Tuesday, June 27, 2017

سافيج المملكة العربية السعودية توفر إحدى أولى عمليات تحويل السكك الحديدية الصناعية في المملكة العربية السعودية في مصانع الغاز الطبيعي الخاصة بشركة أرامكو السعودية





الدمام، المملكة العربية السعودية -يوم الثُّلَاثاء 27 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركة "سافيج المملكة العربية السعودية" ("سافيج") اتفاقيةً مع شركة "أرامكو السعودية"، وهي أبرز مُصدّرٍ للنفط الخام وسوائل الغاز الطبيعي في العالم، لتشغيل إحدى أولى منشآت تحويل السكك الحديدية الصناعية في المملكة العربية السعودية. وستدعم عمليات السكك الحديدية محطتي واسط وبيري للغاز الطبيعي التابعتين لشركة "أرامكو السعودية" بالقرب من محافظة الجبيل في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

وقال كيرك أوبري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سافيج": "نحن متحمسون لتقديم قدراتنا وخبراتنا المميزة لتوفير خدمةٍ ذات مستوىً عالمي لعملائنا، كشركة ’أرامكو السعودية‘، في إحدى أولى عمليات تحويل السكك الحديدية الصناعية في المملكة العربية السعودية". وأضاف قائلاً: "يُساهم التزامنا بضمان عمليات آمنة وفعالة في هذه الحلقة الهامة من سلسلة التوريد الخاصة بالعميل بتوفير قيمة كبيرة على المدى الطويل لهذا الجزء من أعمالهم".

وستقوم شركة "سافيج" بتنفيذ خدمات تحويل السكك الحديدية في محطتي "أرامكو السعودية" للغاز الطبيعي باستخدام مركبات قطر عربات السكك الحديدية وثلاث قاطرات منخفضة الانبعاثات ومتوافقة مع المعايير من المستوى الثالث. وستقوم الشركة أيضاً بتوفير عمليات صيانةٍ للمسارات وتشغيل وصيانة نظام إشارات المسارات. وستتملّك "سافيج المملكة العربية السعودية" القاطرات وستقوم بتشغيلها وصيانتها لصالح شركة "أرامكو السعودية"، وستتعامل مع ناقل السكك الحديدية الرئيسي نيابة عن المحطتين. وستساعد هذه الخدمات على تسهيل نقل الكبريت المنصهر بواسطة السكك الحديدية من محطتي واسط وبيري التابعتين لشركة "أرامكو السعودية" إلى محطات التعدين والمعالجة الجديدة التابعة لشركة معادن وعد الشمال للفوسفات في مدينة وعد الشمال الصناعية للتعدين ومدينة رأس الخير الصناعية للتعدين.

وتابع أوبري قائلاً: "ساهمت خبرتنا التي تتمثل في توفير خدمات التكرير الآمنة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2012 بإتاحة فرصٍ جديدةٍ لنقل وإدارة المواد الحساسة وتوفير خدمات صناعية للعملاء في المنطقة. ويسرنا أن نشارك في النمو والتطوير الجاري في المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى العمل مع "أرامكو السعودية" للمساعدة على تلبية احتياجات العالم المتزايدة من الطاقة".

لمحة عن "سافيج المملكة العربية السعودية"

تُعتبر "سافيج المملكة العربية السعودية" مشروعاً مشتركاً بين "سافيج كومبانيز" (سولت ليك سيتي في يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية) وشركة أحمد ناصر البنعلي القابضة (الدمام في المملكة العربية السعودية). وتتمتع "سافيج المملكة العربية السعودية" بخبرة عالية في خدمات التكرير والخدمات الصناعية بالمملكة العربية السعودية والتي تشمل تقطيع الكوك البترولي ومعالجته، ومعالجة الكبريت، وتحميل السوائل وتفريغها، وتحويل السكك الحديدية. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة:  www.savagesaudiarabia.com

لمحة عن "سافيج كومبانيز"

تأسست "سافيج كومبانيز" عام 1946 وهي شركةٌ خاصة تُقدّم حلول سلسلة التوريد والخدمات الصناعية، وتتخذ من مدينة سولت ليك سيتي بولاية يوتا (في الولايات المتحدة الأمريكية) مقراً لها. وتضم الشركة 3800 عضو في فريق عملها في أكثر من 240 موقعاً في أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية. وتدعم "سافيج" مجموعة واسعة من العملاء في إنتاج وتصنيع وتوزيع موارد الطاقة والسلع الأساسية الأخرى. وتشمل قدراتنا السكك الحديدية والشاحنات والنقل البحري والخدمات اللوجستية، وعمليات المحطات والمنشآت والتصميم، ومعالجة المواد، والخدمات البيئية والصناعية الأخرى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  www.savageservices.com

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

"سافيج المملكة العربية السعودية"

تروي سافيج،

نائب الرئيس الأول - المدير التنفيذي

هاتف: +966(0)138590530 الرقم الداخلي: 108

البريد الإلكتروني: TroyS@savageservices.com

أو

"سافيج كومبانيز"

جيف هيماس،

مدير الاتصالات

هاتف: +1(801)9446584

البريد الإلكتروني:  jeffhymas@savageservices.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4146/ar 

No comments:

Post a Comment