Thursday, June 29, 2017

راف سايمنز المدير الإبداعي لعلامة كالفن كلاين التجارية يتعاون مع ذي إكس إكس لإعداد مقطع الفيديو الموسيقي بعنوان آي دير يو

 تولى ألاسدير مكليلان إخراج مقطع الفيديو وتصويره 

نيويورك -يوم الخَمِيس 29 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كالفن كلاين" اليوم أن راف سايمنز المدير الإبداعي للعلامة التجارية تعاون مع فريق "ذي إكس إكس" والمصوّر والمخرج ألاسدير مكليلان حول المفهوم الإبداعي وإخراج مقطع الفيديو الموسيقي الخاص بأحدث أغاني الفريق والتي تحمل عنوان "آي دير يو".

ولطالما أعرب سايمنز عن تقديره لفرقة "ذي إكس إكس" وأعضائها جيمي سميث، ورومي مادلي كروفت، وأوليفر سيم، إذ جذبه تعاون الفرقة مع مكليلان في مقطع الفيديو الموسيقي لأغنيتي "أون هولد" و"سي سمثينج لوفينج". وبعد أن رأى الانسجام بين مقطعي الفيديو المصورين وعمله الخاص لدى "كالفن كلاين"، فقد كان سايمنز مسروراً جداً للتعاون في مقطع الفيديو الثالث من الثلاثية، واضعاً نصب عينيه عناصر التصميم وأجواء التصوير، ومستعيناً بنخبة من المبدعين في "كالفن كلاين".

وتم تصوير مقطع الفيديو في لوس أنجلس في منزل "سودن" الذي شيّده لويد رايت ومنزل "رينبو" الذي صممه جون لوتنر، ويبدأ بمشهد للممثلة ميلي بوبي براون التي تظهر حالياً في حملة علامة "كالفن كلاين باي أبوينتمنت"؛ إلى جانب أشتون ساندرز الذي يظهر حالياً في الحملة الإعلانية لمجموعة ربيع 2017 للعلامة التجارية "كالفن كلاين أندروير"؛ وباريس جاكسون التي حضرت حفل التبرعات الذي يقيمه معهد الأزياء والفنون "كوستيوم إنستيتوت" كضيفة للعلامة التجارية؛ بالإضافة إلى عارضي الأزياء لولو وإرنستو سرفانتس، اللذين ظهرا في حملات إعلانية للعلامة التجارية وفي عرض أزياء خريف 2017 لعلامة "كالفن كلاين 205دبليو39إن واي سي".

وسيبدأ عرض مقطع الفيديو الموسيقي اعتباراً من اليوم على قناة فريق "ذي إكس إكس" على موقع "يوتيوب". لمزيد من المعلومات حول هذا التعاون، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن شركة "بي في إتش"

امتازت "بي في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى 135 عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 35 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 8 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. وتمتلك شركة "بي في إتش" علامات "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيغر" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا" الشهيرة. وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي.

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

تم التحرير من قبل: "كالفن كلاين"

الصورة: 2017 Alasdair McLellan©

لمشاهدة مقطع الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=qqflFMhkqHM&feature=youtu.be

وسائل التواصل الاجتماعي: "فيسبوك": facebook.com/calvinklein؛ "تمبلر": calvinklein.tumblr.com؛ "جوجل بلاس": google.com/+calvinklein؛ "يوتيوب": youtube.com/calvinklein؛ "تويتر": twitter.com/calvinklein؛ "إنستغرام": instagram.com/calvinklein؛ "بينتريست": pinterest.com/calvinklein؛ "سناب تشات": calvinklein.

وسم العلامة التجارية: @calvinklein.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51581807&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كالفن كلاين"



ألكساندرا واجنر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929794

البريد الإلكتروني: alexandrawagner@ck.com

أو

أمادا بينا

مدير الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929223

البريد الإلكتروني: amandapena@ck.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4171/ar 

No comments:

Post a Comment