Monday, October 24, 2022

سريع وعاجل! شركة فوبو الرائدة في مجال السجائر الالكترونية تُصدر منتج أرغوس بيه 1 المستقبلي ذا الشحن السريع

 



(بزنيس واير) — في الثامن عشر من أكتوبر، أصدرت "فوبو"، الشركة الرائدة في مجال السجائر الالكترونية والمشهورة بفضل منتج "دراغ" الشهير الخاص بها، رسمياً، أحدث لفائف السيراميك الخاصة بها "أرغوس بيه 1" على موقعها الالكتروني. ويتميّز منتج "أرغوس بيه 1" بشحن سريع يوصل طاقة تبلغ 15 واط، وبتصميم ميكانيكي مستقبلي، ما من شأنه أن ينعش انطباعك عن السيجارة الإلكترونية بلفائف السيراميك!


شحن سريع يوصل طاقة تبلغ 15 واط يقلل بشكل فعال من الوقت اللازم للشحن

تم تجهيز "أرغوس بيه 1"، الذي يضمّ بطارية مدمجة بقوة 800 ملي أمبير في الساعة ويدعم محول شحن "يو إس بي-بيه دي"، بشحن سريع يوصل طاقة تبلغ 15 واط، ويشحن البطارية من 0 إلى 80 في المائة في غضون 12 دقيقة فحسب. أما شحن المنتج بالكامل، فلا يستغرق سوى الوقت المطلوب لإعداد فنجانٍ من القهوة. إنّها السيجارة الالكترونية التي ستُزيل القلق الذي قد يراودك حول عمر البطارية.


تصميمٌ ميكانيكيٌ مستقبلي يُسلّط الضوء على الحرفية على مستوى المجموعة

يتمتع منتج "أرغوس بيه 1" بأسلوب مستقبلي وميكانيكي بتصميم نصف معدني ونصف شفاف. أما السطح المتاح بخمسة ألوان مختلفة فيجعل المستخدمين يعيشون تجربةً فريدةً من نوعها. إذ إن المنتج مصنوع من سبائك الزنك القوية، ويوفّر تصميم الزوايا الأملس إنسابيةً عاليةً، ويتميّز بملمس ناعم ورقيق ومريح وطبيعي عند إمساكه. بالإضافة إلى ذلك، تجسّد لوحة الدوائر المرئية، التي تظهر فيها شريحة "جين. إيه آي 1.2" في تصميم المنتج للمرة الأولى، سحر العلم والتكنولوجيا و"الذكاء الحقيقي" اللذين يبهران المستخدمين بمظهر مذهل. وتعمل مؤشرات الثنائي الباعث للضوء الأربع ذات التصميم البصري المبتكر على جعل الضوء ناعماً وشفافاً وتشير إلى مستوى الطاقة في الوقت الفعلي، وهي رائعة وعملية. بالتالي، يعطي هذا التصميم البسيط لمحةً عن القوة التكنولوجية الاستثنائية التي تتمتع بها شركة "فوبو".


شريحة "جين. إيه آي 1.2" تستشعر ضغط النفخ وتضبط الإخراج


تتميز شريحة "جين. إيه آي 1.2" بضبط تلقائي للطاقة، وهو ما يُشكّل إعداداً مثالياً للطاقة عن طريق استشعار كل نفخة دون ضبط يدوي أو تبديل الوضع، وسهولة التشغيل وتوفير الطاقة. إلى جانب ذلك، توفر الشريحة وسائل حماية من قبيل الحماية الإضافية لثماني ثوانٍ، والحماية ضد الماس الكهربائى، والحماية من الشحن الزائد، والحماية من مستوى البطارية المنخفض، والحماية ضد التيار الناتج المفرط، والحماية من درجة الحرارة الزائدة.

 

تكنولوجيا "آي تي أو" للتذرية تجلب المذاق والنكهة اللذيذة

تم تجهيز "أرغوس بيه 1" بمنصة "آي تي أو" المبتكرة لـ "إن تي إل". ويعمل التصميم الفريد لخزان الصرف على تسريع عملية توصيل الزيت، كما يعمل ملف التسخين الخاص على إنشاء منطقة تسخين أكبر. وهو ما يضمن انتقالاً أكثر سلاسة لملح النيكوتين وترذيذاً كافياً، ما يوفر للمستخدمين تجربة طعم غنية في نهاية المطاف.


اختر "أرغوس بيه 1" واستمتع بالسحر اللامتناهي للشحن فائق السرعة. اجعل متعة التدخين الإلكتروني لا تتوقف أبداً!

 

لمحة عن "فوبو"

حقّقت شركة "فوبو"، التي تأسست في عام 2017، نمواً سريعاً من خلال سلسلة منتجات "دراغ" التي تحظى اليوم باعتراف وتقدير من مختلف أنحاء العالم. هذا وتُعدّ "فوبو" مؤسسة للتكنولوجيا العالية تجمع البحث والتطوير، والتصميم، والإنتاج وعمليات بناء العلامات التجارية وتملك أربع مجموعات من المنتجات الرئيسة: "دراغ"، و"فينشي"، و"أرغوس"، و"في". تُباع منتجات شركة "فوبو" حالياً في أكثر من 70 دولة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.



الموقع الالكتروني: https://www.voopoo.com/


 

"إنستغرام": https://www.instagram.com/voopootech_official/



"فيسبوك": https://www.facebook.com/voopooglobal



"يوتيوب": https://www.youtube.com/c/VOOPOO



"تيك توك": https://www.tiktok.com/@voopoofans



المتجر: https://shop.voopoo.com/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221020005607/en


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2110202227933

جهات الاتصال

نيكال زانغ


مدير العلاقات العامة


البريد الالكتروني: Nical.zhang@voopootech.com


No comments:

Post a Comment