Thursday, June 22, 2017

شلمبرجير توصي حملة الأسهم برفض عرض المناقصة المصغرة من تي آر سي كابيتال



هيوستن -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): علمت شركة "شلمبرجير" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SLB) ("شلمبرجير") بعرض مناقصة مصغرة غير مرغوب فيه تقدمت به شركة "تي آر سي كابيتال" لشراء ما يصل إلى مليونين من أسهم "شلمبرجير" العادية، ما يمثل حوالى 0.14 في المائة من حصة شركة "شلمبرجير" من الأسهم العادية المستحقة. يجدر الذكر أن سعر الشراء المعروض من قبل "تي آر سي كابيتال" والبالغ 65.63 دولاراً أمريكياً للسهم الواحد هو أقل بنحو 4.3 في المائة من سعر إغلاق السهم الواحد من أسهم شركة "شلمبرجير" في 16 يونيو 2017، آخر يوم تداول قبل بدء عرض شركة "تي آر سي كابيتال".

ولا تؤيد "شلمبرجير" عرض المناقصة المصغرة غير المرغوب فيه المقدم من شركة "تي آر سي كابيتال" وهي غير مرتبطة بأي شكل من الأشكال بـ"تي آر سي كابيتال" ولا صلة لها على الإطلاق بعرض المناقصة المصغرة أو بأي مستندات متعلقة بعرض المناقصة المصغرة المقدمة من شركة "تي آر سي كابيتال".

نظراً لأن سعر الشراء المعروض من قبل شركة "تي آر سي كابيتال" هو أقل من سعر السوق الحالي لأسهم "شلمبرجير" العادية، توصي "شلمبرجير" حملة الأسهم بأن يرفضوا هذا العرض غير المرغوب فيه، أو إذا كان قد سبق لهم أن عرضوا أسهمهم للبيع، يجب أن يسحبوا أسهمهم وذلك بتقديم الإشعار الخطي المرفق في مستندات عرض المناقصة المصغرة من "تي آر سي كابيتال" قبل انتهاء تاريخ العرض المقرر، وهو الساعة 12:01 صباحاً، بتوقيت مدينة نيويورك من يوم الأربعاء 19 يوليو 2017.

يسعى عرض المناقصة المصغرة من "تي آر سي كابيتال" الحصول على أقل من 5 في المائة من أسهم شركة "شلمبرجير" العادية القائمة، متجنبة بذلك العديد من متطلبات الإفصاح والوقايات الإجرائية التي تفرضها هيئة البورصة والأوراق المالية الأمريكية. وحذرت هيئة البورصة والأوراق المالية الأمريكية المستثمرين من أن بعض مقدمي العطاءات يعمدون إلى تقديم عروض مناقصة مصغرة بأسعار أقل من سعر السوق "على أمل أن يباغتوا المستثمرين ويأخذوهم على حين غرّة إن غفلوا عن مقارنة سعر العرض بسعر سوق الحالي". يمكن الاطلاع على نصائح هيئة البورصة والأوراق المالية الأمريكية التحذيرية الموجهة إلى المستثمرين فيما يتعلق بهذه العروض على موقعها على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sec.gov/investor/pubs/minitend.htm.

ينبغي على حملة الأسهم أن يحصلوا على عروض أسعار السوق الحالية لحصصهم في أسهم "شلمبرجير" العادية، والتشاور مع وسطائهم أو مستشاريهم الماليين، ويتوخوا الحذر فيما يتعلق بعرض المناقصة المصغرة من "تي آر سي كابيتال".

هذا وتشجّع "شلمبرجير" الوسطاء والمتداولين، فضلاً عن سائر المشاركين في السوق، على مراجعة رسالة هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية المتعلقة بنشر والإفصاح عن عرض المناقصة المصغرة بين الوسيط والمتدوال عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sec.gov/divisions/marketreg/minitenders/sia072401.htm.

كما تطالب "شلمبرجير" بإدراج نسخة من هذا البيان الصحفي مع جميع عمليات التوزيع للمواد المتعلقة بعرض المناقصة المصغرة من "تي آر سي كابيتال" المتصل بحصص أسهم شركة "شلمبرجير" العادية.

لمحة عن "شلمبرجير"

تعتبر "شلمبرجير" الموّرد الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات التي تُقَدَّم للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. وبفضل أكثر من 100 ألف موّظف يمثّلون أكثر من 140 جنسيّة ويعملون فيما يزيد عن 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج، علاوة على حلول حفر- إلى خطوط أنابيب متكاملة تحسن استعادة الهيدروكربون لتقديم أفضل أداء للآبار.

لدى شركة "شلمبرجير" مكاتب رئيسيّة في باريس وهيوستن ولندن ولاهاي. وفي عام 2016، بلغت إيراداتها من العمليات المستمرة 27.81 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170620005887/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "شلمبرجير" المحدودة

سايمون فارانت

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين في شركة "شلمبرجير" المحدودة

جوي في. دومينجو

مدير علاقات المستثمرين في شركة "شلمبرجير" المحدودة

هاتف: 17133753535+

البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4128/ar 

No comments:

Post a Comment