Tuesday, October 25, 2022

"دنتال مونيتورينغ" تقدم الآن ميزة التجسيم الذكي، سمارت إس تي إل*، المدعوم بتقنية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي

باريس - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير) – "دنتال مونيتورينغ" تقدم الآن ميزة  "سمارت إس تي إل"* (التجسيم الذكي) المدعومة بتقنية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي. تقدم الشركة المنصة الوحيدة في قطاع صحة الفم القادرة على إنشاء ملفات تجسيم محدثة عن بُعد بنسبة 100 بالمائة*. هذه الإضافة إلى تكنولوجيا الصحة الفموية عن بعد تساعد الأطباء في تقديم العلاج بطرق مريحة وفعالة من حيث التكلفة كانت مستحيلة في السابق.

تشتهر "دنتال مونيتورينغ" بالابتكار في طب الأسنان وتقويم الأسنان وقد وسعت هذه السمعة من خلال هذا العرض الجديد. في السابق، كان إنشاء جميع ملفات التجسيم يتطلب من المريض زيارة عيادة الطبيب*. أما الآن فيمكن للأطباء طلب ملف "إس تي إل" محدث في أي مرحلة من مراحل العلاج من خلال لوحة معلومات "دنتال مونيتورينغ". من شأن ذلك أن يلغي الحاجة إلى زيارة العيادة مرات عديدة، ويوفر الراحة للمرضى وكفاءة الممارسات. تعمل تقنية "سمارت إس تي إل" على توسيع الحلول عن بُعد ويمكن أن تساعد الأطباء في تقديم العلاج بكفاءة.

تخلق هذه التقنية الفريدة نماذج ثلاثية الأبعاد لداخل الفم مع تطور عمليات المسح التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مما يضمن أن ملف "إس تي إل" الجديد يمثل أحدث نموذج ممكن بناءً على ابتسامة المريض الحالية.

وقد قال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة "دنتال مونيتورينغ": "يُحدث هذا الإنجاز ثورة في كفاءة المهنة، مما يقلل الوقت الذي يمضيه المرضى على كرسي طبيب الأسنان والوقت الذي كان يخصص سابقًا لعمليات فحص داخل الفم، مع تجنيب المرضى الزيارات غير الضرورية إلى العيادة. في المستقبل، يمكن أن يساعد هذا أيضًا في تبسيط إدارة التصحيحات والتحسينات والاحتفاظ والانتكاس في منتصف المسار."

منذ عام 2014، سيطرت "دنتال مونيتورينغ" على القطاع في طريقها إلى تحقيق مهمتها المتمثلة في جعل طب الأسنان أكثر ذكاءً من خلال الحلول التي تساعد على تحسين جودة الرعاية وتمكين نمو القطاع وتحسين تجربة المريض.

يأتي هذا الابتكار الأخير وسط سلسلة من عمليات الإطلاق المثيرة للإعجاب عززت الشركة من خلالها مجموعتها من الحلول الذكية التي تتراوح من المراقبة عن بعد التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى نظام تحليل البيانات الأول في القطاع.

لمعرفة المزيد، قوموا بزيارة: https://dental-monitoring.com/smart-stl/

لمحة عن "دنتال مونيتورينغ" - www.dental-monitoring.com

بدأ تطبيق "دنتال مونيتورينغ" بفكرة بسيطة: يجب أن تكون العناية بالفم متصلة ومستمرة - حتى خارج نطاق العيادة. أنشأت الشركة المنصة الأولى في العالم في مجال طب الأسنان، وهي محمية بأكثر من 200 براءة اختراع، لتلبية توقعات المرضى السريعة التطور. بفضل أكبر قاعدة بيانات لصور الأسنان في القطاع، طورت "دنتال مونيتورينغ" حلول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا وشمولاً التي يقودها الطبيب لمساعدة المتخصصين في طب الأسنان على توفير رعاية فائقة وتجربة أفضل للمرضى. بدءًا من التسويق واجتذاب المرضى، وتوفير خيارات العلاج من خلال التقارير التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والمحاكاة المتقدمة للابتسامة، وصولاً إلى المراقبة عن بُعد لجميع أنواع العلاجات، تمنح الأنظمة الأساسية الفريدة لـ "دنتال مونيتورينغ" اختصاصيي طب الأسنان تحكمًا كاملاً في عمليات تقييم وتواصل مبسطة. توظف "دنتال مونيتورينغ" أكثر من 400 شخص في 18 دولة و9 مكاتب، بما في ذلك باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ.

* قد تختلف عمليات توفير المنتج والحالة التنظيمية باختلاف البلدان تبعاً للقوانين المحلية.

**  يظل المسح الضوئي من داخل الفم الذي يتم في البداية، داخل العيادة، ضروريًا.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221024005440/en/



جهات الاتصال

اتصالات الصحافة

شارلوت غارزينو -  c.garzino@dental-monitoring.com

No comments:

Post a Comment