Wednesday, October 26, 2022

أندرسن جلوبال ترسّخ حضورها في سلوفاكيا بموجب شراكة مع شركة محاماة رائدة

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسيع حضورها في سلوفاكيا بموجب اتفاقية تعاون أبرمتها مع شركة المحاماة "سي إل إس تشافويسكي آند بارتنرز"، ما يُكمّل القدرات الضريبية الحالية للمؤسسية في الدولة.


تأسست "سي إل إس تشافويسكي آند بارتنرز" عام 2006، وتعمل بقيادة الشريك الإداري بيتر تشافويسكي انطلاقاً من براتيسلافا. ويوفر فريق المهنيين إمكانات خدمات متكاملة في قانون الشركات والعمل والمصارف والتأمين والمنافسة والإعسار والعقارات والامتثال والمشتريات العامة وحقوق الملكية الفكرية. وتحظى الشركة باستمرار بتقدير "ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000".


وفي هذا السياق، قال السيد بيتر: "حظيت بمؤسستنا بالعديد من التكريمات بصفتها شركة قانونية رائدة على مر السنين نتيجة لنهجنا الذي يركز على العملاء وفهمنا الشامل لمتطلباتهم. إن التعاون مع الأفراد الذين يشاركوننا الفكر ذاته في ’أندرسن جلوبال‘ يعزز مسار نمو شركتنا بينما نواصل توسيع حضورنا العالمي وقدراتنا لتقديم خدمة سلسة في المنطقة والعالم".


ومن جانبه، قال من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "لطالما أثبت بيتر وموظفوه التزامهم بالإشراف والخدمة الأفضل ضمن فئتها، مما أتاح لهم إقامة علاقات عمل ممتازة مع الشركات الأعضاء والمتعاونة في المنطقة. ويعزز تعاوننا مع ’سي إل إس تشافويسكي آند بارتنرز‘ نطاق تغطية مؤسستنا العالمية بينما نواصل تقديم خدمة متكاملة على حول العالم".


تُعتبر" أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221025005063/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/25102022278005

جهات الاتصال

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700 

No comments:

Post a Comment