Saturday, June 24, 2017

شركة "تريتون ديجيتال" TRITON DIGITAL تطلق منصة الأتمتة السمعية المركزية لتبسيط إدارة مساحة الإعلان السمعي المبرمج


Image not foundتؤمّن منصة الأتمتة السمعية المركزية الجديدة "ييلد أوب"Yield-Op من شركة Triton، زيادة التحكم ورفع مستوى الإنتاجية للناشرين السمعيين في العالم، كإذاعة "سي بي إس" CBS RADIO، و"ساوند كلاود" ، وإذاعة "بريزا" PRISA Radio، وإذاعة "تالبا" Talpa Radio

لوس أنجلوس -يوم الجُمْعَة 23 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة  Triton Digital ®الرائدة في توفير التكنولوجيا للصناعة “Digital Audio” في العالم، عن إطلاق Yield-Op، أول “Suply Side Platform (SSP)” مصممة كلياً للملفات الصوتية على الإنترنت. وإذ طُوّرت Yield-op وفقاً لبروتوكول OpenRTB الخاص بمكتب الإعلان التفاعلي IAB، فهي توفر دمج توصيل وتشغيل سلساً يؤمّن زيادة التحكم بالمساحة الإعلانية للناشرين، وتجربة شرائية عديمة التعثر للمعلِنين.
ومنصة  Yield-op متكاملة مع عدد من أكبر المنصات التقنية ذات السمعية المثلى في العالم، بما فيه The Trade Desk، AppNexus، AudioTrade، وStrikeAd، وغيرها بعد. وكمنصة أتمتة محايدة، تسمح Yield-Op للناشرين باستخدام أي خادم إعلاني للاتصال بمنصات تقنية متعددة دون تعديل الأنظمة والتكنولوجيا التي تستخدمها اليوم.
يقول "تيم سيمز" Tim Sims نائب رئيس شراكات المساحات الإعلانية في The Trade Desk: "تبقى شركة Triton شريكاً قيماً لنا في إستراتيجيتنا العالمية للسمعيات الرقمية. ويوفر التكامل مع منصة Yield-Op للشارين لدينا، وصولاً إلى مساحة إعلان أجوَد نوعية وعالمية، كي يزيدوا مداهم ويحسنوا بعد شراءهم بأفضل شكل ممكن."
بالإضافة إلى ذلك، تمكن منصة Yield-Op الناشرين من إدارة الوصول، وضبط الحدود الدنيا للأسعار، ووضع ترتيبات جودة النوعية في a2X، السوق الرائدة للسمعيات الرقمية، وكذلك تهيئة الصفقات المباشرة مع شارين أو ماركات أو دور مبيعات معيّنة. بفضل واجهة مستخدم بديهية والقدرة على التحسين بأفضل شكل ممكن للإنتاجية في كل الأطر المتاحة، يستخدم الناشرون منصة Yied-Op بأفضل شكل ممكن من حيث الإنتاجية اليوم في العالم، ومنهم CBS RADIO،، PRISA Radio، وTalpa Radio. ويمكن الناشرين استخدام  منصة Yield-Op لبلوغ شرائح من الجمهور عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة السمعية، بما فيه الهواتف الجوالة ومكبرات الصوت الذكية والأجهزة الموصولة بالـ"واي فاي"، وفي السيارة إلخ...
يقول "بنيامين ماس" Benjamin Masse المدير العام في قسم تطوير وإستراتيجية السوق في Triton Digital: "في Triton، نحن نبقى ملتزمين بتبديد كل التعثرات ضمن تجربة الشراء، لإطلاق القيمة الحقيقية للإعلان السمعي المبرمج. وجنباً إلى جنب مع Webcast Metrics®، معيار الصناعة في قياس السمعيات على الإنترنت، تشكل منصة Yield-Op مكوناً قيماً ضمن الكتلة التكنولوجية الرائدة التي تجعل السمعيات الرقمية سهلة وفعالة التعامل. وبتأمين زيادة الوصول إلى مساحة الإعلان السمعي الرقمي والمزيد من التحكم بمكان وكيفية تقديمه، يشعر كل من الناشرين والشارين بالثقة في إجراء عملياتهم عبر هذه القناة، وبالإنتاج الذي سينجم عنه في المقابل."

بشأن Triton Digital
إن شركة Triton Digital® (https://www.tritondigital.com) في صدد بناء سوق سمعية أفضل، بجعل الإعلان السمعي على الإنترنت أسهل منالاً وأذكى وأكثر فعالية. وإذ استهلت شركة Triton Digital عملها في 2006 وهي ناشطة في أكثر من 40 بلداً، فإنها أكبر مزود خدمات وتكنولوجيا في الصناعة السمعية الرقمية في العالم. وتكنولوجيا Triton مصممة لمساعدة المذيعين والمذيعين عبر البث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست" وموفري الخدمات الموسيقية، على تبسيط عملياتهم اليومية، وبناء جمهورهم على الإنترنت وزيادة عائدهم على الشبكة حتى أعلى مستوى ممكن. وتشتمل جملة إمكانات المنتَج على قياس الجمهور على الإنترنت، والبث المتواصل ومشغلات الوسائط، وتكنولوجيا الإعلان، وأدوات مشاركة الجمهور على الإنترنت. كما تشغل Triton مساحة عالمية لتبادل الإعلانات السمعية على الإنترنت، من شأنها أن تسمح للماركات بالوصول بطريقة انسيابية وفعالة إلى مجموعة متنوعة من الشرائح المستمعة من الجمهور، وذلك عبر منصة مبرمجة واحدة.
Contacts
للمزيد من المعلومات، الصحافة فقط:

Triton Digital
Kristin Charron

+1 514-448-4037
Kristin.charron@tritondigital.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4133/ar

No comments:

Post a Comment