Saturday, October 29, 2022

منصة زوب تجمع دعماً يزيد عن 15 مليون دولار أمريكي وتضفي الطابع الرسمي على شراكتها مع منصة ريدي بلاير مي قبل إطلاق المنصة العالمية العاملة بتقنية هيديرا

  نيويورك - الجمعة, ٢٨. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم "زوب"، منصة التداول الرقمية لمقتنيات المشاهير التي أنشأها آر جيه فيليبس وتيم ستوكلي إلى جانب أعضاء الفريق الرئيسيين الآخرين المسؤولين عن تحويل موقع "أونلي فانز" إلى شركة أحادية القرن بقيمة مليار دولار أمريكي، عن تأمين دعم مالي جديد وإبرام شراكتين استراتيجيتين قبل إطلاقها العالمي المُرتقب. وبفضل جولة التمويل التي تجاوزت حدّ الاكتتاب، جمعت "زوب" مبلغ 15 مليون دولار أمريكي على شكل منح واستثمارات. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون "ريدي بلاير مي"، المنصة الرائدة في مجال الصورة الرمزية المستخدمة في الألعاب، مع "زوب" لتوفير إمكانية التشغيل البيني بين الصور الرمزية لـ"زوب" والألعاب والتطبيقات المتوافقة؛ ومن أجل دعم المعاملات والمعالجات الآمنة، تعمل "زوب" بتقنية السجلات الموزعة العامة على مستوى المؤسسات "هيديرا". وستوفر هاتان الشراكتان معاً وظائف إضافية وفائدة لواحدة من أكثر عمليات الإطلاق التي تتم مراقبتها عن كثب في عالم "الويب 3" بكامله.


وقال آر جيه فيليبس، الرئيس التنفيذي الشريك لمنصة "زوب"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من خلال أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال بناء المجتمعات، لطالما كان جلياً بالنسبة لنا أنّ المجتمعات الأكثر انخراطاً ونشاطاً نشأت عبر الإنترنت، ولم يؤدّ ظهور عالم ’الويب 3‘ إلّا إلى تعزيز هذا التواصل. وبإمكاننا اليوم استخدام العالم الرقمي لربط الخبرات المادية وخلق تجارب في الحياة الواقعية. ونحن ممتنون لدعم شركائنا في مؤسسة ’إتش بار فاونديشن‘ ومنصة ’ريدي بلاير مي‘ لمساعدتنا على تحقيق هدفنا النهائيّ المتمثل في تعزيز التواصل وخلق تجارب غامرة بين المعجبين والمشاهير المفضلين لديهم".


من جهته، قال تيم ستوكلي، الرئيس التنفيذي الشريك لمنصة "زوب": "يواصل سوق الألعاب عبر التعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ نموّه بسرعة، ما يعكس رغبة المستهلكين الواضحة في الحصول على تجارب غامرة وممتعة. ويمثل هذا الأمر فرصة مهمة لـ’زوب‘ لإعادة تصور كيفية تواصل أكبر المشاهير في العالم مع معجبيهم وتجاوز ارتباطات الوسائط الاجتماعية السابقة الأحادية الجانب. وبدعم من مؤسسة ’إتش بار فاونديشن‘ ومنصة ’ريدي بلاير مي‘، ستتمكّن ’زوب‘ من تقديم تجربة جذابة وغامرة، وقبل كل شيء، يسهل على أي شخص الوصول إليها؛ ولا يتطلّب الأمر معرفة مسبقة بعالم ’الويب 3‘ أو ’ميتافيرس‘".


وسيتيح الإطلاق العالمي لمنصة "زوب" دخول حقبة جديدة من التفاعل ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى مزايا عالم "الويب 3" من دون أي عبء. وقد استفاد فيليبس وستوكلي من خبرتهما في الفضاء الاجتماعي ومعرفة كيفية تواصل المعجبين والمشاهير عند مستويات جديدة مع إطلاق أول منصة تداول رقمية للمقتنيات الخاصة بالمشاهير. ويمكن للمستخدمين ببساطة الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بـ"زوب" لشراء ومبادلة وبيع المقتنيات. كما يمكن للمشاركة في منظومة "زوب" ولعب الألعاب داخل المنصة توفير الوصول الحصريّ إلى المحتوى والمجتمعات. أمّا بالنسبة للمشاهير، فإن القيمة مبنية على شقين: أوّلهما، التواصل السلس والمباشر الذي يتم بناؤه مع المعجبين؛ وثانيهما، حصول الموهبة على المنصة على نسبة 70 في المائة من الإيرادات من جميع المبيعات المكتسبة عبر منصة "زوب".


علاوة على ذلك، عُيّنت "ريدي بلاير مي" شريكاً استراتيجياً لدعم هذه الجهود، من خلال تقديم وظائف التشغيل البيني الرائدة في القطاع إلى منصة "زوب". ويمكن للمعجبين استخدام الصور الرمزية للمشاهير، وهي حجر الزاوية لمنصة المقتنيات من "زوب"، في أكثر من 4 آلاف تطبيق ولعبة عبر العديد من عوالم "ميتافيرس" وما بعدها. وبالتزامن مع تطور هذه الشراكة، ستتم مكافأة مطوري الألعاب استناداً إلى الوقت الذي يقضيه المستخدمون في اللعب.


من جانبه، صرّح تيمو توك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمنصة "ريدي بلاير مي" قائلاً: "إن التآزر الواضح بين عروض ’ريدي بلاير مي‘ و’زوب‘ والجماهير سهّل اتخاذ القرار بتوقيع هذه الشراكة. ونحن متحمسون للعمل مع ’زوب‘ ولا يسعنا الانتظار لمعرفة ما سنقوم ببنائه معاً".


ومن أجل دعم النمو السريع لمنصة "زوب" وإطلاقها العالمي باسم "زوب"، المبنية وفقاً لتقنية "هيديرا"، وهي تقنية السجلات الموزعة العامة للمعاملات الآمنة. وتشتهر "هيديرا" بسرعتها وأدائها وبرسوم الشبكة المنخفضة وممارسات الاستدامة، بما في ذلك سياسة الانبعاثات الكربونية السلبية التي تحدد وتيرة القطاع بأكمله. ويتم توفير حوكمة الشبكة من قبل هيئة عالمية متنوعة تتكون من بعض أكبر المؤسسات في العالم. ومن خلال شبكة "هيديرا"، سيتمكن مستخدمو منصة "زوب" من شراء المقتنيات الرقمية للمشاهير وتداولها وتبادلها وبيعها بسرعة استثنائية وإمكانية تتبع وشفافية.


وفي سياق متصل، قال شاين هيجدون، الرئيس التنفيذي لـ"إتش بار فاونديشن"، المؤسسة المستقلّة الرائدة التي تدعم نمو منظومة "هيديرا": "في مساحة سريعة النمو تتطور بسرعة لتلبية احتياجات المستهلكين، تقف ’زوب‘ بعيداً عن المنصّات الأخرى لتحقيق طموحاتها المتمثلة في تثوير مساحة ’الويب 3‘ فعلياً وتقليل الحواجز أمام دخول المعجبين في كل مكان من هذا العالم. وبقيادة أحد أكثر الفرق خبرة في هذا المجال مع سجل حافل من التوسع السريع وتأسيس شركات عالمية قائمة على التواصل، يسعدنا أن نتعاون مع منصة ’زوب‘ بالتزامن مع الاستعداد لإطلاقها الشهر المقبل".


 


لمحة عن "زوب"


تعمل "زوب" على إنشاء منظومة كاملة قائمة على بطاقات تداول رقمية مرخصة بشكل رسمي للمشاهير. إذ يمكن للمعجبين شراء وبيع وتداول وجمع بطاقات المشاهير والمؤثرين الذين يحبوهم ويقدّرونهم بسهولة من خلال أحدث تقنيات التعاملات الرقمية "البلوك تشين". وعلى منصة "زوب"، يستطيع المعجبون تشكيل مجموعات البطاقات الخاصة بهم وكسب مكافآت من المعجبين من خلال تجارب المشاهير الحصرية أثناء تكوين مجتمعات من هواة جمع البطاقات المتشابهين في التفكير. تكتسب بطاقات "زوب" مصداقيّتها من خلال الشراكات الرسمية التي تُبرمها المنصة مع قائمة لا مثيل لها من المشاهير والعلامات التجارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.zoopcards.com.


الموقع الإلكتروني | "تويتر" | "تيليجرام" | "لينكد إن" | "ديسكورد" | "انستجرام" | "فيسبوك" | "تويتر الدعم" | "ميديوم"


 


لمحة عن مؤسسة "إتش بار فاونديشن"


تدعم مؤسسة "إتش بار فاونديشن" بناء مجتمعات "الويب 3" القائمة على شبكة "هيديرا"، من خلال تمكين وتمويل المؤسسين الذين يطورون هذه المجتمعات. وسواء أكنت تؤسس لمجتمع جديد أو تُرحّل تطبيقاً ومجتمعاً قائمين على جهاز الإثيريوم الافتراضي، فإن مؤسسة "إتش بار فاونديشن" حاضرةٌ لدعمك. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://hbarfoundation.org.


 


لمحة عن "ريدي بلاير مي"


"ريدي بلاير. مي" هي عبارة عن منصة للصور الرمزية المستخدمة في الألعاب في عالم "ميتافيرس". وهي تمنح المستخدمين صورة رمزية افتراضية قابلة للتشغيل البيني تنتقل عبر أكثر من 4000 لعبة وتطبيق. أمّا بالنسبة للمطورين، فهي عبارة عن نظام صور رمزية سهل الدمج يساعدهم على مواصلة التركيز في بناء لعبتهم. وقد جمعت منصة "ريدي بلاير مي" مبلغ 72 مليون دولار أمريكي من شركة "أندريسن هورويتز" المستثمرة وغيرها من الشركات.


بيان إخلاء المسؤولية: إنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي هي صالحة في تاريخ 27 أكتوبر 2022، ما لم يُذكر خلاف ذلك. لا نتحمل موجب تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي نتيجةً للحصول على معلومات جديدة أو وقوع أحداث أو تطورات مستقبلية. ولا يمكننا ضمان تحقّق أي من البيانات التطلعية. وفي حال تحققت أي مخاطر أو حالات عدم يقين، معروفةً كانت أم لا، أو تم التثبّت من عدم دقة الافتراضات الأساسية، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل مادي عن تلك المتوقعة أو المقدرة أو المنتظرة. يُحذّر القرّاء من الاعتماد بشكل مفرط على هذه البيانات التطلعية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221027005231/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2810202228072

جهات الاتصال

"زوب"


لاتصالات وسائل الإعلام


إيف فيكا


البريد الإلكتروني: zoop@factorypr.com


أو


مؤسسة "إتش بار فاونديشن"


لاتصالات وسائل الإعلام


البريد الإلكتروني: hedera@wachsman.com


أو


"ريدي بلاير مي"


لاتصالات وسائل الإعلام


مولي جانيون


البريد الإلكتروني: molly@virgo-pr.com

No comments:

Post a Comment