Wednesday, October 26, 2022

مؤتمر "كيونت" يعود كحدث من الطراز العالمي، مع عروض إطلاق جديدة مشوقة لمنتجات منزلية وصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الثلاثاء, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٢














رحبت "كيونت"، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال البيع المباشر، بأكثر من 15 ألف مشارك من 30 دولة في جزيرة بينانج بماليزيا، وذلك ضمن فعاليات معرضها السنوي V-Malaysia 2022 بعد توقف استمر لـ 3 أعوام. وشكّل المعرض المرتقب بشدة، الذي يعد بمثابة الفعالية الرئيسية للشركة، الحدث الدولي الكبير الأول في ماليزيا في العام 2022. وضم المعرض، الذي امتد على مدار 5 أيام من 7 إلى 11 من أكتوبر الجاري، عرضاً ضخماً لمنتجات من علامات تجارية تابعة لـ"كيونت" متخصصة في مجالات الصحة والرفاه وأسلوب الحياة، إلى جانب سلسلة من البرامج التدريبية، وعروض طرح منتجات جديدة، وفقرات ترفيهية، كما شهد أيضاً مشاركة نجمة رياضية عالمية كضيفة شرف ومتحدّثة في المعرض.

وكانت "كيونت"، التي تفخر بتقديم منتجات حصرية ذات جودة عالية لمساعدة العملاء على عيش نمط حياة أكثر شمولية، قد أعلنت عن طرح ثلاثة منتجات جديدة في معرض V-Malaysia 2022، وهي:

HomePure Viva: وهو عبارة عن نظام قابل للتعديل لترشيح المياه يعد أحدث إضافة إلى مجموعة الشركة من المنتجات المنزلية والمعيشية، تم تجهيزه بـ 11 وضع محدد للمهام تقدم فوائد مخصصة لاستخدامات مختلفة (مثل شرب المياه، والتنظيف، والغسيل أو إعداد الطعام). تتمثل الميزة الرئيسية في نظام الترشيح الذكي هذا في قدرته على إنتاج مياه قلوية غنية بالهيدروجين يمكنها دعم وظيفة الجهاز الهضمي في الجسم، وإعادة ترطيب الجسم والبشرة بشكل سريع وفعال، وتقديم فوائد معززة للصحة على المدى الطويل. ويعتبر HomePure Viva، الذي تم تصنيعه في كوريا الجنوبية، ثمرة  شراكة تجمع "كيونت" مع مختبرات بحثية رائدة في أوروبا واليابان.

EDG3 Plus: هذا المكمل الغذائي المسحوق الخالي من السكر هو جزء من محفظة منتجات التغذية LifeQode من "كيونت". يستخدم EDG3 Plus تركيبة مدعومة علمياً مع مزيج مثالي من الكركم وفيتامين "دي 3" وجلوتاثيون حاصل على براءة اختراع، من أجل تقوية جهاز المناعة، وتقليل مستويات السكر والكوليسترول في الدم، وتعزيز الدفاع الطبيعي للجسم ضد الأمراض.

ProSpark Enhanced: وهو عبارة عن تحديث لـ ProSpark، أحد المنتجات المفضلة للعملاء ضمن مجموعة "كيونت" من مستحضرات العناية الشخصية. حيث يجمع معجون الأسنان الخالي من الفلوريد الفعّال هذا بين مكونين رئيسيين للعناية بصحة الفم، وهما "أستازانتين"، وهو مضاد أكسدة قوي للغاية يتواجد فقط في طحالب مجهرية محددة تنمو في بيئات بحرية، و"برو اميون"، عبارة عن تركيبة حمض أميني حاصلة على براءة اختراع تعمل على زيادة انتاج الجلوتاثيون في الجسم.

وبهذه المناسبة، قالت "مالو كالوزا"، المديرة التنفيذية لدى "كيونت": "أصبحت مستحضرات الصحة والرفاه الشخصية تحتل الأولوية بالنسبة للكثيرين اليوم أكثر من أي وقت مضى. حيث شهدت محفظة منتجات الصحة والرفاه والتغذية لدينا زيادة هائلة في قدر الاهتمام على مدار الأعوام الثلاث الماضية، وذلك بفعل التغير في عقلية العملاء. ولذا، يتمثل هدفنا في المرحلة المقبلة في ابتكار منتجات متاحة للجميع وسهلة المُنال وشمولية بهدف مواكبة هذه الزيادة في الطلب. ونحن فخورون بالشراكة مع مختبرات وباحثين ومصنّعين من الطراز العالمي لضمان أن تكون منتجاتنا فعّالة مفيدة ومصنوعة وفقاً لأعلى المعايير".

وكان هناك أيضاً مفاجأة مميزة للمشاركين في معرض V-Malaysia 2022 حيث ظهرت "سانيا ميرزا"، نجمة التنس العالمية، كضيفة شرف ومتحدثة في المعرض. وتعد ميرزا، بطلة العالم 6 مرات في بطولة "جراند سلام" والمصنّفة الأولى عالمياً سابقاً في زوجي اتحاد لاعبات التنس المحترفات وبطلة الأولمبياد 4 مرات، أول هندية تفوز بلقب اتحاد التنس للسيدات. وظفرت مؤخراً بجائزة "الإنجاز البارز" من CNN، لمساهمتها في المشهد الرياضي العالمي ولتشكيلها مصدر إلهام لجيل جديد من اللاعبات. وقامت "ميرزا" بمشاركة قصة كفاحها وإخفاقاتها الشخصية خلال مسيرتها نحو التتويج بلقب البطولة، مذكّرةً الحضور بأهمية عدم الاستسلام في وجه التحديات.

وقالت "سانيا": "عندما بدأت رحلتي لكي أغدو لاعبة تنس محترفة، كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذي آمنوا بالطريق الذي اخترته. حينها لم يكن أحد قد سمع على وجه التحديد عن امرأة هندية شابة تصبح لاعبة تنس، فما بالكم بأن تُشارك في منافسات على الصعيد الدولي. لكن كان لدي حلم، وقد قطعت وعداً على نفسي بأنني سأصبح أفضل لاعبة رآها العالم على الإطلاق – حتى لو كان هناك رافضين أو اضطررت للتراجع قليلاً لكي أتعافى من إصاباتي. وخلال مسيرتي، تعلمت أن تحقيق الأحلام يتطلب الكثير من العمل الشاق والتضحية والانضباط والالتزام. وآمل من خلال مشاركة قصتي هنا بأن أذكّر الجميع أنه بغض النظر عن عدد التحديات التي تواجهكم، عليكم دوماً النهوض من جديد ومواصلة التقدم".

ولاقت رسالة "ميرزا" صدى واسعاً لدى الجمهور، الذين يعمل غالبيتهم كموزعين مستقلين في مجال البيع المباشر لدى "كيونت"، والذين يركزون على تأسيس أعمال مستقلة صغيرة خاصة بهم من خلال الترويج لمنتجات وخدمات "كيونت".

ومن المقرر  إقامة المعرض السنوي المقبل لـ"كيونت" في شهر مارس 2023، في جزيرة بينانج بماليزيا أيضاً، حيث من المتوقع أن يجتذب جمهوراً أكبر بكثير مقارنة بما حققه المعرض في دورته لهذا العام. وجذير بالذكر أنه خلال الأعوام الثلاثة الماضية، تم عقد المعرض بصيغة افتراضية لمدة ثلاثة أيام فقط، وشهد مشاركة 500 ألف مشارك ينتمون لأكثر من 50 بلداً.

... انتهى ...

نبذة عن شركة كيونت

شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ"كيونت": www.qnet.net


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2510202227998
جهات الاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام، يُرجى التواصل مع:

سعد عقيل

"واترميلون كوميونيكيشنز"

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +97142833655

البريد الإلكتروني: saad@watermelonme.com

No comments:

Post a Comment