم منصات الشحن الجديدة للبطاريات في معرض "باوما" التجاري الدولي لآلات ومعدات البناء


 


(بزنيس واير)— أعلنت اليوم شركة "زابي جروب"، الرائدة عالمياً في مجال التزويد بالكهرباء، عن منصة جديدة وشاملة للشحن، توازياً مع إطلاق شاحن "سي تي 3.3 كومباكت تايتن" الجديد من شركة "زيفان" محدودة المسؤولية (المُشار إليها فيما يلي بـ "زيفان"). ويعتمد النموذج الأول لجهاز الشحن من "زيفان"، والذي يُعدّ حلاً يستهلك 3.3 كيلوواط من الكهرباء، على نجاح الجيل الأول من جهاز الشاحن المُعتمد لدى بعض الشركات الأوروبية الرائدة المُصنّعة للمعدات الأصلية. كما يُعدّ الشاحن الجديد نتاج شراكةٍ أُبرمت في مجال التصميم مع شركة "دلتا-كيو تكنولوجيز" (المُشار إليها فيما يلي بـ "دلتا-كيو") تستفيد من شاحن "إكس في 3300" الخاص بها الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.


 


وتضمّ منصة أجهزة الشحن من "زابي جروب" نموذج منتجَي "سي تي 3.3 كومباكت تايتن" الخاص بشركة "زيفان" و"إكس في 3300" الخاص بشركة "دلتا-كيو"، موفّرةً بالتالي خيارات شحن مرنة وقوية لمُصنّعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم. كما يهدف التعاون المُبرم بين شركتي "زيفان" و"دلتا-كيو" إلى توفير منصة للإلكترونيات الصناعية يُمكن للعلامتين التجاريتين تخصيصها بما يتناسب مع مختلف الأسواق ومتطلبات العملاء. وبصفتهما خبيرتين في مجال الشحن تابعتين لمجموعة "زابي جروب"، صمّمت هاتان الشركتان المعدّات والبرمجيات والمتانة الميكانيكية لجهاز الشحن بما يتناسب مع الاستخدام في أسواق الكهرباء التقليدية والناشئة، من قبيل البناء ومصنعي المعدات الأصلية الصناعية الذين يحوّلون منتجاتهم للاعتماد لى المحركات الكهربائية.


 


وقال ستيف بلين، الرئيس التنفيذي المُشارك ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الهندسة والجودة بشركة "دلتا-كيو"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " من خلال هذه المنصة الجديدة، تقدّمنا خطوةً كبيرةً إلى الأمام في مجال كثافة الطاقة. ستُساهم حلولنا بتسهيل عملية التجانس في تصميمات الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية بشكل كبير"."


 


من شأن أجهزة الشحن الأولى هذه، التي تتمتع بقدرة 3.3 كيلوواط وتُشكّل جزءاً من منصة الشحن الخاصة بمجموعة "زابي جروب"، أن تلبي احتياجات العملاء للتطبيقات الكهربائية عبر الأسواق العالمية. وتحافظ المنتجات الجديدة على معايير الريادة التي تُميّز أجهزة الشحن القوية عالية الجودة من شركتي "زيفان" و"دلتا-كيو"، والمُصمّمة خصيصاً للتطبيقات الأكثر تطلباً.


 


من جانبه، قال سيموني باتيرليني، المدير العام لشركة "زيفان"، في هذا السياق: " نحن متحمسون للغاية للجمع بين أجهزة الشاحن الرئيسية وقدرات تصميم البرمجيات من فرقنا الهندسية في ’دلتا-كيو‘ و’زيفان‘. يُسلّط هذا التعاون الضوء على التزام مجموعة ’زابي جروب‘ بالابتكار والتزويد بالكهرباء وتحقيق النتائج للعملاء".


 


وسيتم عرض كلا المنتجَين في معرض "باوما" التجاري لآلات ومعدات البناء في أكتوبر في الجناح المُخصّص لـ "زابي جروب" (القاعة "إيه 4"، الجناح 115). تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحدث يُعدّ أكبر معرض تجاري في العالم لتكنولوجيا معدات البناء ويُقام كل 3 سنوات بحضور أكثر من نصف مليون شخص. وفي معرض مشاركتها في هذا المعرض المرموق، ستستعرض مجموعة "زابي جروب" بعض العينات وتقدم عروضاً توضيحية تُظهر كيف يمكن تخصيص أجهزة الشحن بتصميمات مختلفة للمباني، والبرمجيات المدمجة، والميزات المتكاملة، إلى جانب خيارات التصنيع والخدمات اللوجستية.


 


وقال السيد فيديريكو غاتي، المدير الإداري لمجموعة "زابي جروب"، في هذا الصّدد: "نحن سعداء بالنمو الذي نشهده في وحدة أعمال أجهزة الشحن لدينا وسنواصل الاستثمار في شركتي ’دلتا-كيو‘ و’زيفان‘ لتسريع الطلب على طلبات التزويد بالكهرباء من قطاعي البناء والمعدات الصناعية".


 


لمحة عن "زابي جروب"


 


تقوم مجموعة "زابي جروب" بهندسة التحوّل إلى مستقبل كهربائي بالكامل من خلال حافظة منتجات متكاملة للغاية، من قبيل أجهزة التحكم في الحركة، والمحركات الكهربائية، وأجهزة شحن البطاريات عالية التردد للاستخدام في السيارات الكهربائية والهجينة. وبصفتها شركةً رائدةً عالمياً في مجال التزويد بالكهرباء تتمتع بخبرة عميقة في مجال الأنظمة وتقود الابتكارات الرائدة وتمتلك هوساً بتحقيق نجاح العملاء، تضم "زابي جروب"  اليوم أكثر من 1500 موظف حول العالم بإجمالي إيرادات سنوية تزيد عن 600 مليون دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.zapigroup.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221024005212/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2410202227973

جهات الاتصال

آن ماري كارسون


شركة "كومونيكي بيه آر" للعلاقات العامة


هاتف: 2062824923


البريد الالكتروني: ZapiGroupPR@communiquepr.com


 المنشور السابق

No comments:

Post a Comment