Tuesday, June 27, 2017

قبرص والبرتغال توفران الفرص لرجال الأعمال والمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في أوروبا


Image not found
دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 27 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

تقدم أوروبا الكثير من الفرص لرواد الأعمال والمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار وممارسة الأعمال التجارية في هذا الاقتصاد التقدمي. ويوفر الكثير  من الدول في أوروبا برامج الهجرة وتأشيرات الدخول الخاصة بها لرواد الأعمال من أصول أجنبية. ويعتبر تقديم طلب للحصول على  تأشيرة الدخول مستثمر إلى أوروبا بواسطة خدمات الهجرة المتخصصة التي تقدمها مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" ("دبليو دبليو آي سي إس") أمراً سهلاً ومريحاً.
وتعتبر قبرص والبرتغال من أفضل الاقتصادات الملائمة للاستثمار في أوروبا حالياً، وهي تمنح ايضاً بعض الخيارات الرائعة التي تجعل الحصول على جواز سفر ثانٍ تجربة خاليةً من المتاعب للذين يطمحون إلى ذلك. وتشمل بعض مزايا العيش في أوروبا فرصةَ الحصول على إقامة دائمة في فترة تقل عن ثلاثة أشهر، عدم الحاجة الى متطلبات لغوية محددة، وجنسية مزدوجة، وتجارة حرة ضمن الاتحاد الأوروبي ومعدلات ضريبية منخفضة وعدم وجود قيود مفروضة على المعيشة، والعمل والدراسة في أوروبا وإمكانية امتلاك أرض في إحدى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
وتتّسم قبرص بالتنوع، والغنى الثقافي وهي تعتبر المكان المثالي للعمل والسفر داخل وخارج الاتحاد الأوروبي. ويتعافى الاقتصاد سريعاً من الركود الأخير من خلال النشاط الملحوظ في قطاع الشحن، والسياحة، وقطاع الخدمات القانونية والمالية. كما تعتبر واحدة من أكثر دول العالم أماناً مع تعداد سكان يقل عن خمسة ملايين نسمة.
وتقدم قبرص الجنسية من خلال برنامج الجنسية من خلال الاستثمار لرجال الأعمال والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس مشروع تجاري. وبموجب هذا البرنامج، بالإمكان القيام باستثمار بقيمة خمسة ملايين يورو في مجال العقارات، والشركات، والأصول المالية، أو للاحتفاظ بملكية الأصول لفترة تبلغ ثلاثة سنوات. ويتعين على مقدم الطلب، ليكون مؤهلاً للحصول على الجنسية القبرصية من خلال برنامج الاستثمار، أن يملك جواز سفر ساري المفعول وأن يقدم دليلاً على مصدر وأصل الأموال المخصّصة للاستثمار المعلن عنها، وأن لا تكون لديه سوابق جنائية وأن لا يكون على قائمة الأشخاص الذين صدر الأمر بتجميد أملاكهم ضمن حدود الاتحاد الأوروبي.
كما يمكن للمتقدمين الاستثمار في البرتغال أيضاً، وهي بلد تتميّز بثقافنها الثرية والمتنوعة، وبمناخ متوسطي. ويجد المستثمرون العديد من الفرص في السوق البرتغالية الآمنة والتي تشهد تطوراً سريعاً. وتشمل بعض مزايا الحصول على الجنسية من خلال برنامج الاستثمار البرتغالي الإعفاء من تأشيرة الدخول الى البرتغال، وإمكانية السفر بدون تأشيرة والتنقل بين الدول الأعضاء في منطقة "شينجن"، والحصول على الإقامة الدائمة بعد خمس سنوات من الإقامة المؤقتة، والحصول على الجنسية بعد سنةٍ واحدة من الإقامة الدائمة وإدراج أفراد الأسرة مثل الزوج أو الشريك، والأطفال المُعالين والوالدَين المعالين في البرنامج.
وبموجب البرنامج، لا بد من القيام باستثمار بقيمة 500 ألف يورو في عقار أو 350 ألف يورو في ملكية يبلغ عمرها 30 عاماً أو أكثر في البرتغال. وليكون الشخص مؤهلاً، يجب أن يملك إثباتاً على أن أموال الاستثمار تأتي من الخارج، وليس له سجل جنائي، وأنه لا يملك ممتلكات مجمدة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وأن يدفع الرسوم المرتبطة بالطلب ومعالجة الطلب عند الاقتضاء، وأن يدخل البرتغال للمرة الأولى بتأشيرة "شينجن" صالحة، وأن يستوفي الحد الأدنى من متطلبات الإقامة.
يتطلب تغيير مكان إقامتك والانتقال بشكل دائم إلى بلدٍ آخر الكثير من العمل والإجراءات القانونية. وبصفتها  شركة استشارةٍ عالميةٍ رائدة لإعادة التوطين، تقدم مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" "دبليو دبليو آي سي إس" خدمات متكاملة وشاملة لعملائها. وسيساعدك فريقٌ من الخبراء الفنيين المتخصصين الذين يتمتعون بسنواتٍ من الخبرة في مجال إعادة التوطين بالقيام بالعملية بأكملها في أقصر وقت ممكن.
Contacts
مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" ذ.م.م

بارفندر ساندهو، مدير أول وعضو المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة الكنديين

هاتف: 97143969102+

971561616130+

البريد الإلكتروني: dub.info@wwicsgroup.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4139/ar

No comments:

Post a Comment