Saturday, October 29, 2022

سينوفاك تعرض منتجاتها خلال معرض سي بيه إتش آي فرانكفورت

بكين - الجمعة, ٢٨. أكتوبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سينوفاك بيوتيك" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ"سينوفاك" أو الشركة) (والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SVA)، وهي مزود رائد لمنتجات المستحضرات الصيدلانية الحيوية في الصين، أن الشركة ستشارك في معرض "سي بيه إتش آي فرانكفورت" الذي يُعدّ أحد أكبر المعارض عالمياً في مجال المستحضرات الصيدلانية من 1 ولغاية 3 نوفمبر في فرانكفورت بألمانيا.

وسترحب "سينوفاك" بجميع زوار معرض "سي بيه إتش آي" وستقدم حافظة منتجاتها الشاملة في الجناح رقم "41جي20" في الطابق الأول من القاعة رقم 4 من معرض فرانكفورت. وستعرض الشركة لقاح "كوفيد-19" غير النشط (المعطّل) الوحيد الذي تمت الموافقة على استخدامه لدى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر، "كورونا فاك"؛ ولقاح الإنفلونزا رباعي التكافؤ "كيو آي في"؛ ولقاح "إن لايف" المعوي من النوع 71 الرائد عالمياً؛ ولقاح الحماق الذي يوفر حماية بنسبة 100 في المائة ضد الحالات المعتدلة والشديدة؛ واثنين من اللقاحات التي تم اختبار صلاحيتها مسبقاً من قبل منظمة الصحة العالمية: لقاح "هيلايف" المضاد لالتهاب الكبد من الفئة "إيه" ولقاح شلل الأطفال المُعطل من سلالة سابين (إس آي بيه في).

وقالت هيلين يانج، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال لدى "سينوفاك" في هذا الصدد: "تعد ’سينوفاك‘ صديقاً قديماً لمعرض ’سي بيه إتش آي‘، ونحن سعداء بالعودة مؤخراً إلى حدث ’سي بيه إتش آي‘ الحضوري للمرة الأولى منذ تفشي جائحة ’كوفيد-19‘ عالمياً. وكما جرت العادة، فإننا نُثمّ، عالياً الإمكانات التجارية للمنصة، ونخطط لعرض الكثير من أفضل منتجاتنا، وخاصة تلك التي تمت الموافقة عليها من قبل منظمة الصحة العالمية وتوزيعها على الكثير من البلدان حول العالم. ونحرص على تقديم أحدث تقنياتنا إلى شركائنا العالميين وتطوير المزيد من فرص الأعمال".

لإجراء مقابلة مع أحد ممثلي "سينوفاك" على أرض المعرض، نرحب بكم لزيارة الجناح رقم "41جي20" أو التواصل مع أليس تشين عبر البريد الإلكتروني التالي: info@sinovac.com لتحديد المواعيد.  

 

لمحة عن شركة "سينوفاك"

تُعدّ "سينوفاك بيوتيك" المحدودة ("سينوفاك") شركةً مستحضرات صيدلانية حيوية تتخذ في الصين مقراً رئيسياً لها وتركّز على عمليات البحث والابتكار والتصنيع والتسويق للقاحاتٍ تقي من الأمراض المعدية التي تصيب البشر.

وتتضمن حافظة منتجات شركة "سينوفاك" لقاحات ضد "كوفيد-19" والفيروس المعوي 71 ("إي في 71")، وهو مرض يُصيب الأيدي والأقدام والفم، والتهاب الكبد من الفئة "إيه" والإنفلونزا الموسمية ومرض المكورات الرئوية وإنفلونزا جائحة "إتش 5 إن 1" (إنفلونزا الطيور) وإنفلونزا "إتش 1 إن 1 " (إنفلونزا الخنازير) والحماق والنكاف وشلل الأطفال.

 

وحصل لقاح "كورونا فاك" المضاد لـ"كوفيد-19" على الموافقة للاستخدام في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم. وفي عام 2017، استوفى لقاح "هيلايف" المضاد لالتهاب الكبد من الفئة "إيه" متطلبات التأهلّ المُسبق لمنظمة الصحة العالمية. وفي عام 2016، تمّ تسويق لقاح "إنلايف" المضاد للفيروس المعوي 71 في الصين. وفي عام 2022، قامت منظمة الصحة العالمية بتأهيل لقاح شلل الأطفال المُعطل من سلالة سابين (إس آي بيه في) من شركة "سينوفاك".

 

وكانت "سينوفاك" أول شركة تحصل على الموافقة على لاستخدام لقاح "بانفلو.1" المضاد لإنفلونزا الخنازير "إتش 1 إن 1"، والذي استخدمته برامج الحكومة الصينية للتحصين والتخزين. وتُعدّ الشركة المورد الوحيد للقاح "بانفلو" المضاد لجائحة إنفلونزا الطيور "إتش 5 إن 1"، لبرنامج التخزين الحكومي الصيني.

 

وتواصل "سينوفاك" تكريس جهودها للبحث والتطوير في مجال اللقاحات الجديدة، فيما تعمل على إعداد المزيد من منتجات اللقاحات المركبة، وتبحث دائماً عن فرص في السوق العالمية. وتنوي "سينوفاك" توسيع وتعميق تجارتها وتعاونها مع دول وشركات ومؤسسات أخرى في القطاع.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.sinovac.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221028005130/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

شركة "سينوفاك بيوتيك" المحدودة

فريق العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: pr@sinovac.com

No comments:

Post a Comment