Friday, October 28, 2022

سي إس جي تعزز تجربة العملاء من خلال إطلاق حل إشراك العملاء الخاص بالقطاع، سي إس جي إكسبونينت إجنايت

دنفر-الأربعاء 19 أكتوبر 2022

تقوم شركة "سي إس جي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CSGS) بتمكين الشركات من إنشاء تجارب لا تنسى تسهل على المستهلكين والشركات الوصول إلى المنتجات والخدمات الأكثر قيمة واستخدامها والدفع للحصول عليها. ولتحفيز تجربة عملاء استباقية، أطلقت "سي إس جي" اليوم "سي إس جي إكسبونينت إجنايت"، وهو حل لإشراك العملاء قائم على خبرة خاصة بالقطاع تمكّن الشركات من نشر التجارب القابلة للقياس ومشاركتها وتقديمها بسرعة بما يتماشى مع أهدافها.

 

وقال إريك كاراسكويلا، رئيس شؤون إشراك العملاء لدى "سي إس جي"، في هذا السياق: "تستاء الشركات من إنفاق ملايين الدولارات على أدوات تجربة العملاء العامة والتي لا تقدم النتائج التي بيعت من أجل تحقيقها. وما تحتاجه الشركات وما نقدمه نحن من خلال منتج ’سي إس جي إكسبونينت إجنايت‘ هو توليد العائد على الاستثمار عبر مبادرات تجربة العملاء. وتوفر خبرة ’سي إس جي‘ في هذا المجال تجارب رقمية استثنائية لصالح المستهلكين والمرضى على السواء. يرفع ’إكسبونينت إجنايت‘ مستوى تجربة العملاء من خلال توفير رحلات عملاء مصممة مسبقاً وحسب متطلبات القطاع مع عمليات تكامل مهيأة مسبقاً تقوم بتخصيص واتمتة نقاط اتصال العملاء الأكثر أهمية لتحقيق القيمة الفورية للمستهلك وتحقيق عائد أسرع على الاستثمار".

 

ومن جهتها، قالت ميلا دي أنطونيو، المحللة الرئيسية لدى "أومديا": "حتى في ظل ارتفاع عدد عمليات النشر، أتقنت بعض الشركات، إن وجدت أصلاً، فن تقديم تجربة رائعة للعملاء. تحتاج المؤسسات اليوم إلى سهولة الوصول وأن تتمكن من ربط البرامج لتحقيق نتائج الأعمال. يقوم حل ’سي إس جي إكسبونينت إجنايت‘ بإلغاء التخمين من تنسيق رحلة العميل ويبسطه بالتالي للمستخدم النهائي على نطاق واسع وبشكل سريع".

 

بالاستفادة من حل "سي إس جي إكسبونينت إجنايت"، تستطيع الشركات القيام بما يلي:

 

  • إثبات وبناء حالة عمل تجربة العملاء الخاصة بها، وفهم نضوج تجربة العملاء لديها، وتسليط الضوء على طرق لتحقيق العائد على الاستثمار، والمساعدة في تعريف استراتيجية قوية لتجربة العملاء من أجل تحقيق نتائج الأعمال والعملاء المطلوية.
  • تسريع الوقت اللازم لتحقيق القيمة من خلال أكثر من 80 رحلة مُصممة مسبقاً وخاصة بالقطاع والتي تنسق بسرعة تفاعلات العملاء الأكثر أهمية لرفع مستوى رضا العملاء، وتعزيز ولاء العملاء، وزيادة عمليات البيع، وتؤدي بالتالي إلى عائد أسرع على الاستثمار.
  • التواصل بسهولة وإزالة مخازن البيانات من خلال الاستفادة من مكتبة واجهة التطبيقات البرمجية مع ما يفوق الـ 100 عملية دمج مهيأة مسبقاً من أجل تبسيط الاتصال بحزمة التكنولوجيا الحالية لديك وبسلاسة من دون الحاجة إلى نزع واستبدال البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حل "سي إس جي إكسبونينت إجنايت" يمكّن الشركات ضمن قطاعات الاتصالات والخدمات المالية وتجارة التجزئة والرعاية الصحية من تخصيص رحلات العملاء من خلال حالات استخدام لاكتساب العملاء ودعمهم ونموهم والاحتفاظ بهم. تستند قائمة الرحلات إلى أفضل الممارسات عبر القطاعات والخبرة المستقاة من تنسيق 50 مليار عملية تفاعل متعددة القنوات حول العالم. يستطيع مزودو الرعاية الصحية من خلال حل "إكسبونينت إجنايت" تعزيز رعاية المرضى من خلال الاتصالات الرقمية في الوقت الفعلي مثل إخطارات الالتزام بخطط الرعاية والتذكير بالمواعيد. كما تستطيع المؤسسات المالية المساعدة في إتمام طلبات قروض الرهن العقاري من خلال تذكيرات استباقية ومخصصة وتحديثات الحالة في الوقت الفعلي. ويستطيع تجار التجزئة تخصيص العروض بشكل كبير واستهدافها للعملاء في القناة الملائمة وفي الوقت المناسب من أجل تحويل المشتريات. أما مزودو خدمات الاتصالات، فيمكنهم الاحتفاظ بالعملاء من خلال رحلة انطلاق ترويجية.

 

لمزيد من المعلومات حول حل "سي إس جي إكسبونينت إجنايت" وكيف يمكنه نقل تجارب عملائك إلى المستوى التالي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.csgi.com/products/xponent/ignite/.

                                                    

# # # 

 

لمحة حول "سي إس جي"

تقوم "سي إس جي" بتمكين الشركات من بناء تجارب لا تنسى تسهل على المستهلكين والشركات الوصول إلى الخدمات الأكثر قيمة واستخدامها والدفع للحصول عليها. تساعد تجربة العملاء وحلول الفوترة والدفع خاصتنا الشركات من جميع الأحجام على كسب الموالأموال وصنع الفرق. ويستطيع قادة الشركات، من خلال حلول البرمجيات كخدمة خاصتنا، السيطرة على مستقبلهم، والاستفادة من التوجيهات طوال مسيرة فريق خدمات "سي إس جي" العالمي المتمرس والقوي لدينا والذي يضم أكثر من 5 آلاف شخصاً.

 

هل تود معرفة المزيد حول كيف تصبح صانع تغيير ومبتكر يرسم معالم القطاع مثل عملائنا البالغ عددهم أكثر من 1000 عميل؟ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني csgi.com للحصول على المزيد من المعلومات.

 

حقوق الطبع والنشر لعام 2022 لشركة "سي إس جي سيستمز إنترناشونال" و/أو الشركات التابعة لها (مشار إليها فيما يلي بـ "سي إس جي"). جميع الحقوق محفوظة. "سي إس جي" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "سي إس جي سيستمز إنترناشونال". إن جميع العلامات التجارية و/أو علامات الخدمة و/أو أسماء المنتجات الخاصة بجهة ثالثة والمشار إليها في هذا المستند هي ملك لأصحابها المعنيين، وجميع الحقوق الواردة فيها محفوظة


جوردي سبيتال

العلاقات العامة

هاتف: +1(504)6158820

البريد الإلكتروني: Jordy.Spitale@csgi.com

أو

جون ريا

علاقات المستثمرين

هاتف: +1(210)6874409

البريد الإلكتروني: John.Rea@csgi.com  


No comments:

Post a Comment