Thursday, June 29, 2017

"عزيزي للتطوير العقاري" تطلق مشروعي "عزيزي بيرتون" و"عزيزي بيرل" في الفرجان


 الفرجان تصبح واحدة من أكثر المناطق العصرية الأسرع نمواً والأكثر جاذبية في جنوب دبي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 29 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطور العقاري سريعة النمو والحائزة على جوائز، عن إطلاقٍ مزدوج لمشروعيها الثامن عشر والتاسع عشر في منطقة الفرجان، واللذان يحملان اسمي "عزيزي بيرتون" و"عزيزي بيرل"، على التوالي. ويتكون كلٌ من المشروعين من مبنى يتألف من سبعة طوابق، ويتميزا بارتفاع عدد شقق الاستديو في كل منهما، إذ يحتوي مبنى "بيرتون" على 245 وحدة سكنية، منها 191 شقة استديو، إلى جانب 40 شقة بغرفة نوم واحدة، و14 شقة بغرفتي نوم، فيما يحتوي مبنى "بيرل" على 260 وحدة سكنية، منها 192 شقة استديو، و54 شقة بغرفة نوم واحدة، 14 شقة بغرفتي نوم.

ولازالت مستمرة الإستثمارات التي تقوم شركة "عزيزي للتطوير العقاري" بضخها في الفرجان لأنها مؤشر واضح على مدى جاذبية هذه المنطقة للمستثمرين، وما تشهده من نموٍ سريع يُعتبر الأعلى في المجتمعات العصرية  جنوب دبي. وسبق للشركة مؤخراً أن قامت بتسليم خمسة من مشاريعها السكنية في الفرجان وهي "ياسمين"، و"فيروز"، و"أوركيد"، و"لياتريس"، و"آيريس".

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "في ظل الإقبال الكبير الذي شهدته مشاريعنا السابقة في الفرجان، فمن المتوقع أن يحظى كل من مشروعي "بيرتون" و"بيرل" بجاذبية كبيرة لدى المستثمرين من زوار دبي خلال الاسابيع القادمة".

وتحتوي الشقق السكنية في كل من مشروعي "بيرتون" و"بيرل" على مطابخ مجهزة بالكامل، وتشطيبات أوروبية عصرية عالية الجودة، وألوان كاتمة تميل إلى الترابية. ويتميز كل من مبنيي"عزيزي بيرتون" و"عزيزي بيرل" بتصميم مميز، وديكور داخلي أنيق مستوحى من فن الديكور الحديث، يجسد قمة الأناقة، والراحة، والرفاهية. ومن المتوقع أن تمثل هذه المباني الموجهة للعائلة إحدى أهم المناطق المؤهلة لتقديم مقومات نمط الحياة المعاصرة.

وتابع فرهاد: "إنه لمصدر فخر لنا أن نشهد هذا التحول المتواصل للمجمعات السكنية في الفرجان، كوننا نضع حاجات عملائنا في المقام الأول على الدوام. ولهذا السبب، فإننا نولي أقصى درجات العناية والاهتمام لكل مرحلة من مراحل تطوير مشروعي "بيرتون" و"بيرل"، ونسخر كل ما نمكله من خبرة لإنجاز هذه المراحل على الوجه الأمثل، بما يضمن بناء مشاريع جميلة معمارياً ومكانياً تفوق توقعات عملائنا".

ويتميز كل من المبنيين بالجودة العالية وكفاءة التصميم، وتتنوع مساحات الشقق السكنية ضمنهما، وتتراوح ما بين 1000 وحتى 2000 قدم مربع. ومن المقرر اكتمال الأعمال الإنشائية، وتسليم الوحدات السكنية لقاطنيها بحلول الربع الثاني من العام 2019.

عزيزي للتطوير العقاري:

تأسست "عزيزي للتطوير العقاري"، ذراع التطوير العقاري التابعة لمجموعة عزيزي، في العام 2007، ونجحت بفضل خبرتها المتنوعة في سوق العقار في توسيع محفظتها لتضم 20 مشروعاً، تتنوع من حيث مراحل الإنجاز، وتبلغ قيمتها الإجمالية نحو 7.3 مليار درهم. وحصلت "عزيزي للتطوير العقاري" في العام 2016 على جائزة أفضل مطور عقاري للعام، ولعبت دوراً فعالاً في تطوير مجموعة من أهم المشاريع العقارية في "نخلة جميرا"، ومدينة دبي الطبية، والفرجان.

Contacts

أحمد ابراهيم

هاتف: 971502281043+

Ahmad.ibrahim@azizidevelopments.com



مهدي المنصوري

مدير حسابات العملاء

هاتف: 97143298996+

جوال: 971509772090+

البريد الإلكتروني: mahdi@saharagcc.com

الموقع الإلكتروني: www.saharagcc.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4170/ar 

No comments:

Post a Comment