Tuesday, October 25, 2022

داهوا تكنولوجي تستضيف النسخة الرابعة من يوم الشريك في باريس

 


 هانعتشو، الصين - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير) – استضافت شركة "داهوا تكنولوجي"، وهي مزود رائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المتمحورة حول الفيديو، النسخة الرابعة من فعالية "يوم الشريك" في مركز قصر المؤتمرات في فرساي في باريس، فرنسا. في إطار هذه الفعالية المرموقة، التي تُعقد تحت شعار "الابتكار من خلال التعاون"، قامت شركة "داهوا" وشركاؤها الـ 21 الأعضاء في برنامج شركاء التكنولوجيا "إيكو" من مختلف البلدان، باستعراض أحدث حلولهم المبتكرة وقدموا مجموعة من الرؤى حول الابتكارات الحالية المشتركة، وما يمكن توقعه في السنوات المقبلة.


"معاً، يمكننا تحقيق أكثر مما يمكنك تحقيقه بمفردك." شكّلت هذه الفكرة المفهوم الأساسي لفعالية "يوم الشريك 2022" التي تنظمها شركة "داهوا"، وتؤكد أنه من الضروري على الشركات أن تنظر في التعاون والتكامل بالطريقة عينها، لأنها السبيل الذي يمكن أن يسمح بمعالجة التحديات المشتركة التي تواجه الأسواق الرأسية بفعالية. وفي كلمته الافتتاحية، قال السيد ديفيد شين، رئيس شركة "داهوا" في منطقة أوروبا الغربية: "شهدت التقنيات تطوراً سريعاً على مدى السنوات الماضية، وتنوعت الحاجة إلى الرقمنة. لا يمكن لأي شركة واحدة أن تتمكن بمفردها من تقديم حلول مناسبة لجميع الظروف والحالات... لا بد أن تتضمن القيمة المضافة المقدمة للعملاء حلولاً وخدمات شاملة ومتكاملة للغاية ومفتوحة ومرنة ومتصلة بالكامل وسهلة الإدارة."


تلتزم "داهوا تكنولوجي" بالانفتاح والتعاون المتكامل وتتبنى هذه الفلسفة مع شركائها في برنامج شركاء التكنولوجيا "إيكو". وعند ضمّها معاً، يمكن للحلول الذكية أن توفّر قيمة مضافة أكبر تتخطى الأمن للمدن والشركات وغيرها من المنظمات؛ بدءاً من الحد من الازدحام المروري، ومراقبة الحياة البرية، وتعقّب تدفقات النفايات، وصولاً إلى تعزيز المبيعات في منافذ البيع بالتجزئة. وخلال الفعالية، قام خبراء الأمن من مختلف القطاعات، بالكشف عن كيفية تكامل حلولهم الذكية مع حلول ومنتجات "داهوا" الرأسية لصالح مزوّدي تكامل النظم والمستخدمين النهائيين في مختلف الأسواق الرأسية، بما في ذلك البيع بالتجزئة والنقل والمواقف، وتحليلات الفيديو والبنية التحتية الحيوية والرعاية الصحية والصناعات السكنية وغيرها الكثير.


من خلال ميزة ربط المعدات الموثوقة مع شركاء التكنولوجيا ضمن حافظة شركائها، توفر "داهوا" مجموعة متنوعة من الحلول المتكاملة، فضلاً عن وظائف غنية تتيح للمستخدمين النهائيين إمكانية تحديث أنظمتهم وترقيتها.


علاوة على ذلك، يمكن للشركاء المتخصّصين في مجال تكامل البرمجيات أن يُنشئوا منصة موحدة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي من "داهوا تكنولوجي" لتوفير تقارير شاملة لتحليل الأعمال الذكي، ما يتيح للمزيد من القطاعات  الرأسية إمكانية تحسين عملياتها.


يوفر "يوم الشريك" الذي تستضيفه "داهوا تكنولوجي" فرصة لإظهار انفتاح وتكامل المنتجات والحلول الذكية، من أجل تحقيق النجاح المستدام وتخطي التحديات غير المتوقعة من خلال التعاون المتبادل. وبالتعاون الوثيق مع شركائها في برنامج "إيكو" لشركاء التكنولوجيا، تدعم "داهوا تكنولوجي" التنمية المستدامة للمجتمع، إلى جانب تمكين الابتكار الرقمي للمدن والتحول الذكي للمؤسسات.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221024005451/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2410202227977

جهات الاتصال

تشوي كزو


البريد الالكتروني: (xu_shuyi@dahuatech.com)



No comments:

Post a Comment