Thursday, October 27, 2022

كيوكسيا وويسترن ديجيتال تحتفلان بافتتاح منشأة فاب 7 في يوكايتشي باليابان


 يوكايشي، اليابان وسان خوسيه، كاليفورنيا 

(بزنيس واير): احتفلت اليوم كلّ من شركة "كيوكسيا" و"ويسترن ديجيتال كوربوريشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: WDC)، بافتتاح منشأة التصنيع "فاب 7" في مصنع "يوكايشي" في مقاطعة "مي" باليابان. هذا وستزداد الطاقة الإنتاجية في "فاب 7" على مراحل مع مرور الوقت، بما يتماشى مع اتجاهات السوق.


من المتوقع أن يبلغ إجمالي الاستثمارات في المرحلة الأولى من عملية بناء "فاب 7" حوالي تريليون ين. سيتم تمويل جزء من الاستثمار الرأسمالي في المرحلة الأولى من بناء منشأة "فاب 7" بواسطة إعانة مالية حكومية تتكفل بتعزيز مرافق إنتاج أشباه الموصلات المتطورة وتضمن الإنتاج المستقر لأشباه الموصلات في اليابان.


تتمتع "فاب 7" بالقدرة على إنتاج ذاكرة فلاش للجيل السادس ذات 162 طبقة مستقبلية وذاكرة فلاش متقدمة ثلاثية الأبعاد، ومن المقرر أن يبدأ شحن ذاكرة الفلاش ذات 162 طبقة في مطلع العام 2023.


تستخدم المنشأة الذكاء الاصطناعي لتحسين كفاءة عمليات الإنتاج، كما تستخدم تصميماً موفراً للمساحة يساعد على توسيع المساحة المتاحة لمعدات التصنيع في غرفها نظيفة. وقد تمّ الالتزام بمعايير السلامة والاستدامة في بناء منشأة "فاب 7"، حيث أنها تتمتع بالقدرة على امتصاص صدمات الزلازل واستخدام أحدث معدات التصنيع الموفرة للطاقة.


وقال نوبوو هاياساكا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كيوكسيا": "تعد ’فاب 7‘ أحدث منشأة لتصنيع أشباه الموصلات وأكثرها تقدماً من الناحية التكنولوجية في اليابان، وستصبح ذات أهمية حيوية لمستقبل ’كيوكسيا‘. ومن المتوقع أن يزداد الطلب العالمي طويل الأجل على منتجات الذاكرة إذ يستهلك العالم المزيد من البيانات عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة المتصلة. سنواصل الاستثمار في المستقبل والاستجابة لاحتياجات السوق، لنساعد بالتالي على بناء مجتمع رقمي يثري حياة الأفراد".


ومن جهته، قال الدكتور سيفا سيفارام، رئيس شؤون التكنولوجيا والاستراتيجية بشركة "ويسترن ديجيتال": "بفضل تصميمها المبتكر وكفاءاتها الانتاجية، تؤكد منشأة ’فاب 7‘ الجديدة على التزام ’ويسترن ديجيتال‘ بتقديم تقنيات ذاكرة وتخزين مستدامة لعملائنا على مستوى العالم. وإننا نقدّر علاقتنا الوثيقة مع ’كيوكسيا‘ ونحتفي بهذا الإنجاز فيما نتطلع إلى مواصلة هذه النجاحات على المدى الطويل".


تربط "كيوكسيا" و"ويسترن ديجيتال" شراكة ناجحة في إطار مشروع مشترك منذ أكثر من 20 عاماً، وستواصلان تعزيز أوجه التآزر والقدرة التنافسية من خلال التطوير المشترك لذواكر فلاش ثلاثية الأبعاد.


 


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذواكر الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربوريشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتلتزم "كيوكسيا" بالارتقاء بعالم الذواكر من خلال تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة المفضلة لدى العملاء وتخلق قيمة قائمة على الذاكرة للمجتمع. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH)، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي"، والسيارات، ومراكز البيانات.


 


لمحة عن "ويسترن ديجيتال"


تهدف "ويسترن ديجيتال" إلى إطلاق العنان لإمكانات البيانات من خلال تسخير إمكانية استخدامها. وبفضل امتيازات "فلاش" ومحركات الأقراص الصلبة ("إتش دي دي") وبدعمٍ من التطورات الحاصلة في تقنيات الذاكرة، فإننا نبتكر منتجات تحدث تغييرات جذرية وحلول تخزين بيانات فعّالة تُمكّن العالم من تحقيق تطلعاته. وفي جوهر قيمنا، ندرك الحاجة المُلحّة لمكافحة ظاهرة التغيّر المناخي ونلتزم بتحقيق أهدافنا الطموحة بخفض انبعاثات الكربون التي حظيت بموافقة مبادرة الأهداف العلمية. للمزيد من المعلومات عن "ويسترن ديجيتال" والعلامات التجارية "ويسترن ديجيتال" و"سان ديسك"، و"دبليو دي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.westerndigital.com.


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221025006159/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2610202228023

جهات الاتصال

للاتصال بشركة "كيوكسيا":


كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة في "كيوكسيا"


هاتف: 81364782319


البريد الالكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com


أو


للاتصال بشركة "ويسترن ديجيتال":


روبن شولتز


قسم العلاقات العامة في "ويسترن ديجيتال"


هاتف: 114085735043


البريد الإلكتروني: robin.schultz@wdc.com


أو


تي. بيتر أندرو


قسم علاقات المستثمرين في "ويسترن ديجيتال"


هاتف: 19496729655


البريد الإلكتروني: peter.andrew@wdc.com

No comments:

Post a Comment