Saturday, October 29, 2022

بارتنرز إن هيلث تعلن حصولها على تعهد من قبل مؤسسة ويس أسيت مانجمنت وجهات مانحة ذات صلة بتقديم 25 مليون دولار أمريكي من أجل دعم معهد الأبحاث من أجل العدالة الصحية العالمية في رواندا


 بوسطن

سيسمح هذا الالتزام الممتد على عدة سنوات بتمكين الاستثمارات في مجال الأبحاث الطبية والتدريب في جامعة العدالة الصحية العالمية في رواندا


 


تم تقديم الدعم المالي إلى جانب متبرعَين مجهولي الهوية


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم المنظمة الصحية العالمية "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث") عن حصولها على تعهد بتقديم 25 مليون دولار أمريكي من قبل مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت" وجهات مانحة ذات صلة إلى معهد أبحاث العدالة الصحية العالمي في رواندا التابع لجامعة العدالة الصحية العالمية، كجزء من مبادرة تابعة لـمنظمة "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث"). وسيسمح هذا التعهد، الذي سيتم تمويله على مدى الأعوام الـ 25 المقبلة، بتوفير الموارد والتدريبات الحيوية من أجل تسهيل وتعزيز الأبحاث التي تتناول أهم احتياجات الصحة في البلدان منخفضة الدخل.


 


هذا ويسعى معهد أبحاث العدالة الصحية العالمي إلى جمع أبرز الخبراء في مجال الصحة العالمية، والباحثين الطبيين، والطلاب من أجل توفير البنية الأساسية البشرية والمادية للمبادرات التي كانت تفتقر للموارد في السابق. وتشمل هذه المبادرات إجراء التجارب السريرية، وبناء البنوك الحيوية، وغيرها من قواعد البيانات المرجعية الخاصة بالأبحاث الطبية، وتعزيز الابتكارات في مجال التزويد الرقمي للخدمات الطبية، وتوفير المرونة للتكيف مع الاحتياجات الأخرى عند نشوئها.


 


وقالت الدكتورة كريستينا ستيفان، مديرة معهد أبحاث العدالة الصحية العالمي في هذا الصدد: "نحن ممتنون للغاية لمؤسسة ’وايس أسيت مانجمنت‘ وشركائها على التزامهم السخي طويل الأمد بالتبرّع للمعهد. من شأن هذا الالتزام أن يتيح الاستثمارات الحيوية التي ستساعد في ترسيخ مكانة معهد أبحاث العدالة الصحية العالمي كمركز للتجارب السريرية، وأبحاث الرعاية الصحية في أفريقيا، وأحدث التطورات في المجال الطبي وعلم الجينوم لصالح الفئات السكانية التي تعاني من نقص الخدمات الطبية الحديثة".


 


ومن جهتها، قالت الدكتورة شيلا ديفيس، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث"): "يعدّ معهد أبحاث العدالة الصحية العالمي التابع لجامعة العدالة الصحية العالمية مبادرة مذهلة ستستفيد من أعمال تقديم الرعاية الفعالة التي تحدث كل يوم في المواقع التابعة لـمؤسسة ’بارتنرز إن هيلث‘. ونحن ممتنون لمؤسسة ’وايس أسيت مانجمنت‘ لدعمها معهد أبحاث العدالة الصحية العالمي في هذه المرحلة الحاسمة بصفة خاصة، في الوقت الذي نواجه فيه أزمات عالمية متزايدة تستدعي أبحاثاً موجّهة وواسعة النطاق للبلدان منخفضة الدخل والتي تحملت ولا تزال تتحمل العبء على نحو غير متناسب".


 


وقال أندرو وايس، مدير مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت"، في معرض تعليقع على الأمر: "خلال الأعوام التي أمضيتها بالعمل غير الهادف للربح في البلدان النامية، رأيت بنفسي التأثير الإيجابي الفوري للتدخلات الصحية المصممة بشكل جيد على صحة الناس في البيئات التي تفتقر للموارد الكافية. ولكن على المدى الطويل، سينتج التأثير الأكبر من الأبحاث التي تؤدي إلى تدخلات تعالج الأسباب الجذرية لمعدلات الاعتلال والوفيات في البلدان منخفضة الدخل. نقوم إلى جانب الشركاء المموّلين للمؤسسة، باستكشاف التعاون بين المعهد، ومستشفى ’ماس جنرال بريجهام‘، وغيرها من المؤسسات الرائدة. ونعتقد أنه يمكن تحقيق أوجه تآزر كبيرة من خلال تسهيل التفاعلات بين كبار الباحثين في بوسطن والمعهد في رواندا".


 


هذا وتستضيف مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت" حفلاً لتعريف المجتمع الدولي بمعهد أبحاث العدالة الصحية العالمي يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر في لويب هاوس بجامعة هارفارد (17 شارع كوينسي، كامبريدج ماساتشوستس). سيبدأ الحفل في تمام الساعة الثانية بعد الظهر مع الحائزة على جائزة نوبل إستر دوفلو التي ستلقي الكلمة الرئيسية. كما سيلقي الدكتور جيم يونج كيم، الذي شغل منصب الرئيس السابق للبنك الدولي، وغيره من المتحدثين البارزين، كلمات إلى الجمهور في هذه المناسبة. كما يمكن مشاهدة البث المباشر للحدث من خلال الوصول إلى الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=fIDUDrA9bck.


 


* * * * *


لمحة عن مؤسسة "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث")


 


تأسست مؤسسة "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث") في هايتي في العام 1987، وهي منظمة غير ربحية للعدالة الاجتماعية تعمل على توفير فوائد العلوم الطبية الحديثة لمن هم في أمس الحاجة إليها. بعد حوالي 30 عاماً، بنت المؤسسة لنفسها تاريخاً عريقاً وموثّقاً في تنفيذ نماذج فعالة لتقديم الخدمات الصحية بالتعاون مع الحكومات والمؤسسات الأكاديمية حول العالم، ما يوفر رعاية عالية الجودة لملايين المرضى. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الالكتروني التالي: www.pih.org.


 


لمحة عن مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت"


 


تعمل مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت" باعتبارها الذراع الخيرية لـشركة "وايس أسيت مانجمنت". تتمثل مهمتها – التي تحققها من خلال التمويلات والمنح المقدمة للمؤسسات حول العالم- في التخفيف من المعاناة. قدمت مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت" منحاً خيرية كبيرة لتمويل الأبحاث الرائدة حول توسيع فرص الوصول إلى اللقاحات في المجتمعات الريفية في أفريقيا. واستجابة لأزمة "كوفيد-19"، قدمت مكثفات الأكسجين  للمجتمعات الريفية في الهند، وعوضت عن عجز في التمويل لصالح منظمة غير حكومية كانت مزوداً فعالاً للرعاية الصحية الأولية في المناطق الريفية في النيبال. تعهدت مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت" مؤخراً بالتزام مالي كبير للمؤسسة كجزء من هدفها المتمثل في زيادة تأثير المؤسسة. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.weissasset.com/#_philanthropy.


 


لمحة عن جامعة العدالة الصحية العالمية


 


تعتبر جامعة العدالة الصحية العالمية جامعة متخصصة في مجال العلوم الصحية في رواندا. كما تعد جامعة العدالة الصحية العالمية، وهي مبادرة تابعة لـمؤسسة "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث")، مؤسسة معتمدة خاصة لا تستهدف الربح. تأسست في عام 2014، بفضل القيادة الرشيدة للراحل الدكتور بول فارمر والدعم السخي لمؤسسة "كامينغز" ومؤسسة "بيل وميليندا جيتس". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الالكتروني التالي: www.ughe.org.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221027005290/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2810202228077

جهات الاتصال

لصالح مؤسسة "شركاء في الصحة" ("بارتنرز إن هيلث")/ جامعة العدالة الصحية العالمية


إريك هانسن


البريد الإلكتروني: media@pih.org


 


لصالح مؤسسة "وايس أسيت مانجمنت"


كاترينا ألين


البريد الإلكتروني: Katrina.Allen@edelmansmithfield.com

No comments:

Post a Comment