Tuesday, October 25, 2022

جي كيو سي GQC تبصر النور: الشركة الناشئة الأولى، التابعة لشركة بيه كيو إي جروب PQE Group، لدعم جهود تطوير القنّب الطبي

 بارما، إيطاليا - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢






 (بزنيس واير) – أبصرت النور أول شركة ناشئة في العالم تهدف إلى دعم شركات الأدوية في مختلف جوانب عملية تطوير القنب الطبي وتوزيعه، وهي شركة إيطالية المنشأ. تعدّ الشركة الجديدة، التي أُطلق عليها إسم "جي كيو سي" – جلوكال كواليتي كانابيس" (GQC - Glocal Quality Cannabis)، من الشركات المتّحدة التابعة لشركة "بيه كيو إي جروب" (PQE Group)، وهي شركة دولية عملاقة في مجال استشارات علوم الحياة، تدأب منذ ما يقرب من 25 عاماً على دعم الشركات الكبرى في جميع مراحل دورة حياة الدواء ، من تطوير الجزيئات وصولاً إلى توزيع المنتج الدوائي النهائي.  

ستتولى "جي كيو سي" (GQC) توفير خدمات الهندسة، والامتثال لجودة ممارسات التصنيع الجيد، والشؤون التنظيمية، والاستشارات الطبية والعلمية، والدراسات السريرية، لصالح العملاء، فضلاً عن إنشاء أكاديمية "جي كيو سي" (GQC)، بفضل الثروة الكبيرة من المعارف التي اكتسبتها "بيه كيو إي جروب" (PQE Group) على مدى أكثر من عقدين من الزمن.

وقالت جيلدا دينشيرتي، الرئيسة التنفيذية لشركة "بيه كيو إي جروب" (PQE Group) والمؤسّسة ورئيسة شركة "جي كيو سي" (GQC) في معرض تعليقها على هذا الأمر: "يعدّ هذا المشروع الجديد بمثابة تحد هام للغاية بالنسبة لي، حيث أنني أؤمن بشكل راسخ بالقوة العلاجية للقنب في عالم الطب. وقد سعيت إلى دعم مجالات البحث والتطوير ونشر القنب الطبي من خلال إنشاء هذه الشركة الناشئة الجديدة." وأضافت: "تولّيت شخصياً، وبعناية فائقة، مهمة إيجاد وتوظيف الخبراء والمهنيين الذين يشكّلون فريق ’جي كيو سي‘ (GQC) الجديد: من كيميائيين وصيادلة وأطباء وعلماء الأحياء، الذين يهتمون بسلسلة التوريد من مختلف جوانبها."

إلا أن الأسواق لا تزال تعاني بسبب التشريعات الوطنية المجزأة والغامضة أحياناً في هذا المجال. وهذا بالتحديد مجال الدعم الذي سيوفره العرض المبتكر لشركة "جي كيو سي" (GQC)، التي ستطبّق أعلى المعايير الدولية محلياً لضمان الفعالية والسلامة والجودة بشكل دائم لصالح المريض النهائي.

من جانبه، قال ريكاردو سالفانيني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "جي كيو سي" (GQC) خلال حفل إطلاق الشركة الناشئة الجديدة: ""أعتقد بضرورة أن يحظى القنب الطبي بالمعاملة نفسها مثل أي منتج صيدلاني آخر. تتمثل رؤيتنا في دعم تطوير علاجات جديدة من خلال الإدارة الفعالة لجودة البيانات، وتسريع اعتماد وتسجيل منتجات القنب وتقليل أوقات التوريد لإيصال هذه العلاجات بشكل أسرع إلى المرضى." وأضاف: "نحن نرغب في توفير حلول تكنولوجية فعالة لمنتجات القنب الطبية لتسريع استراتيجيتنا للذهاب إلى السوق من خلال نهج محلي، إنما بعقلية عالمية. تتولى خدماتنا عالية الجودة توفير الدعم لجميع العمليات والتقنيات ذات الصلة، من أجل تلبية اللوائح التنظيمية في جميع أنحاء العالم وتوفير إمكانية الوصول إلى الأدوية بشكل أسرع وأكثر كفاءة. ففي كثير من الأحيان، لا يزال المرضى يواجهون صعوبة في العثور على هذه الأدوية بسبب عدم توافر المواد الخام، وهذا يعيق حقهم في الحصول على الرعاية المناسبة."

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2410202227968
جهات الاتصال
المكتب الصحفي

لورا بيكيولي

البريد الالكتروني: pressoffice@pqegroup.com

No comments:

Post a Comment