Saturday, October 22, 2022

استبيان لشركة كونتينر إكستشينج: 60 في المائة من وكلاء الشحن والناقلات العامة غير المشغلة للسفن يواجهون صعوبات في مراقبة حركة حاويات الشحن

هامبورغ، ألمانيا - الجمعة, ٢١. أكتوبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير): على هامش إطلاق "كونتينر كونترول"، المنصة التقنية المبتكرة الأولى من نوعها لوكلاء الشحن والناقلات العامة غير المشغلة للسفن في العالم، نشرت شركة "كونتينر إكستشينج" نتائج الاستبيان الذي أجرته مؤخراً لتسليط الضوء على مكامن الضعف لدى شركات الخدمات اللوجستية لشحن الحاويات وكيف يسعى هذا المنتج إلى إيجاد الحلول لها.


 


أظهر الاستطلاع أن 60 في المائة من وكلاء الشحن والناقلات العامة غير المشغلة للسفن في العالم والتجار يجدون صعوبة في تتبع تسليم الحاويات واستلامها، ومواقعها وطوابعها الزمنية.


 


ويعتبر 57 في المائة من وكلاء الشحن "الحاويات" التحدي الأكبر لهم خاصةً مع إقبال موسم الذروة، ويرى 43 في المائة من المستطلعين أنّ "الافتقاد إلى الرؤية في الوقت الفعلي" يُعتبر ثاني أكبر تحدٍ لهم.


 


وفي هذا السياق، قال الدكتور يوهانس شلينجماير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كونتينر إكستشينج": "ما يزال قطاع الخدمات اللوجستية لشحن الحاويات يواجه تحديات غير مسبوقة، ولذلك فمن الضروري أن تدرك الشركات أهمية اعتماد التقنيات الرقمية لمعالجة حالات عدم اليقين المستقبلية. وتعدّ منصة ’كونتينر كونترول‘ أداة متقدمة لوكلاء الشحن والناقلات العامة غير المشغلة للسفن في العالم، حيث توفر رؤية واضحة لمسار الحاويات من الاستلام حتى التسليم وتوفر الشفافية للمستخدمين، ليتمكنوا من توفير الوقت عند تنفيذ مهامهم اليدوية الاعتيادية، ما يسهم بالتالي في زيادة عمليات الحاويات شهرياً وتقديم خدمة أفضل للعملاء".


 


وأضاف: "تكمن الفكرة في أتمتة عملية إدارة الحاويات لوكلاء الشحن ليتمكنوا من التركيز بشكل أقل على عمليات العمل التشغيلية اليدوية وبشكل أكبر على توسيع أعمالهم عبر المناطق الجغرافية. وسنعمل على تزويدهم بالبيانات والعمليات التي من شأنها تبسيط أعمالهم. وبالنسبة للقطاع، ستساهم الأتمتة بحل التحدي المتمثل في مراقبة الحاويات وإدارتها ضمن منصة واحدة متطورة".


 


وتابع شلينجمير قائلاً: "نسعى إلى رقمنة جميع العمليات، منذ لحظة إنشاء الحاويات وحتى وجهتها الأخيرة. ويُمثّل هذا المنتج خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح. فمن خلال ربط جميع الأطراف بالإنترنت، ستُحدث منصة ’كونتينر كونترول‘ تحولاً جذرياً في طريقة تواصل شركات الخدمات اللوجستية لشحن الحاويات وأداء مهامها".


 


وتعمل "كونتينر كونترول" على حل اثنين من مكامن الضعف الرئيسية لدى وكلاء الشحن والناقلات العامة غير المشغلة للسفن في جميع أنحاء العالم. فتسعى أولاً إلى مراقبة الحاويات في الوقت الفعلي القريب بدءاً من التسليم حتى الاستلام. وثانياً، تلقي نظرة عامة وواضحة على جميع الإصدارات والحاويات التي تستخدمها. وبالتالي، سيتمكّن العملاء من إضافة جميع مراجع الإصدارات إلى المنصة، فيتمكنوا بسهولة من مطابقة جميع الحاويات المتاحة بحجوزات الشاحنين والحصول على معلومات حول تحركاتهم. وتُجمع البيانات مباشرة من المستودعات.


 


وقال بيني هويجن، أحد عملاء "كونتينر إكستشينج"، ومدير شؤون تطوير أعمال السلع الأساسية في "كوهن + ناجيل" بلجيكا: "يسعدنا أن ’كونتينر إكستشينج‘  جعلت مهمتنا أسهل. يقضي جزء أساسي من مهامي في أن ألقي نظرة عامة على الحاويات المتاحة، ومطابقتها بسرعة مع حجوزات الحاويات، والاطلاع على تحركات الحاويات من الاستلام حتى التسليم. بفضل ’كونتينر كونترول‘، سأتمكن من تنفيذ جميع مهامي بسرعة، وسأستفيد من الوقت المتاح لي لتقديم تجربة مذهلة للعملاء".


 


في هذه المناسبة، شارك جاك صن، مدير شركة "كونتينر أورانج لاين" وجهة نظره قائلاً: "تعد مراقبة عمليات تسليم الحاويات واستلامها عبر ’كونتينر إكستشينج‘ إضافة قيّمة لأعمالنا. فكانت هذه المهمة يدوية في السابق وتتطلب الكثير من الموارد وعرضة للأخطاء. أما الآن فأصبح بإمكاننا التحقق منها بفضل ’كونتينر كونترول‘ المقدمة من ’كونتينر إكستشينج‘، وإلقاء نظرة عامة على مسار الحاويات برمته من مرحلة الانطلاق إلى نقطة الوصول. والأهم من ذلك، بات من الممكن معرفة مكان وجود حاوياتنا. وأؤمن إيماناً راسخاً أن أتمتة عملياتنا بشكل سريع وتسخير ألمع العقول لدينا للاستفادة من هذه التقنيات يمكن أن يساعدنا في توسيع نطاق أعمالنا".


 


لمعرفة كيفية الحصول على "كونتينر كونترول" وسعرها، يرجى الضغط على الرابط www.container-xchange.com/container-control


 


لمحة عن "كونتينر إكستشينج"


تعد "كونتينر إكستشينج" شركة تقنية تزوّد شركات الخدمات اللوجستية لشحن الحاويات في العالم بمنصة لتجارة وتأجير الحاويات، وبنية تحتية للدفع وأنظمة تشغيل فعالة. من خلال تغطية كامل إجراءات معاملات شحن الحاويات بدءاً من العثور على شركاء جدد ووصولاً إلى تتبع الحاويات وإدارة المدفوعات، تجعل "كونتينر إكستشينج" استخدام معدات الأطراف الثالثة أمراً سهلاً بسهولة حجز فندق. وتتمثل مهمتنا في تبسيط الخدمات اللوجستية للتجارة العالمية.


 


ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي


https://www.businesswire.com/news/home/20221017005487/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2110202227955

جهات الاتصال

ميغنا بهاتاشاريا


البريد الإلكتروني: mbh@container-xchange.com

No comments:

Post a Comment