Thursday, June 29, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن أسماء الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية 2017

شنجهاي -يوم الخَمِيس 29 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أسماء الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية 2017، والتي تم تقديمها في هذا المساء خلال حفل جوائز الجوال الآسيوية "إيه إم أو" وعشاء الاستقبال الذي سيقام في مسرح داجوان في بودونج بمدينة شنجهاي. وستُكرِّم الجوائز التي سيستضيفها مذيع الأخبار جيمس هي، الإنجازات والتميز والابتكار في اتصالات الجوال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "نُهنّئ جميع الفائزين والمرشحين لجوائز الجوال الآسيوية في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي. وتُكرّم جوائز الجوال الآسيوية التقنيات الجوالة والمنتجات والخدمات الأكثر ابتكاراً، كما تُسلّط الضوء على الأثر التحويلي لاتصالات الجوال على الأشخاص والشركات والمجتمعات في هذه المنطقة التي تتمتع بتنوعٍ وديناميةٍ عالية. ونتوجه بجزيل الشكر لجميع المشاركين والحُكّام والرعاة والشركاء على دعمهم لجوائز الجوال الآسيوية 2017".
الفائزون بجوائز الجوال الآسيوية 2017:
أفضل تطبيق جوال للوسائط والترفيه والتواصل الاجتماعي
"تاتا للخدمات الاستشارية" عن تطبيق "سينجافورة ماراثون 2016"
أفضل تطبيق جوال للتجزئة والتجارة والتسويق
"إس إيه بيه" عن تطبيق "إس إيه بيه ريتيل إيكسكيوشن"
أفضل تطبيق جوال للحياة المتصلة
"إس كي تيليكوم" عن تطبيق "سمارت هوم"
أفضل تطبيق جوال للأعمال
"موني كونترول دون كوم" عن تطبيق " موني كونترول – ماركتس أون موبايل"
أفضل هاتف ذكي
"سامسونج" عن هاتف "سامسونج جالاكسي إس 8 و إس 8 بلاس"
جائزة الابتكار في مجال الأجهزة التي تُحدث تغييرات جذرية
"إتش تي سي" عن "إتش تي سي فايف"
أفضل إختراق تقني في مجال الجوال- آسيا
"تشاينا يونيكوم" عن حلول انترنت الأشياء الاستهلاكية القائمة على تقنية "إي سيم"
أفضل ابتكار عن تطوير شبكات التطور طويل الأمد إلى شبكات الجيل الخامس
"إس كي تيليكوم" و"إريكسون" عن أول سيارة متصلة بشبكات الجيل الخامس في العالم
أفضل ابتكارات إنترنت الأشياء لشبكات الجوال
"هواوي" عن حل تقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة ("إن بي آي أو تي") الخاص بـ"هواوي"
أفضل الابتكارات الجوالة للأسواق الناشئة
"إريكسون" عن "إريكسون كونيكتيد مانجروفس، ماليزيا"
المساهمة المتميزة لقطاع الجوال في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في آسيا
"إريكسون" و"تيلينور ميانمار" عن "بيور سولار سايت"
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن "إي في آي إن"
وتمّ تقديم جائزة "المساهمة المتميزة في قطاع الجوال في آسيا" للسيد شانج بينج، رئيس مجلس إدارة شركة "تشاينا موبايل" والسيد لي يو، الرئيس التنفيذي لـ"تشاينا موبايل" في حفل منفصل في الليلة الماضية.
واختير الفائزون بجوائز الجوال الآسيوية 2017 من ضمن 165 مشاركاً ومرشحاً في خمس فئات، وتمّ تحكيمهم من قبل أكثر من 50 خبيراً ومحللاً وصحفياً وأكاديمياً مستقلاً رائداً عالمياً، وفي بعض الحالات تم التحكيم من قبل ممثلي مشغلي الجوال. للاطلاع على المعلومات الكاملة عن جوائز الجوال الآسيوية، يرجى زيارة:
وتشمل الجهات الراعية وشركاء جوائز الجوال الآسيوية: "إم آي جي أو" المحدودة (الراعي الرسمي للترفيه)، و"هواوي" (راعي فئة التطور الاجتماعي والاقتصادي)، و"جيوني" و"لي إكو" (الرعاة الداعمون)، و"كي تي كوربوريشن" (راعي مائدة عشاء)، ووكالة أخبار "آسيا والمحيط الهادئ اليومية" و"أفينج نيوز" و"سي نت" و"كوميونيكيشن ورلد" و"تكنود" (الشركاء الداعمون للوسائط)
تابعوا التطورات والمستجدات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017
يمكنكم متابعة التطورات والمستجدات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي من خلال قنواتنا على شبكات التواصل الاجتماعي- تابعونا على "تويتر" على @GSMA باستخدام الوسم #MWCS17، ويمكنكم الحصول على تحديثات منتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai، وتابعونا على "فيسبوك" على: www.facebook.com/mwcshanghai. أما في الصين، بإمكانكم متابعتنا على "سينا وايبو" على: weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن حساب الرابطة في موقع "ويشات" على "GSMA_MWCS". للحصول على معلومات إضافية عن قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/about/contact/social-media. وللمزيد من المعلومات عن المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017، يرجى زيارة: www.mwcshanghai.com.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتُشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكنم متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
كلوي لي/ يان زاو
861085699928+ / 861085699901+
البريد الإلكتروني: CLee4@webershandwick.com / yzhao@webershandwick.com
أو
أفا لاو
هاتف: 85225339928+
البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com
أو
كلير فيني
هاتف: 442070670749+
البريد الإلكتروني: CFenny@webershandwick.com
أو
المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

No comments:

Post a Comment