Thursday, October 27, 2022

فييلم (FEELM) تحتل موقعاً ريادياً في طليعة حلول السجائر الالكترونية ذات الاستخدام الواحد والصديقة للبيئة

 باريس - الأربعاء, ٢٦. أكتوبر ٢٠٢٢ 

 (بزنيس واير): أقيم معرض التدخين الالكتروني "فاب إكسبو" في باريس بين 22 و23 أكتوبر في مركز باريس للفعاليات، وشكّل فرصة للعلامات التجارية المتخصصة في السجائر الإلكترونية والموزعين والمتخصصين والمستهلكين في هذا المجال للاجتماع معاً ومناقشة التحديات والابتكارات الجديدة في هذا القطاع.

يتميز معرض "فاب إكسبو" - باريس بانتشاره العالمي وتركيزه الأوروبي، وهو يعدّ معرض قطاع السجائر الإلكترونية الأكثر تأثيراً في فرنسا. وفي إطار مشاركتها في هذا المعرض، قدمت "فييلم" (FEELM)، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير الالكتروني التي تنتمي إلى شركة "سمور" SMOORE)) وهي أكبر شركة لتصنيع السجائر الإلكترونية في العالم، مجموعة متنوعة من الحلول ومنتجات السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد للعملاء الأوروبيين.

وكان قد تمّ سابقاً تسويق السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد والمعروفة باسم "هيكزا جو" (HEXA GO)، المزودة بتقنية "فييلم ماكس" (FEELM Max)، في السوق الأوروبية، وتحديداً في بلجيكا وهولندا، وحظيت بترحيب حار من قبل المستهلكين المحليين. ويحقق حلّ "فييلم ماكس" (FEELM Max) نجاحاً كبيراً تتردد صداه بسرعة في السوق الأوروبية نظراً لتوفيره المزيد من النفثات وملمسه المخملي الناعم والطعم الرائع نفسه حتى آخر نفثة. هذا وقد كشفت "فييلم" (FEELM) على أرض المعرض أن المنتجات ستطرح أيضاً في إيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وغيرها من الأسواق الأـوروبية.

وتبعاً للتوجهات الموجودة بالفعل في الولايات المتحدة، تسارع السوق الأوروبية إلى التحول من السجائر الالكترونية ذات النظام المفتوح إلى النظام المغلق. وتشير البيانات من شركة "إي سيج إنتيليجنس" أن منتجات السجائر الالكترونية ذات النظام المغلق في فرنسا تمثّل حالياً نحو 33 في المائة من جميع المبيعات؛ وقد وصلت هذه النسبة إلى 40 في المائة في المملكة المتحدة، ولا توجد أي إشارة على أن هذه الوتيرة ستتباطأ. وتوقع الكثير من تجار التجزئة خلال المعرض أن نسبة منتجات السجائر الالكترونية ذات النظام المغلق المباعة في متاجرهم ستستمر في الارتفاع.   

ويتألف سوق السجائر الالكترونية ذات النظام المغلق من الكبسولات المغلقة والسجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد. خلال العامين الماضيين، ارتفع عدد مستخدمي المنتجات ذات الاستخدام الواحد بسرعة وأصبحت الفئة الأسرع نمواً ضمن منتجات السجائر الالكترونية ذات النظام المغلق بشكل عام. كما اجتذبت المنتجات ذات الاستخدام الواحد عدداً كبيراً ومتزايداً من المستهلكين بسبب سهولة استخدامها ومذاقها الغني. غير أنه ومع تحول المزيد من الاهتمام الآن إلى المشاكل البيئية المحتملة التي تمثّلها السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد وتزايد وعي المستهلكين، يشهد القطاع تحولاً سريعاً.

هذا وقد بدأت "فييلم" (FEELM) بتمهيد الطريق في هذه المسألة وطرحت سلسلة منتجات "إيكو" (ECO) خاصتها (الصديقة للبيئة) خلال معرض "فاب إكسبو" - باريس كحل واضح. كونها حصدت بالفعل جائزة "آي إف ديزاين" وجائزة "ريد دوت" وغيرها من جوائز التصميم العالمية، تحتل سلسلة "إيكو" (ECO) مركز الصدارة في طليعة هذا التوجه الجديد نحو حماية البيئة ضمن منتجات السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد. كما تم عرضها أيضاً في برمنغهام بالمملكة المتحدة وشتوتغارت في ألمانيا، وتحظى باهتمام الكثير من القادة في مجال التدخين الإلكتروني في أوروبا.

وتعتمد السجائر الالكترونية ضمن سلسلة "إيكو" (ECO) من "فييلم" (FEELM)، والتي تم عرضها في معرض "فاب إكسبو" - باريس، تصميماً متكاملاً من حيث غلاف المنتجات، المصنوع  عموماً من مواد قابلة للتحلل الحيوي. ويساهم تصميمها المبتكر الخالي من الغلاف وتكامل المكوّنات على تعزيز هدف "فييلم" (FEELM) المتمثل في أن تكون منخفضة الانبعاثات الكربونية وصديقة للبيئة. وتهدف سلسلة "إيكو" (ECO) إلى نشر الاستخدام واسع النطاق للموارد الصديقة للبيئة لتحل مكان البلاستيك الأصلي والسيليكون وغيرها من المواد غير القابلة للتحلل؛ تتميز السلسلة بأنها قابلة لإعادة التدوير ومقاومة للمياه وخفيفة الوزن وقوية ومقاومة للتمزق ولديها ملمس فريد.

وفي الوقت عينه، فإن المواد المساعدة المستخدمة في سلسلة "إيكو" (ECO)، مثل الدعامات الداخلية، هي مواد متعددة حمض اللاكتيك قابلة للتحلل، مع التركيز بشكل أكبر على السلامة الأحيائية، والتحلل السريع، والمراعاة الأكبر للبيئة. مقارنة بمنتجات السجائر الإلكترونية التقليدية، تقلل سلسلة "إيكو" (ECO) من استخدام البلاستيك بأكثر من 50 في المائة، في حين أن التعبئة تزيل البلاستيك تماماً.

تجدر الإشارة إلى أن "فييلم" (FEELM) حصلت في السابق على "جائزة رواد التكنولوجيا المحايدة من حيث الأثر الكربوني" تكريماً لمحاولاتها المستمرة في مجال تحقيق حيادية الكربون. وفي وقت سابق من شهر مايو، أعلنت "فييلم" (FEELM) عن هدفها المتعلق بالحياد الكربوني، وهو يتمثل بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050 و 30 في المائة من استهلاك الطاقة من المصادر المتجددة بحلول عام 2030.

كما قدمت "فييلم" (FEELM)، بصفتها شركة رائدة في مجالها، أول حل للفائف السيراميك في العالم - "فييلم ماكس" (FEELM Max) في السوق الأوروبية وتواصل تقديم حلول صديقة للبيئة لتلبية الاحتياجات المحلية في الأسواق المختلفة. كما قدمت "فييلم ماكس" (FEELM Max) تصميمها المبتكر لـ "فم السيجارة شبه الشفاف" لمعالجة المشكلة التي تقلق المستخدمين الذين لا يعرفون متى ينتهي سائل الـتبخير الإلكتروني، الأمر الذي جذب أيضاً انتباه الكثير من الحاضرين في معرض "فاب إكسبو" - باريس.

ما هي الابتكارات الأخرى التي ستجلبها المنتجات ذات الاستخدام الواحد للمستهلكين في المستقبل؟ يبقى هذا السؤال بحاجة إلى الإجابة من قبل السوق.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221026005461/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

تشينغ بيانجي

"بلو هول نيو كونسمبشن"

هاتف: (086)13530848319

البريد الإلكتروني الرسمي لـ "فييلم" (FEELM) : feelm@smooretech.com


No comments:

Post a Comment