Tuesday, October 25, 2022

حامل iPhone جديد بتقنية MagSafe من Belkin مصمم لدعم Continuity Camera من Apple


 لوس أنجلوس

نقدم خيارين يتميّزان بأناقة التصميم لأجهزة كمبيوتر Mac المحمولة والمكتبية وشاشات العرض الخارجية


أعلنت شركة Belkin الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية اليوم عن حامل iPhone بتقنية MagSafe لأجهزة كمبيوتر Mac المحمولة والمكتبية وشاشات العرض.

تستخدم الحوامل تقنية MagSafe لاتصال بهاتف iPhone مع إمكانية تثبيتها بإحكام في أجهزة Mac، لتعمل بصورة مثالية مع Continuity Camera - وهي ميزة جديدة في نظام التشغيل macOS Ventura الذي يتيح لأصحاب أجهزة Mac استخدام هواتف iPhone ككاميرا ويب. إن حامل iPhone بتقنية MagSafe مثالي للبث أو الدردشة دون استخدام اليدين، كما أنه متوافق مع تطبيقات مكالمات الفيديو مثل FaceTime، بالإضافة إلى دعمه لميزات Continuity Camera المبتكرة مثل Desk View المتاحة في نظام التشغيل macOS Ventura.


وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيف مالوني، الرئيس التنفيذي لشركة Belkin International قائلًا: "تصمم Belkin ملحقات وكماليات مبتكرة لتعزيز إمكانات تشكيلة منتجات Apple، ويأتي حامل iPhone بتقنية MagSafe كأحدث إضافة لهذه المجموعة. إن Continuity Camera ميزة مذهلة في نظام التشغيل macOS Ventura، ونحن واثقون أن ما نقدمه في منتجاتنا من الجودة العالية والإبداع الهندسي والتصميمات الصناعية المتميزة ستعزز تجربة مستخدمي Mac وiPhone في التعامل مع أجهزتهم".


يتوفر حامل iPhone بتقنية MagSafe في خيارين لأجهزة كمبيوتر Mac المحمولة والمكتبية وشاشات العرض ويتيح للمستخدمين إمكانية تثبيت iPhone مغناطيسيًا بجهاز Mac واستخدام الكاميرا عالية الجودة كما لو كانت كاميرا ويب. ويتيح كلا الحاملين تثبيت هاتف iPhone تثبيتًا محكمًا في الوضع الأفقي أو الرأسي. ويمتاز الحامل بلمسة راقية وتصميم لافت يضفي رونقًا على الطابع الجمالي لأجهزة iPhone وMac. إلى جانب ذلك، فإن حامل iPhone بتقنية MagSafe لأجهزة كمبيوتر Mac المحمولة مزود بمقبض حلقي للاستخدام أثناء التنقل، أو كمسند سهل الاستخدام. كما يدعم حامل iPhone القوي بتقنية MagSafe لأجهزة Mac المحمولة وشاشات العرض زوايا رؤية قابلة للتعديل من الوضع العمودي مع الإمالة حتى 25 درجة.


مميزات المنتج:


تثبيت هاتف iPhone بإحكام للبث والدردشة بدون استخدام اليدين، وذلك في الوضع الأفقي والرأسي.


إمكانية التركيب على أجهزة Mac والانفصال عنها دون الحاجة إلى أدوات خاصة.


الحفاظ على أجهزة Mac سليمة دون خدوش ودون تدخل في وظائفها اليومية


لمسة راقية وتصميم متين يضفي رونقًا على بيئة استخدام iPhone وMac


الأسعار والتوفر:


حامل iPhone بتقنية MagSafe لأجهزة كمبيوتر Mac المحملة متاح للطلب بسعر 29.95 دولارًا أمريكيًا عبر belkin.com وapple.com وفي فروع مختارة لمتاجر Apple في جميع أنحاء العالم.


سيتاح حامل iPhone بتقنية MagSafe لأجهزة كمبيوتر Mac المكتبية وشاشات العرض قريبًا.


الصور


يمكن الاطلاع على صور عالية الدقة لكل المنتجات هنا:


https://www.dropbox.com/sh/qk9y2fafdn7c36p/AAAPrTHt6EDyxrQTqD0sZZaZa?dl=0


# # #


نبذة عن Belkin


Belkin هي شركة رائدة في سوق الملحقات التي تستخدم للتزويد بالطاقة وتوفير الحماية وتعزيز الإنتاجية والاتصال وتوفير حلول الصوت والأمان وأنظمة التشغيل الآلي للمنازل لمجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية وبيئات المؤسسات. وتبتكر Belkin منتجات تعزز إمكانيات الأفراد عن طريق التكنولوجيا سواء في المنزل أو في العمل أو في أي مغامرة جديدة، وتُصمّم تلك المنتجات في جنوب كاليفورنيا وتُباع في أكثر من 50 دولة حول العالم. وفي عام 2018، تم دمج Belkin International مع Foxconn Interconnect Technology لتعميق تأثيرها العالمي، وحتى تبقى منتجاتها على الدوام مستوحاة من حياة الناس ومن عالمنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52947242/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202227982

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية:


Jen Wei


نائب الرئيس لقسم الاتصالات العالمية والتطوير المؤسسي


Comms@belkin.com

No comments:

Post a Comment