Saturday, October 22, 2022

النتائج المالية للربع الثالث لشركة تكنوتري تُظهر أعلى نسبة طلبات على الإطلاق


 إسبو، فنلندا 

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "تكنوتري"، وهي الشركة العالمية الرائدة في أنظمة دعم الأعمال الرقمية، عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2022. وشكّلت هذه الفترة، التي حصلت فيها الشركة على أعلى نسبة طلبات على الإطلاق وحقّقت فيها نمواً أعلى بنسبة 30 في المائة مقارنةً بالربع الثالث من العام الماضي، خطوةً أخرى كبيرةً نحو تحقيق أهدافها. إذ شهدت الشركة في هذا الربع إبرام صفقات وشراكات جديدة وإنشاء شعارات للعملاء وشهدت طفرةً في الطلب على منتجاتها وحلولها.


 


أهم النقاط الرئيسية في النتائج المالية للربع الثالث:


نمو الإيرادات بنسبة 9 في المائة في الربع الثالث لتصل إلى 19.9 مليون يورو فيما بلغت 18.2 مليون يورو في الربع نفسه من العام الماضي. ويُعزى هذا النمو في صافي المبيعات إلى العمليات في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

تسجيل أكبر طلبية على الإطلاق بقيمة 76.1 مليون يورو، في نموّ بنسبة 30 في المائة مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي. وبلغ إجمالي الطلبات الجديدة المسجلة خلال الربع الثالث 23.2 مليون يورو مقارنة بـ 11.8 مليون يورو في العام الماضي.

نمو إيرادات التراخيص بنسبة 17 في المائة في العام الحالي مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي.

بلغ النقد والنقد المعادل في نهاية الربع الثالث 19.9 مليون يورو مقارنة بـ 13.9 مليون يورو في العام الماضي. ولا يزال المركز المالي لشركة "تكنوتري" قوياً وخالياً من الديون.

 


وقالت بادما رافيتشاندر، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"، في معرض تعليقها على النتائج التي حققتها الشركة في الربع الثالث من عام 2022: " تحتل ’تكنوتري‘ مكانة مواتية تسمح لها بمواكبة التوسّع في الأنظمة لصالح قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، ولحسن الحظ، هي تقوم بإبرام الشراكات الصحيحة للإسهام في دفع الاقتصاد الرقمي الجديد في المستقبل. ويسعدني أن يعكس أدائنا زخمنا المتواصل ونشاطنا التجاري الصحي، لا سيما في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. إذ ما زلنا نتلقى طلبات ضخمة من كبار مزوّدي الخدمات من المستوى الأول لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس، الأمر الذي يتطلب منا الآن أن نستثمر في تسليم هذه الطلبات لضمان الاستمرارية والنمو. كما تُظهر نتائجنا القوية زيادة في الإيرادات السنوية المتكررة، ما يشكّل خير دليل على استقرار منصتنا وقدرتنا على تقديم الخدمات بسرعة. أما تركيزنا فيظل على الاستمرار في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا مع ضمان تحقيق الدخل من جميع الفرص التي يوفرها سوق شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘".


 


أبرز أحداث الأخرى المرتبطة بالشركة في هذا الربع:


أعلنت "تكنوتري" عن إبرامها شراكةً عالميةً سريعةً بصفتها مزوّداً مستقلاً للبرمجيات مع شركة "مايكروسوفت" لتسريع الانتقال الرقمي إلى السحابة باستخدام "مايكروسوفت أزور"

نالت "تكنوتري" لقب أول شركة تطوير للمنصات الرقمية في العالم تحصل على شهادة اعتماد لتنفيذ واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة في العالم الواقعي من شركة "تي إم فوروم"

أبرمت شراكةً مع "إم تي إن نيجيريا" لإطلاق مبادرة "ميتامورفوز بدعم من شركة تكنوتري"

أطلقت بنجاح منصة التزويد الرقمية لشركة "زين"

أبرمت صفقةً بملايين الدولارات مع "إم تي إن نيجيريا" لقيادة مسيرة التحول الرقمي نحو شبكات الجيل الخامس

فازت بشعار جديد، إذ استحوذت شركة "تكنوتري" في منطقة أمريكا اللاتينية على "إنتل بوليفيا" لمنصة المسرع الرقمي الخاصة بها

 


بالإضافة إلى ذلك، تواصل "تكنوتري" استثماراتها في المبادرات الجديدة من قبيل "تكنوتري مومنتس"، والحافظة الرقمية الخاصة بـ "تكنوتري" (DiWa)، والبرمجيات كخدمة، وتتوقع تحقيق نتائج جيدة في الأرباع القليلة القادمة.


 


لمحة عن "تكنوتري"


تُعدّ "تكنوتري" الشركة المزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، تتمتع بقدرات هامة في مجال لغة ترميز الذكاء الاصطناعي ("إيه آي إم إل") وقابلية التوسع في سحابات متعددة. وتُعدّ "تكنوتري" إحدى الشركات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من شركة "تي إم فوروم"، وتتضمن منتجاتنا وحلولنا المرنة القائمة على التكنولوجيا مفتوحة المصدر مجموعة كاملة من إجراءات الأعمال (من الطلب وحتى الدفع)  وإدارة الاشتراكات لمزودي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية، لخلق فرص واعدة تتخطى قطاع الاتصالات. وتتولى الشركة تزويد قاعدة مشتركيها بسوق رقمي متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي2بي2إكس" من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. كما تقدم منتجات وخدمات منصة "تكنوتري" الرقمية اليوم خدماتها لأكثر من مليار مشترك على الصعيد العالمي في أكثر من 70 دولة. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tecnotree.com أو قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي "لينكد إن" و"فيسبوك" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221021005158/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2110202227949

جهات الاتصال

بادما رافيتشاندر


الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"


البريد الالكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment