Tuesday, October 4, 2022

ألكجين تطلق ثلاثة منتجات ترشيح جديدة عالية الكفاءة من أجل تطبيقات الهواء والسوائل والجزيئات

  

يعرض قسم أعمال الترشيح عالي الكفاءة في "ألكجين" مجموعة منتجاته الجديدة خلال مؤتمر الترشيح العالمي في سان دييغو، كاليفورنيا


 


(بزنيس واير): أعلنت شركة "ألكجين"، وهي منصة رائدة في مجال المواد المتخصّصة توفر مواد عالية الأداء للتطبيقات المتقدمة، اليوم أن الشركة بصدد إطلاق ثلاثة منتجات ترشيح عالية الكفاءة أثناء عرضها في مؤتمر الترشيح العالمي القادم الذي سيعقد في سان دييغو، كاليفورنيا. هذه هي منتجات الترشيح الجديدة الأولى التي يتم إطلاقها تحت علامة "ألكجين" التجارية منذ اندماج "يونيفراكس" و"ليدال" في أكتوبر الماضي.


 


وقال بول فاليس، رئيس مجموعة الترشيح والتحفيز، في هذا السياق: "تمثل وسائط الترشيح عالية الكفاءة الثلاث، واحدة للهواء وواحدة للسوائل وواحدة للتطبيقات الجزيئية، الدفعة الأولى من المواد المبتكرة التي تم تطويرها وتقديمها إلى السوق من قبل فريق تطوير منتجات الترشيح الجديد لدى ’ألكجين‘. تجمع عمليات الإطلاق هذه بين خبرة ’ليدال‘ الشهيرة في مجال الترشيح والتصنيع مع قدرة ’يونيفراكس‘ المثبتة على الابتكار بسرعة. هذا يعتبر الأول من بين الكثير من الابتكارات الأخرى التي نتوق أن نقدمها في حين نواصل تطوير حافظتنا لتلبية الطلب المستمر على الكفاءة المتزايدة باستمرار وخفض استهلاك الطاقة".


 


"تريبو ستاتيكس"


 


تعد وسائط ترشيح الهواء الجديدة "تريبو ستاتيكس" من "ألكجين" وسائط مطوية عالية الأداء حاصلة على تقييم "إم إي آر في 13" لقيمة الإبلاغ التي تبلغ الحد الأدنى من الكفاءة وهي مصممة على أحدث المعدات ضمن فئتها. توفر الوسائط مقاومة أولية منخفضة، مما يقلل من كمية الطاقة المطلوبة في كتلة التدفئة، والتهوية، وتكييف الهواء ويقلل من تكاليف التشغيل الإجمالية. وبالتالي، تعمل تقنية "تريبو ستاتيكس" على تحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة من خلال أداء الترشيح المستمر وقدرتها العالية على الاحتفاظ بالأوساخ، مما يضمن عمراً أطول ويقلل من الطلب على الطاقة.


 


قال جون ألبرت، مدير النمو العالمي في هذا الصدد: "مع ’تريبو ستاتيكس‘، يضمن العملاء أداءً عالياً وعمراً أطول. وهذا يعني استبدال المرشحات بوتيرة أقل والحصول بالتالي على حل أكثر ديمومة".


 


"لي بور إم بي"


 


تم تطوير مجموعة "ألكجين" الجديدة لوسائط ترشيح السوائل المنصهرة، "لي بور إم بي"، لتلبية متطلبات التطبيقات الأكثر حساسية، مع ضمان كفاءة الترشيح العالية، وانخفاض الضغط المنخفض والقدرة المثلى على الاحتفاظ بالأوساخ. يتعامل المنتج، المتوفر في تركيبات البولي بروبلين وتريفثالات البولي بيوتيلين، ذات الطبقة الواحدة أو المركب والمقاوم مع التحديات الأكثر تعقيداً لترشيح السوائل. يستخدم لتطبيقات مثل الأطعمة والمشروبات وزيوت التشحيم، حيث يعمل دمج "لي بور إم بي" في تصميم المرشحات على تحسين كفاءة الترشيح ويزيد من عمر المرشح، مما ينتج عنه مرشح نهائي يكون أكثر كفاءة ويقلل من التكلفة الإجمالية للمستخدم النهائي.


 


وفي هذا السياق: علق آرون فروست، مسؤول النمو، بالقول: "بالإضافة إلى مجموعتنا الموسعة من الدرجات المتوفرة، يقوم فريق البحث والتطوير الموهوب لدينا بتخصيص ’لي بور إم بي‘ بشكل روتيني وفقاً لمتطلبات العملاء المحددة".


 


"ليد إير جي بيه"


 


تتميز وسائط الترشيح الجزيئي الجديدة "ليد إير جي بيه" من "ألكجين" بأداء فائق وقدرات موسعة. يتيح التصنيع المتطور تماثلاً استثنائياً وطبقات لمجموعة متنوعة من الممتزات الوظيفية، بما في ذلك الكربون المنشط وراتنجات التبادل الأيوني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تكديس وسائط مرشح الجسيمات في سلسلة، مما ينتج عنه مزيج من وسائط الترشيح الجزيئية والجسيمات. يوفر "ليد إير جي بيه" أداءً أعلى بنسبة 20 إلى 30 بالمائة لكل جرام معين من الوسائط، مما يؤدي إلى كفاءة أعلى وأداء أفضل للمنتج يمكن ضبطه وفقاً لاحتياجات التطبيقات المحددة.


 


هذا وسيقدم بهزان شوار، مدير المنصة، وسائط امتصاص الغاز متعددة الامتصاص "ليد إير جي بيه" خلال مؤتمر الترشيح العالمي يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022.


 


وسيكون خبراء الترشيح لدى "ألكجين" متاحين لمناقشة هذه المواد المبتكرة والمزيد في الجناح رقم  101خلال مؤتمر الترشيح العالمي في سان دييغو، كاليفورنيا في الفترة بين 5 و 8 أكتوبر. يرجى زيارة الموقع التالي: Alkegen.com لمزيد من المعلومات.


 


 


 


لمحة عن "ألكجين"


 


تُصنّع "ألكجين"، المعروفة سابقاً باسم "يونيفراكس" و"ليدال إنك"، مواد متخصصة عالية الأداء تستخدم في تطبيقات متطورة مثل المركبات الكهربائية، وتخزين الطاقة، والترشيح، والحماية من الحرائق، والعزل ضد الحرارة المرتفعة وغيرها المزيد. وصُمّمت منتجات "ألكجين" بهدف نهائي يتمثل في توفير الطاقة، وتقليل التلوث، وتحسين سلامة الأشخاص، والمباني والمعدات من خلال تنفيذ مهمتنا المتمثلة في مساعدة العالم على التنفس بشكل أسهل، والعيش في بيئة أكثر اخضراراً والمضي قدماً. وتملك "ألكجين" 75 منشأة تصنيع تعمل في 12 دولة وتوظّف أكثر من 9,000 شخص حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.alkegen.com


 


لمحة عن "كليرليك"


 


تعتبر مجموعة "كليرليك كابيتال جروب" شركة استثمارية تأسست عام 2006 وتدير شركات متكاملة في مجال الأسهم الخاصة والائتمان وغيرها من الاستراتيجيات ذات الصلة. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة المتمرسة عبر توفير رأس مال متأنٍّ وطويل الأمد للشركات الديناميكية التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". وتضم القطاعات الرئيسية التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حالياً نحو 30 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 300 عملية استثمار. وتملك الشركة مكاتب في سانتا مونيكا ودالاس. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.clearlake.com ومتابعتنا على "تويتر" على الحساب @ClearlakeCap.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220930005118/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0310202227475

جهات الاتصال

لصالح "ألكجين":


كريستن ويس


مديرة شؤون اتصالات التسويق 


البريد الإلكتروني: kweiss@alkegen.com


أو


لصالح "كليرليك"


جينيفر هورسون


البريد الإلكتروني: jhurson@lambert.com


هاتف: 8455070571


No comments:

Post a Comment