Tuesday, October 25, 2022

فلووابل تُعلن عن أكبر حدث لها في مجال أتمتة الأعمال بحضور شركات من قبيل بوش وأفالوك ومصرف الهلال


 زيورخ - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير) — اكتشف حقبةً جديدةً من الأتمتة الذكية للأعمال في حدث "فلوو فيست" لعام 2022 الذي سيُعقد في التاسع من نوفمبر.


تُعدّ الأتمتة الذكية للأعمال جوهر التحسين والابتكار والتغيير في الشركات. وبصفتها المنصة الرائدة التي توفر حلولاً ذكية لأتمتة الأعمال، تستضيف "فلووابل" حدث "فلوو فيست لعام 2022"، وهو حدث مجاني سنوي تُتاح فيه للمشاركين فرصة الانضمام إلى محادثات الخبراء، والعروض التقديمية والتوضيحية المُباشرة للمنتجات، والهاكاثون، وغيرها.


هذا ولا يقتصر حدث "فلوو فيست" على كونه فرصةً مثاليةً يتواصل من خلالها الأشخاص الشغوفون بمنصة "فلووابل" والأتمتة مع غيرهم، فهو يُشكّل في المقام الأول فرصةً للاستماع والتحدث إلى أولئك الذين يستخدمون منصة "فلووابل" في سيناريوهاتٍ في العالم الحقيقي عبر مختلف القطاعات من قبيل الرعاية الصحية، والخدمات المصرفية، والتصنيع وغيرها.


وفي هذا الحدث، سيُقدّم أكثر من 20 متحدثاً من شركات من جميع أنحاء العالم مثل "بوش"، ومصرف الهلال، و"أفالوك"، و"إنتي أوسبيداليري كانتونالي، و"إكسينترا"، و"برمور" كيف يستخدمون منصة "فلووابل" في مبادراتهم المرتبطة بالأتمتة والرقمنة.


 


انضموا إلى حدث "فلوو فيست" لعام 2022!


متى؟ في التاسع من نوفمبر 2022


الحدث مجاني، يُرجى الضغط على الرابط الالكتروني التالي للتسجيل: https://go.flowable.com/flowfest-2022


 


لمحة عن "فلووابل"


من خلال أتمتة العمليات الشاملة، تُمكّن منصة "فلووابل" الشركات من اكتساب سرعةٍ ومرونةٍ ونطاقٍ واسع. قم بإحداث تغييرٍ في شركتك من خلال الربط بين الأنظمة والبيانات والأشخاص، انطلاقاً من السيناريوهات البسيطة والمتكررة وصولاً إلى تلك المعقدة والتي يصعب التنبؤ بها.


وتُعدّ "فلووابل"، التي تتميز بكونها مفتوحة المصدر وذات تعليمات برمجية منخفضة، منصة أتمتة الأعمال الذكية التي تُمكّن إنشاء التطبيقات ونشرها وتنظيمها بسرعة، وزيادة الكفاءة، وتقديم تجربة عملاء متميزة وقيادة التميز التشغيلي، مع الحفاظ على الامتثال التنظيمي الكامل.


 


قم بتنزيل الإصدار التجريبي الحصري من "فلوابل وورك" لمدة 30 يوماً


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2210202227959

جهات الاتصال

أورجانا ليكو


البريد الالكتروني: marketing@flowable.com


الموقع الالكتروني: www.flowable.com

No comments:

Post a Comment