Saturday, October 22, 2022

هيئة الأوراق المالية تعلن عن إطلاق مهرجان التكنولوجيا المالية دي 3 جزر البهاما

 


 ناسو، جزر الباهاما - الجمعة, ٢١. أكتوبر ٢٠٢٢




(بزنيس واير): أعلنت اليوم هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (المُشار إليها فيما يلي بـ"الهيئة")، بالشراكة مع حكومة جزر البهاما، أن البلاد ستستضيف مهرجاناً عالمياً في مجال التكنولوجيا المالية والجيل الثالث للإنترنت اللامركزي "ويب 3.0" في الفترة ما بين 24-26 يناير 2023 في فندق أتلانتس بمدينة ناسو في جزر البهاما. ويهدف المهرجان الذي ينعقد حضورياً، تحت عنوان "دي 3 جزر البهاما" (في إشارةٍ إلى اللامركزية | الرقمية | التغييرات الجذرية)، إلى استضافة أكثر من 3 آلاف من قادة القطاع من جميع أنحاء الأمريكيتين والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.


وسيُسهم المهرجان وضع الخطط العالمية والإقليمية والصناعية في مجال التكنولوجيا المالية، بما في ذلك تلك المرتبطة بالجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "ويب 3.0"، والأصول الرقمية/المشفرة، والتمويل اللامركزي، والعملات الرقمية للبنك المركزي، والتمويل الأخضر، وغيرها.


وقال معالي وزير الشؤون الاقتصادية السيناتور مايكل هالكيتيز، في معرض تعليقه على إطلاق مهرجان "دي": "تهدف الحكومة إلى إحداث تنمية ملموسة في قطاع الأصول الرقمية في جزر البهاما وجمع قادة الفكر في مجال التكنولوجيا المالية ورجال الأعمال والشغوفين والأشخاص الذين يُبدون اهتماماً عميقاً بهذا المجال في جزر البهاما من خلال هذا المهرجان".


من جانبها، قالت كريستينا رول، المديرة التنفيذية للهيئة، في هذا السياق: "تُعرب الهئية عن سعادتها بالتعاون مع الحكومة لاستضافة مهرجان ’دي 3‘ جزر البهاما. إذ يُشكّل هذا المهرجان مبادرةً استباقيةً من قبل الهئية لقيادة المناقشات التنظيمية المرتبطة بالتكنولوجيا المالية وللتعامل مع الحلول التي ستُنبئ مستقبل التكنولوجيا المالية والجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘، في جزر البهاما وعلى الصعيد العالمي".


هذا ويُعدّ ’دي 3‘ جزر البهاما مهرجاناً للتكنولوجيا المالية يمتد على أسبوع ويضمّ خمسة مسارات:


الاستعراض التنظيمي: تجتمع الجهات التنظيمية العالمية لتبادل المعلومات والمعارف والخبرات المرتبطة بالتكنولوجيا المالية وللتعاون في تنظيم قضايا التكنولوجيا المالية واتجاهاتها ومخاطرها.

منتدى رأس المال الاستثماري: يضع المستثمرون النشطون جدول أعمالٍ للعام المقبل ويقومون بمُعالجة القضايا التي تحد من نمو واعتماد التكنولوجيا المالية والجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" وغيرها.

معركة الشركات الناشئة "دي 3": تتنافس الشركات التكنولوجيا المُوسّعة العاملة في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" من جميع أنحاء العالم من أجل تمويل رأس المال الاستثماري.

تسليط الضوء على جزر البهاما: تُتاح فرص أمام الأخصائيين في جزر البهاما من مختلف القطاعات بما في ذلك القانون والمحاسبة والعقارات والسياحة والرياضة والفنون لتسليط الضوء على عروض الاختصاصات والمواهب في مجموعة متنوعة من القطاعات.

عشرات الأحداث الاجتماعية والأحداث الجانبية.

 


وتُعدّ "فينوفيرس" المُنظّم الرسمي لحدث "دي 3" جزر البهاما. كما تنظّم الشركة أسبوع هونج كونج للتكنولوجيا المالية منذ عام 2015. وفي هذا الصدد، قال السيد أنتوني سار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "فينوفيرس": "يُسعدنا أن نتعاون مع حكومة جزر البهاما وهئية الأوراق المالية لتوسيع خبرتنا المالية الدولية مع مهرجان ’دي 3‘ جزر البهاما. سيركّز الحدث على ثلاثة اتجاهات عالمية تعيد تشكيل مجال الخدمات المالية الذي نشهده اليوم، ألا وهي الرقمنة واللامركزية وإحداث تغير جذري. وفي الوقت الذي أدّى فيه المزيد من قوة الحوسبة العالمية إلى خفض تكاليف الحوسبة، غدت كل الأمور الرقمية ممكنةً أكثر من أي وقت مضى وستساعد اللامركزية في الاعتماد على التحديات التي تتغلب عليها التعاملات الرقمية ’البلوك تشين‘. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المجال مُهّيئ لأن يشهد تغييرات جذرية متواصلة، حيث تجتمع التكنولوجيا والفرق التي تدعم الحلول المستقبلية من خلال الاستثمار والمنافسة والابتكار في مهرجان ’دي 3‘ لمناقشة ما هو ممكن في منظومة الاقتصاد الرقمي بكلّ جوانبها".


للمزيد من المعلومات حول تذاكر مهرجان "دي 3 " جزر البهاما والجهات الراعية، أو للدخول في مسابقة معركة الشركات الناشئة "دي 3"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: D3Bahamas.com.


معلومات للمحرّرين


 


لمحة عن هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما


تُعدّ هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (المُشار إليها فيما يلي بـ"الهيئة") هيئة قانونية تأسست عام 1995 عملاً بقانون مجلس الأوراق المالية لعام 1995. إذ تم منذ ذلك الحين إلغاء هذا القانون واستبداله بتشريع جديد. وتم تحديد تفويض الهيئة في قانون قطاع الأوراق المالية الصادر عام 2011 (قانون قطاع الأوراق المالية، 2011). هذا وتتولى الهئية إدارة قانون قطاع الأوراق المالية الصادر عام 2011 وقانون صناديق الاستثمار الصادر عام 2019، والذي ينص على إشراف وتنظيم أنشطة صناديق الاستثمار والأوراق المالية وأسواق رأس المال. كما تُعنى الهيئة بإدارة قانون مزوّدي الخدمات المالية والشركات الصادر عام 2020 وقانون الأصول الرقمية والتبادلات المسجلة الصادر عام 2020، بالإضافة إلى قانون تداول أرصدة الكربون الصادر عام 2022.


 


لمحة عن "فينوفيرس"


تعمل شركة "فينوفيرس" في صميم قطاعي الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي "الويب 3.0" والتكنولوجيا المالية وتتمتع بخبرة في تطوير المجتمعات، وبناء المنظومات، والمساعدة في تنمية الأعمال التجارية في مجال التكنولوجيا المالية و"الويب 3.0". كما تُعدّ "فينوفيرس" المنظم الرسمي لأسبوع التكنولوجيا المالية في هونج كونج وقد تم تعيينها مؤخراً لتطوير وإنتاج مهرجان التكنولوجيا المالية "دي 3" جزر البهاما لعام 2023. وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركة قد تأسّست في هونج كونج عام 2015 تحت اسم "فينوفازيا".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221020005736/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2110202227945

جهات الاتصال

المدير التنفيذي


الآنسة كريستينا رول


هاتف: 2423974100


أو


لاتصالات وسائل الإعلام:


تريفور تورنر


البريد الالكتروني: trevor@msrcommunications.com

No comments:

Post a Comment