Thursday, October 27, 2022

شاشات إل جي توفر أداءً لا يُضاهى للمحترفين وعشاق الألعاب الإلكترونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الأربعاء, ٢٦. أكتوبر ٢٠٢٢


احتفلوا باليوم العالمي للإنترنت مع شاشات إل جي التي توفر تجربة العمل والتعلّم واللعب الأكثر تميزاً



من الصعب أن نتخيل عالم بدون إنترنت، حيث غيرت شبكة الإنترنت حياتنا ووفرت لنا إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات ووسعت العلاقات بين الناس وغيّرت الطريقة التي نعيش بها ونتعلم ونعمل ونلعب جميعاً. وبمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الذي يصادف أول استخدام لهذه التقنية، تعرض إل جي إلكترونيكس (إل جي) شاشاتها ذات التصاميم النحيفة والصورة الواقعية المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى مستخدمي الإنترنت اليوم من اللاعبين والطلاب والمستخدمين المحترفين وهواة محتوى الوسائط المتعددة.


شاشات LG UltraGear لتجربة اللعب الاحترافية


توفر شاشات UltraGear من "إل جي" مع أحدث التقنيات والتصاميم مزايا ترتقي بتجربة اللعب إلى المستوى التالي. وتوفر شاشات الألعاب من "إل جي" تجربة غنية أثناء اللعب وتتميز بالاستجابة ومعدلات التحديث السريعة. وتم تعزيز شاشة LG UltraGear (طراز 32GQ850-B) بسرعة 240 هرتز وسرعة إطارات تبلغ 1 مللي ثانية (GtG)، مما يقلل من الظلال ويوفر تجربة لعب أكثر سلاسة وسرعة. وتوفر شاشة LG UltraGear (طراز 48GQ900-B) جودة صورة رائعة وتتميز بشاشة UHD 4K OLED مقاس 48 بوصة مزودة بتقنية مقاومة التوهج والانعكاس المنخفض التي تقلل من التشويش وبكسلات OLED ذاتية الإضاءة التي تضمن التعبير اللوني الغني ونسبة التباين العالية لتجربة ألعاب بقمة السلاسة.


شاشة LG Libero لمكان عمل قابل للتخصيص


صُممت شاشة LG Libero من أجل تسهيل دمجها في أي بيئة عمل وزيادة الإنتاجية. وتضم الشاشة نوعين من التثبيت فتدعم كلاً من التعليق والوضع على الأسطح. ويسمح الرجوع التلقائي للشاشة للمستخدمين باستخدام التثبيت المعلق بسهولة دون أي إعدادات إضافية. ويتيح التصميم الأنيق للحامل المعدني مع الغطاء الخلفي بدمج الشاشة بسلاسة في أي بيئة داخلية. وللحصول على أعلى أداء مرئي، تتوافق شاشة LG Libero مع تقنية HDR10 التي توفر مستويات رائعة من السطوع ودقة الألوان. إضافةً إلى ذلك، تسهل الشاشة استضافة العديد من الاجتماعات عبر الإنترنت ومؤتمرات الفيديو، حيث تتميز بكاميرا الويب عالية الدقة والقابلة للفصل مع ميكروفون مدمج ومكبرات صوت مدمجة.


شاشات LG Ergo لمرونة لا تضاهى


تتخطى سلسلة شاشات LG Ergo من "إل جي" حدود الراحة والمرونة في مساحة العمل، حيث صُممت شاشة LG DualUp المزودة بحامل Ergo لتحسين الإنتاجية مع توفير راحة أكبر بشاشتين مقاس 21.5 بوصة (نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9) متوضّعة فوق بعضها لتشكل شاشة واحدة وتشغل مساحة صغيرة. وتوفر شاشة SDQHD Nano IPS طيفاً واسعاً من الألوان ودقة ألوان نابضة بالحياة مع HDR10. ويوفر حامل Ergo مرونة مُحسّنة وتوسيع نطاق الضبط المريح للتمديد والسحب والدوران وتعديل المحور والارتفاع والإمالة، مما يمكّن المستخدمين من ضبط الوضع المثالي للشاشة للحصول على تجربة عمل وتعلم أكثر راحة.


لمعرفة المزيد حول شاشات "إل جي"، يرجى زيارة:


https://www.lg.com/ae/consumer-monitors


https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-48gq900-b


https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-32gq850-b


https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-27bq70qc-s


https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-28mq780-b


# # #


نبذة عن شركة إل جي الكترونيكس


إل جي إلكترونيكس هي شركة عالمية رائدة في الابتكار في مجال التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلك، وتتواجد في كل بلدان العالم تقريباً، وتضم قوة عاملة دولية تصل لأكثر من 75000 شخص. وحققت شركات إل جي الأربع – الأجهزة المنزلية وحلول الهواء والترفيه المنزلي وحلول مكونات المركبات وحلول الأعمال – مبيعات عالمية تزيد عن 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. وشركة إل جي شركة رائدة في مجال تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات، وعلاماتها التجارية LG SIGNATURE و LG ThinQ الذكية هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة www.LGnewsroom.com للحصول على آخر الأخبار.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2610202228018

جهات الاتصال

إل جي ون


تسنيم فاخوري


Tasneem.fakhoury@lg-one.com

No comments:

Post a Comment