Thursday, June 29, 2017

ميركا وكافرو تتعاونان للتوسع في مجال مواد الكشط الخارقة

Image not found
Image not found
جيبو، فنلندا -يوم الأَرْبعاء 28 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ميركا" الرائدة عالمياً في صناعة مواد الصقل أو الكشط والأدوات الكهربائية عن استحواذها الكامل (100 في المائة) على أسهم شركة "كافرو" العامة المحدودة، وهي الشركة الإيطالية المصنّعة لعجلات وأدوات التجليخ. وتشكل "ميركا" جزءاً من مجموعة "كاي دبليو إتش جروب" وهي شركة عائلية فنلندية وتقدم مجموعة كاملة من حلول الصقل بالرمل عالية الجودة لصقل الأسطح. ويعتبر هذا الاستحواذ جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية "ميركا " في توسيع أعمالها في مجال حلول التجليخ والصقل/الكشط.

وقال ستيفان شسيوبيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميركا": "فيما نرحب  بانضمام شركة ’كافرو‘ إلى  مجموعة ’ميركا‘، نحن نشعر بالحماس الشديد للفرص الجديدة التي يمكن أن نحققها معاً. هناك تكافؤ وتشابه ممتاز بين المعرفة المتخصصة وقدرات التصنيع التي تتمتع بها ’كافرو‘ وبين حضور ’ميركا‘ في السوق العالمية. وإنني أتوقع توسعاً سريعاً بعد تعاوننا هذا ".

وتعتبر شركة "كافرو" العامة المحدودة، وهي شركة عائلية تتخذ من كومو في إيطاليا مقراً لها، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع عجلات جلخ من الألماس الصناعي ونيتريد البورون ("سي بي إن")، فضلاً عن أدوات المصنوعة من الألماس الصناعي ("بي سي دي")  ونيتريد البورون متعدّد البلّورات. ويمثل الاستحواذ بالنسبة لشركة "كافرو" فرصة ممتازة لتوسيع أعمالها على الصعيد العالمي.

من جهته قال ماريو مانشينا، المدير التنفيذي الجديد لشركة "كافرو": "إنها فرصة عظيمة بالنسبة لشركة ’كافرو‘. يمكننا الآن أن نخطي خطوة التطور القادمة في مجال بناء سوق عالمية لأعمالنا. لقد قمنا على مر السنين بتطوير منتجاتنا وعملياتنا الفريدة بشكل منهجي، وأصبحنا بالتالي  إحدى الشركات المصنعة الوحيدة التي يمكن أن تقدم مجموعة كاملة من منتجات الصقل والكشط الفائقة الفعالية في مجال الميكانيكا الدقيقة. ويمكننا الآن أن نقوم بتسريع نمونا بالتعاون مع ’ميركا‘".

وسوف يستمر الجيل الثالث من عائلة مانشينا، أصحاب شركة "كافرو" منذ عام 1955، في قيادة أعمال "كافرو" ضمن مجموعة "ميركا".

وختم ستيفان شيوبيرغ قائلاً : "يشكل الاستحواذ على ’كافرو‘ حجر زاوية في المحفظة التي نبنيها الآن في مجال التجليخ الدقيق. وسوف يستفيد عملاء ’ميركا‘ و’كافرو‘ من عرض واسع وكامل من حلول صقل وتجليخ الأسطح.

تجدر الإشارة إلى أن "برومان آي إم إي بي" الفنلندية كانت مستشاراً  للشاري في عملية الاستحواذ.

المادة الصحفية:   http://www.mirka.com/mirka-cafro

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

شركة "ميركا" المحدودة
ستيفان شيوبرغ ، المدير التنفيذي

البريد الإلكتروني: stefan.sjoberg@mirka.com

هاتف: +358207602631
أو

شركة "كافرو" العامة المحدودة

ماريو مانشينا،

المدير الاداري
البريد الإلكتروني: mario.mancina@cafro.com

هاتف: +39031880150

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4160/ar 

No comments:

Post a Comment