Tuesday, October 25, 2022

سمور SMOORE تكشف عن الحل التكنولوجي فييلم ماكس FEELM Max الذي يُستخدم لمرة واحدة

 جاكرتا، إندونيسيا - الاثنين, ٢٤. أكتوبر ٢٠٢٢ 

(بزنيس واير): قدّمت شركة "سمور" (SMOORE) حلها التكنولوجي ذي الاستخدام الواحد، "فييلم ماكس" (FEELM Max)، في معرض التذرية الإلكترونية في إندونيسيا ("آي إي سي آي إي 2022")، الذي أقيم في مركز جاكرتا الدولي للمؤتمرات والمعارض. وفي حديثه خلال هذه الفعالية، تولّى كلايتون شين، نائب رئيس شركة "سمور" (SMOORE) ومجموعة أعمال "فييلم" (FEELM)، تسليط الضوء على أهمية الابتكار التكنولوجي لإحراز التقدم في قطاع السجائر الإلكترونية.

 

يعدّ معرض "آي إي سي آي إي" أحد أكثر منصات العرض تأثيراً حول العالم للشركات العاملة في قطاع السجائر الإلكترونية. يغطي المعرض مساحة تزيد عن 12 ألف متر مربع، وضم أكثر من مائة شركة عارضة، واستقطب أكثر من 10 آلاف زائر. خلال الأعوام الأخيرة، أصبحت منطقة جنوب شرق آسيا مركزاً جديداً للقطاع بفضل قاعدتها السكانية وإمكاناتها في تطوير السوق. ووفق البيانات الصادرة عن شركة "يورو مونيتور"، من المتوقع أن ينمو إجمالي عائدات سوق السجائر الإلكترونية في جنوب شرق آسيا بنسبة 29 في المائة في عام 2023.

 

منذ طرحه، نال حل "فييلم ماكس" (FEELM Max) تقدير العديد من العملاء حول العالم لاستخدامه تقنية لفائف السيراميك، التي تقدّم المزيد من النفثات وملمساً مخملياً ناعماً وطعماً رائعاً حتى آخر نفثة، وتم تسويقه في أكثر من عشر دول منها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

 

وأتاح هذا المعرض فرصة لشركة "سمور" (SMOORE) لطرح جميع الابتكارات التي يقدمها حل "فييلم ماكس" (FEELM Max). وتتراوح هذه المنتجات من "قطعة الفم شبه الشفافة" إلى الغلاف الصديق للبيئة. وتعني هذه العوامل المجتمعة أن حل "فييلم ماكس" (FEELM Max) لا يقتصر على تحسين تجربة المستهلك فحسب، بل يقدّم أيضاً "سمور" (SMOORE) كشركة رائدة في مجال المسؤولية البيئية.

 

أوضح كلايتون شين في كلمته أن النظام المغلق الحالي هو الفئة الأسرع نمواً في سوق التبغ الجديد، وس يستحوذ على معظم حصة السوق على المدى الطويل. وساهمت لفائف السيراميك في اجتراح الحلول لمشاكل القطاع طويلة الأمد المتمثلة في تسرب السوائل والطعم المحروق وغيرها من المشاكل الأخرى، بالتوازي مع دخول القطاع حالياً من الباب الواسع لـ"عصر السيراميك". تُستخدم هذه التكنولوجيا في أهم منتجات "النظام المغلق" في العالم، التي شملت على سبيل المثال لا الحصر "فيوز" (VUSE) و"ريلكس" (RELX) و"إنجوي" (NJOY) و"هيكسا" (HEXA) و"هاكا" (HAKA).

 

وفي حين تمّ إحراز تقدم ملموس على هذا الصعيد، إلاّ أنّ القطاع يتوجب عليه أن يبذل المزيد من الجهود. وقد ساهم الابتكار التكنولوجي بتحفيز التقدّم في قطاع السجائر الإلكترونية، ما يؤدي بالتالي إلى رفع سقف التوقعات بشأن منتجات "فييلم" (FEELM) التي سيكون عليها أن تواصل الابتكار بنفس الأسلوب الذي اتبعته مع حل "فييلم ماكس" (FEELM Max). وبعدما حصدت جائزة "جولدن ليف" التي تعني "الورقة الذهبية" (Golden leaf) عن فئة "تكنولوجيا الابتكار الواعدة" خلال المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين (GTNF) لعام 2022 في العاصمة واشنطن، تبوأت "فييلم" (FEELM) موقعاً ريادياً في القطاع في مجال تعزيز الابتكار والتغيير، وهو التزام تتعهد الشركة المضي قدماً لتحقيقه.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221024005400/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بتشينغ بيانجي، من "بلو هول نيو كونسمبشن" على الرقم: 8613530848319+  

No comments:

Post a Comment