Tuesday, October 25, 2022

فارفيتش وأوتلاير فنتشرز تعلنان عن مجموعة الشركات الأولى في برنامج تسريع الأعمال دريم أسيمبلي بيس كامب

  لندن - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  



تضمّ المجموعة الأولى في برنامج مُسرّع الأعمال "دريم أسيمبلي بيس كامب" ثماني شركات ناشئة تركز على تشكيل مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0"

تم تصميم البرنامج الذي سيُعقد عن بُعد طوال 12 أسبوعاً بشكل يتناسب مع كل شركة ناشئة وسيغطي مواضيع تشمل تجارة السلع الفاخرة، وتصميم الرموز والاقتصاد القائم عليها، وخريطة طريق المنتجات، والرموز غير القابلة للاستبدال، واستراتيجية تنظيم المجتمع

ستتمتع الشركات الناشئة بإمكانية الوصول وبالدعم المباشر من المُرشدين  في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" في مجالات الألعاب، والبيع بالتجزئة، والتسويق، وإدارة المواهب ورأس المال الاستثماري

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم كلّ من شركة "فارفيتش" المحدودة (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:FTCH)، وهي المنصة الرائدة عالمياً في مجال الموضة الفاخرة، و"أوتلاير فنتشرز"، وهي المستثمر ومُسرّع الأعمال الرائد عالمياً في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0"، عن المجموعة الأولى من الشركات الناشئة المُشاركة في برنامج تسريع الأعمال "دريم أسيمبلي بيس كامب". وتعمل الشركات الثماني، التي تم اختيارها من بين أكثر من 200 طلب تم تقديمه من جميع أنحاء العالم، والتي تشكّل المجموعة الأولى، على تشكيل مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0".


وسيقوم برنامج تسريع الأعمال "دريم أسيمبلي بيس كامب" بتزويد مجموعةٍ من الشركات الناشئة الواعدة العاملة في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" في قطاعات الموضة وأسلوب الحياة الفاخر ببرنامجٍ مُنظّم للإرشاد والتواصل والدعم من شأنه أن يُسهم في تعزيز مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0".


كما يسُرّ شركتا "فارفيتش" و"أوتلاير فنتشرز" الإعلان عن الشركات الثماني الجديدة التي ستشارك في البرنامج، وهي: "ألتر"، و"كوري"، و"إنديفيرس"، و"ميتاف.رس"، و"مينتوج"، و"ريلبيوم"، و"سكن أبس"، و"وير".


وقال مارتين أفيتسيان، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو بشركة "فارفيتش"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " لا يزال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘ قطاعاً ناشئاً، وثمة أمورٌ كثيرة بانتظار تطويرها واكتشافها. إنّ برنامج ’دريم أسيمبلي بيس كامب‘ مُخصّص لدعم أفضل رواد الأعمال والفرق لمُساعدتهم على الوصول إلى المستوى التالي من تطورهم، والعمل بالشراكة مع القطاع لتصميم التطبيقات والتجارب التي ستساعد في تحديد إمكانات الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘. يُسعدنا أن نُطلق وندعم هذه المجموعة بالتعاون مع شركة ’أوتلاير فنتشرز‘ التي توفّر دعمها لمؤسسي الشركات الناشئة منذ عام 2014 وتتمتع بخبرة منقطعة النظير في هذا المجال".


من جانبها، قالت كارول هيلسوم، المديرة الأولى للابتكار في المنتجات بشركة "فارفيتش"، في هذا السياق: " يُسعدنا للغاية أن نُرحّب بالمجموعة الأولى من الشركات الناشئة في برنامج ’دريم أسيمبلي بيس كامب‘ الافتتاحي. لقد تلقينا استجابةً مذهلةً للدعوة التي قدّمناها لتقديم الطلبات، فالمجتمع مليء بالمواهب الاستثنائية ورواد الأعمال الذين يتمتعون برؤية استشرافية. وتُظهر الشركات الثماني التي اخترناها للمجموعة الأولى إمكانات كبيرة وواعدة في تشكيل مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘".


وقال جيمي بورك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوتلاير فنتشرز"، في هذا الصّدد: " نظراً لأن الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘ يُشكّل حركةً تكنولوجيةً وثقافيةً معاً تسمح بالتوصل إلى أشكال جديدة من الندرة الرقمية، ليس بالأمر الغريب أن يكون قطاع الأزياء والرفاهية المحرك الأول لها. غير أنّ هذا الأمر يتطلب منصةً تتمتع بنطاق وقدرات مماثلة لشركة ’فارفيتش‘ للمساعدة في توسيع نطاق الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘ وإيصاله إلى قلب سلسلة القيمة للقطاع ككل لتجاوز عمليات إسقاط الرموز غير القابلة للاستبدال الفردية والحملات. ومن خلال الشراكة مع برنامج تسريع الأعمال ’دريم أسيمبلي‘ من ’فارفيتش‘، تجلب ’أوتلاير فنتشرز‘ معرفتها العميقة وشبكتها منقطعة النظير لدعم الشركات الناشئة في تصميم وبناء وإطلاق حلول تحدد القطاع مع ’فارفيتش‘ وقائمة عملائها الواسعة".


وتم تصميم البرنامج الذي سيُعقد عن بُعد طوال 12 أسبوعاً بشكلٍ يتناسب مع كل شركة ناشئة وسيغطي مواضيع تشمل تجارة السلع الفاخرة، وتصميم الرموز والاقتصاد القائم عليها، وخريطة طريق المنتجات، والرموز غير القابلة للاستبدال، واستراتيجية تنظيم المجتمع، وغيرها.


وستتمتع الشركات الناشئة بإمكانية الوصول وبالدعم المباشر من المُرشدين الأفضل ضمن فئتهم في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" في مجالات الألعاب، والبيع بالتجزئة، والتسويق، وإدارة المواهب ورأس المال الاستثماري.


 


تعرّفوا إلى المجموعة الأولى من الشركات:


"ألتر" (الولايات المتحدة) https://www.altr.space/


تُعدّ "ألتر" منصة أزياء رقمية مخصصة لإطلاق العنان لقيمة التراث الثقافي والموضة الأرشيفية. تجلب "ألتر" الموضة الأرشيفية وتراث الموضة الثقافي إلى عالم "الميتافيرس" الافتراضي فيما تُسهم في الوقت عينه بالحفاظ على هذا التراث في العالم المادي.


"كوري" (الولايات المتحدة) https://www.curie.co/


تُعدّ "كوري" شركةً ناشئةً تتخذ من سياتل مقراً رئيسياً لها. تفي الشركة بالحاجة المتزايدة إلى النماذج ثلاثية الأبعاد في مجال التجارة الإلكترونية عبر جميع المنصات والتجارب، ما يتيح الحصول على توائم رقمية ثلاثية الأبعاد سريعة وبأسعار معقولة على نطاق واسع.


قامت شركة "كوري" بتطوير تقنيات وعمليات خاصة بالذكاء الاصطناعي لأتمتة إنتاج الأصول ثلاثية الأبعاد بالكامل باستخدام الصور فقط كمدخلات.


"إنديفيرس" (المملكة المتحدة) https://www.iindyverse.com/


تُعدّ "إنديفيرس" منصة للتسويق والتجارة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" تقدّم البرمجيات كخدمة بدون أي تعليمات برمجية تُسهّل الأمر على أي مبتكر للترفيه والأزياء لإشراك جمهوره بتجارب اللعب القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" في مجال التسوّق من شأنها أن تحوّلهم إلى عملاء مخلصين في اقتصاد الملكية.


"ميتاف.رس" (فرنسا وهونغ كونغ) https://metav.rs/


تُعدّ  "ميتاف.رس" المنصة الشاملة لإدارة عالم "الميتافيرس" الافتراضي المُخصّصة للعلامات التجارية والوكالات، إذ توفّر حلولاً خاصة لتجارب التجارة القائمة على الرموز غير القابلة للاستبدال والعابرة لعالم "الميتافيرس" الافتراضي


"مينتوج"(المملكة المتحدة) https://www.mintouge.com/


تُعدّ "مينتوج" تطبيقاً مساعداً للتجارة الإلكترونية يمكّن العلامات التجارية الفاخرة من نقل  كتالوجات منتجاتها إلى الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0". وسيتم توفير التوائم الرقمية للشخصيات الرمزية "الأفاتارات" عبر العديد من العوالم الافتراضية وإطلاق العنان لتجارب رمزية لتعزيز ولاء العملاء.


"ريبليوم" (هولندا) https://www.reblium.com/


تقدّم "ريبليوم" تجربةً متميزة للشخصيات الرمزية تُمكّنك من التعبير عن هويتك الرقمية الفريدة في الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0". قم بسمح وجهك ضوئياً في غضون ثوانٍ واستعد للمزج بين الجنس والعرق والعمر والخيال.


"سكن أبس" (المملكة المتحدة) https://sknups.com/


تتيح منصة "سكن أبس" ("سكين أبس") للعلامات التجارية والمبدعين إمكانية إطلاق مقتنيات رقمية عالية الجودة تتصل بألعاب وتجارب والعوالم الافتراضية "الميتافيرس" المتعددة. يعمل النموذج على تمكين العلامات التجارية والمبدعين المشاركين من تحقيق إيرادات قابلة للتكرار وقابلة للتطوير. وبقيادة فريق مؤسس مؤلف من أفضل الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة من "إل في إم إتش"، و"كيرينغ" و"ديزد" و"إي إس إل غيمينغ"، و"أكتيفيجن"، و"يوبيسوفت".


"وير" (هونغ كونغ) https://www.wear-nft.com/


تُعدّ "وير" منصّةً متميّزةً للرموز غير القابلة للاستبدال، مُصمّمةً خصيصاً للعلامات التجارية الفاخرة والفنانين المعاصرين. توفر منظومتها لشركاء العلامات التجارية حلاً شاملاً لإنشاء المنتجات وتنظيم الخبرات وسوقاً لتحقيق الدخل منها.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://outlierventures.io/base-camp/dream-assembly-base-camp/


-انتهى-


بيانات تطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. ينبغي اعتبار جميع البيانات الواردة في هذا البيان والتي لا تتعلق بمسائل ذات صلة بحقائق تاريخية بمثابة بيانات تطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المرتبطة بتوقعاتنا بشأن تجارة السلع الفاخرة "دريم أسيمبلي بيس كامب" والجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0"، بالإضافة إلى البيانات التي تتضمن الكلمات "تتوقع" و "تعتزم" و "تخطط" و "سوف" و "ترى" و "تجلب" وبيانات مماثلة ذات طابع تطلعي أو مستقبلي. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية للإدارة. وهي لا تشكل وعوداً ولا ضمانات، بل تنطوي على مخاطر وشكوك وعوامل هامة أخرى معروفة وغير معروفة قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات مادياً عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية تم التعبير عنها أو الإشارة إليها ضمنياً من خلال البيانات التطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المهمة التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقريرنا السنوي وفق النموذج "20-إف" المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، إذ قد يتم تحديث هذه العوامل من وقت لآخر في ملفاتنا الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، والتي يمكن الوصول إليها على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات على الموقع الإلكتروني: www.sec.gov، وصفحة المستثمرين على موقعنا الإلكتروني التالي: http://farfetchinvestors.com. علاوةً على ذلك، نحن نعمل في بيئة تنافسية للغاية وسريعة التغير، وتظهر مخاطر جديدة من وقت لآخر. وليس من الممكن لإدارتنا التنبؤ بجميع المخاطر، ناهيك عن تقييم تأثير جميع العوامل على أعمالنا أو إلى أي مدى قد يتسبب أي عامل، أو مجموعة من العوامل، في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في أي من البيانات التطلعية التي يمكننا إصدارها. وفي ضوء هذه المخاطر والشكوك والافتراضات، فإن الأحداث والظروف التطلعية التي تمت مناقشتها في هذا البيان غير مؤكدة بطبيعتها وقد لا تقع، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً وعكسياً عن تلك المتوقعة أو المضمنة في البيانات التطلعية. وبالتالي، فلا ينبغي الاعتماد على البيانات التطلعية بوصفها تنبؤات لأحداث مستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان تتعلق فقط بالأحداث أو المعلومات المتوفرة اعتباراً من تاريخ إصدار البيانات في هذا البيان. وباستثناء ما يقتضيه القانون، فإننا لا نلتزم بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية علناً، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، بعد تاريخ إصدار البيانات، لتعكس وقوع أية أحداث غير متوقعة.


 


لمحة عن "فارفيتش"


تعد شركة "فارفيتش" المحدودة المنصة العالمية الرائدة في قطاع الموضة الفاخرة. أسسها خوسيه نيفيس في عام 2007 حباً بالموضة، وأطلقها في عام 2008 حيث بدأت كسوق للتجارة الإلكترونية للبوتيكات الراقية حول العالم. واليوم، يربط سوق "فارفيتش" العملاء في أكثر من 190 بلداً بأصناف من أكثر من 50 بلداً وأكثر من 1400 من العلامات التجارية والبوتيكات والمتاجر الكبرى الأفضل في العالم، لتقديم تجربة تسوّق فريدة من نوعها مع إمكانية الوصول إلى النخبة الأوسع من السلع الفاخرة من خلال منصة واحدة. وتشمل أعمال "فارفيتش" الأخرى "براونز" و"ستاديوم جودز"، اللتان توفران منتجات فاخرة للمستهلكين، و"نيو جاردز"، وهي منصة لتطوير العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة. وتقدّم "فارفيتش" مجموعةً واسعةً من القنوات الخاصة بها التي تتعامل مباشرةً مع المستهلكين وحلولاً على مستوى المؤسسات لقطاع الموضة الفاخرة في إطار مبادرة البيع بالتجزئة الجديدة للمنتجات الفاخرة. كما تشتمل هذه المبادرة على حلول "فارفيتش بلاتفورم سوليوشنز"، والتي تزود العملاء من المؤسسات بقدرات التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا ، و"فيوتشر ريتيل"، التي تطور ابتكارات مثل حلول البيع بالتجزئة المتصلة.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.farfetchinvestors.com.


 


لمحة عن "أوتلاير فنتشرز"


تقدّم شركة "أوتلاير فنتشرز" دعمها لمؤسسي الشركات الناشئة منذ عام 2014. وبعد النمو الهائل الذي حققته الشركة في عام 2022، غدت الآن المسرع العالمي الرائد للأعمال في الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" وواحدة من أكبر ثلاثة مستثمرين في مجال العملات المشفّرة على مستوى العالم من حيث حجم الاستثمارات، مع سمعة مشهورة باعتبارها المرجع الرئيسي بالنسبة لمؤسسي الأعمال والمستثمرين والمشاريع القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" للمساعدة في تشكيل مستقبل عالم "الميتافيرس" الافتراضي. كما تخطط "أوتلاير فنتشرز" لتنمية حافظتها لتضم أكثر من 180 شركة ناشئة بحلول نهاية عام 2022، وجمع 350 مليون دولار امريكي من التمويل الأولي عبر برامج تسريع الأعمال المختلفة ودعم إطلاق ونمو عدة اقتصادات قائمة على العملات المُشفّرة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، بما في ذلك "بيكونومي"، و"بوسون بروتوكول"، و"دي آي إيه داتا".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.outlierventures.io


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221021005241/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2410202227961

جهات الاتصال

"فارفيتش"


سوزانا كلارك


نائبة الرئيس التنفيذي للاتصالات


البريد الالكتروني: susannah.clark@farfetch.com


أو


مايلا جوي


مديرة الاتصالات


البريد الالكتروني: maela.jouy@farfetch.com


أو


"أوتلاير فنتشرز"


نيكولا ستاينز


رئيسة قسم الاتصالات


البريد الالكتروني: nicola.staines@outlierventures.io

No comments:

Post a Comment