Wednesday, October 12, 2022

شركة بيركونا الخبيرة في قواعد البيانات مفتوحة المصدر تُعيّن آن شليمير بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد

رالي، كارولاينا الشمالية - الثلاثاء, ١١. أكتوبر ٢٠٢٢

ستقود آن شليمير، رئيس "بيركونا" الشركة فيما تواصل نموّها بصفتها الرئيس التنفيذيّ الجديد خلفاً لمؤسس الشركة بيتر زايتسيف

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيركونا" الرائدة في مجال برمجيات وخدمات ومحرّكات دعم قواعد البيانات مفتوحة المصدر، عن تولّي آن شليمير، الرئيس السابق للشركة، منصب الرئيس التنفيذيّ بشكل رسميّ، بينما ينتقل بيتر زايتسيف من منصب الرئيس التنفيذيّ إلى منصب المؤسس، حيث سيبقى منخرطاً في أعمال الشركة من الناحية الاستراتيجية.

وتعتبر ترقية آن شليمير إلى منصب الرئيس التنفيذي أحدث توسّع لمسؤولياتها طيلة فترة عملها مع شركة "بيركونا" التي استمرت عشرة أعوام. وشغلت شليمير منصب رئيس شركة "بيركونا" خلال العامين الماضيين؛ ومنذ انضمامها إلى الشركة في عام 2013، تولّت عدداً من المناصب القيادية العليا، بما في ذلك منصب المدير الإداري الأوّل للشؤون الاستشارية ومنصب نائب رئيس قسم نجاح العملاء ومنصب المدير العام.

وتعليقاً على هذه الترقية، قالت آن شليمير، الرئيس التنفيذي لشركة "بيركونا": "بادئ ذي بدئ، أتوجّه بالشكر إلى بيتر زايتسيف على قيادته النموذجية لشركة ’بيركونا‘ منذ تأسيسها. فدون دون قيادته الحكيمة، لم تكن ’بيركونا‘ لتبلغ المكانة المواتية والمثيرة للاهتمام التي وصلنا إليها اليوم. وبصفتي الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، أُؤكد على التزامي بمواصلة إرث بيتر من التميّز مفتوح المصدر، والبناء عليه للارتقاء بشركة ’بيركونا‘ إلى آفاق أعلى. فالآن هو الوقت الأكثر حماسةً لأكون جزءاً من ’بيركونا‘".

وفي الوقت الذي سيتخلّى فيه زايتسيف عن معظم الوظائف الإدارية التي تولّاها سابقاً، فإنه سيواصل قيادته وتفاعله مع عملاء وموظفي شركة "بيركونا" بعدّة طرق أخرى، من ضمنها: التحدّث في المؤتمرات والمشاركة في الندوات عبر الإنترنت، والتدوين، والتفاعل مع مجتمع "بيركونا" الأوسع.

من جهته، قال زايتسيف، تعليقاً على هذه الخطوة: "بالتزامن مع مواصلة ’بيركونا‘ تجاوز حتى أعظم توقعاتنا وأحلامنا الأكثر جرأة، أدرك بأن هذه هي اللحظة المثالية لتسليم قيادة الشركة إلى الشخص الأنسب لتقديم وتنفيذ رؤية أكبر للمستقبل. وأنا على يقين بأنّني سأغادر الشركة وأتركها بين يدّي آن [شليمير] الأمينة والقادرة وبقية فريق الإدارة التنفيذية لتحقيق النموّ للشركة ومواصلة خدمة المجتمع مفتوح المصدر كما فعلنا في آخر 16 عاماً. وتعدّ عملية الانتقال هذه أفضل مؤشّر على ثقتي في بشركة "بيركونا" والفريق الذي يقف وراء النجاح المستمر لشركة ’بيركونا‘ وعملائنا".

تعكس التغييرات في الموظفين مسار النمو المتسارع لشركة "بيركونا"، المتجذرة في دخولها مؤخراً إلى مجال قاعدة البيانات كخدمة مع الإعلان عن عرض منصة "بيركونا" الجديد. وخلال العام الماضي، شهدت الشركة نمواً سنوياً بنسبة 20 في المائة في تنزيلات البرمجيات في الأشهر الـ12 اللاحقة، فضلاً عن تسجيل زيادة في معدلات التجديد من 72.9 في المائة في السنة المالية 2020 إلى 83 في المائة في السنة المالية 2021. وشهدت الشركة زيادة في عدد موظفيها من نحو 200 موظف في عام 2020 إلى أكثر من 350 موظفاً في الوقت الراهن.

لمحة عن "بيركونا"

تُعرف "بيركونا" على نطاق واسع بأنها شركة عالمية المستوى رائدة في مجال برمجيات ومحرّكات الدعم وخدمات قواعد البيانات مفتوحة المصدر. وتُكرّس الشركة جهودها لمساعدة الشركات على تحسين أداء قواعد البيانات والتطبيقات من خلال توفير مزيج مميّز من الخبرات والبرمجيات مفتوحة المصدر. وتعمل "بيركونا" مع العديد من العلامات التجارية العالمية في العديد من القطاعات، لخلق تجربة موحدة لمراقبة وإدارة وتأمين وتحسين بيئات قواعد البيانات لأي بنية تحتية.

تمنح "بيركونا" المؤسسات حرية الاختيار، وحرية الإبداع، وحرية إحداث فرق - ما يساعدها على التوسع والابتكار بسرعة أثناء نموّها. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.percona.com

تعمل قواعد البيانات بشكل أفضل مع "بيركونا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221010005132/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

آنيا نيلسون

"سكراتش ماركتينج + ميديا" لصالح "بيركونا"

البريد الإلكتروني: anyan@scratchmm.com

هاتف: 6178176559

No comments:

Post a Comment