Friday, October 7, 2022

بريجيش جيفاراتنام يخلف كيلي ميلدرام في منصب الرئيس العالمي لاستثمارات الصندوق في آدامز ستريت بارتنرز

 


 شيكاغو - الخميس, ٠٦. أكتوبر ٢٠٢٢




ستتقاعد ميلدرام بعد إمضائها سبعة عشر عاماً في "آدامز ستريت"؛ تمت ترقية مالهوترا إلى منصب رئيس استثمارات صندوق الاستحواذ العالمية


 


(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم "آدامز ستريت بارتنرز" المحدودة، وهي شركة للاستثمار في الأسواق الخاصة، لديها نحو 50 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، أنّه ستتمّ ترقية بريجيش جيفاراتنام إلى منصب الشريك والرئيس العالمي لاستثمارات الصندوق. كذلك سيُصبح جيفاراتنام، الذي انضمّ إلى شركة "آدامز ستريت" كشريك في الاستثمارات الأولية في عام 2016، عضواً في اللجنة التنفيذية للشركة كجزء من منصبه الجديد.


 


هذا وسيخلف جيفاراتنام كيلي ميلدرام، التي ستتقاعد بعد إمضائها 17 عاماً بصفتها شريكةً ورئيسة الاستثمارات الأولية في الشركة. وستسلّم كيلدرام مهامها في نهاية هذا العام وتبقى متوفرة وجاهزة للمساعدة حتى نهاية الربع الأول من عام 2023.


 


وفي هذا السياق، قال جيف ديل، الشريك الإداري ورئيس قسم الاستثمارات لدى "آدامز ستريت": "لقد قدّمت كيلي طيلة فترة عملها الطويلة مع ’آدامز ستريت‘ عدداً لا يُحصى من المساهمات، من أهمّها بناء فريق رائع من الشركاء المخضرمين الذين يقدمون إسهامات ملموسة لتحقيق نجاح عملائنا". وأضاف: "أنا متحمس لتولّي بريجيش الآن هذا الدور الأوسع نطاقاً وأنا على ثقة بأنه سيبني على نجاح كيلي، بعد إجراء عملية انتقال سلسة للقيادة خلال الأشهر الستة المقبلة".


 


ومنذ انضمامه إلى "آدامز ستريت"، اضطلع جيفاراتنام بدور أساسي في إنشاء وتوسيع نطاق برامج الابتكارات المشتركة والقيادات الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى كونه مدير حافظة في حسابات عدة مُدارة بشكل منفصل. وقبل عمله في "آدامز ستريت"، أمضى جيفاراتنام 10 أعوام في شركة "كومون فاند كابيتال"، حيث شغل منصباً قيادياً وساعد في إدارة حافظة رأس مال خاص عالمية بقيمة 14 مليار دولار أمريكي.


 


وكجزء من عملية انتقال القيادة، ستتم ترقية ساغونا مالهوترا، التي تعمل حالياً بصفتها شريكة في الاستثمارات الأولية، إلى منصب الشريك ورئيس استثمارات صندوق الاستحواذ العالمية. وستركز مالهوترا على المعايرة العالمية والاستراتيجية لحافظات صناديق الاستحواذ في "آدامز ستريت" على مستوى العالم. وانضمت مالهوترا إلى الشركة في عام 2015 قادمة من شركة "ستانفورد" للإدارة، حيث أشرفت على حافظة أسهم خاصة عالمية بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي.


 


وقال ديل في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سيفتقد فريق ’آدامز ستريت‘ بأكمله كيلي على الصعيدين الشخصي والمهني، ونتمنى لها كل التوفيق في الفصل التالي من حياتها. أمّا بالنسبة إلى كل من بريجيش وساغونا، فقد نالا مناصب موسعة عن جدارة، وأنا أتطلع لمضيهما قدماً في إسهاماتهما".


 


لمحة عن "آدامز ستريت بارتنرز"


تعدّ "آدامز ستريت بارتنرز" شركة عالمية لإدارة الاستثمارات في الأسواق الخاصة، تتولى مجموعة واسعة من الاستثمارات في أكثر من ثلاثين دولة عبر القارات الخمس. تعدّ الشركة مملوكة بالكامل للموظفين، ولديها ما يقرب من 50 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة. تسعى "آدامز ستريت" إلى إنشاء وتطوير رؤى استثمارية قابلة للتنفيذ لمختلف الاتجاهات والأنماط التي تظهر عبر دورات السوق، وتعتمد في ذلك على ما يقرب من 50 عاماً من الخبرة في الأسواق الخاصة وعلى نظام معلومات مملوك للشركة وشبكة من العلاقات الموثوقة. تملك "آدامز ستريت" مكاتب موزّعة في كلّ من أوستن وبكين وبوسطن وشيكاغو ولندن ومينلو بارك وميونيخ ونيويورك وسيول وسنغافورة وطوكيو.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.adamsstreetpartners.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221005005265/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0610202227578

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام


ريتش مايرز / رايتشل جون


"بروفايل أدفايزرز"


هاتف: +13473432999


البريد الإلكتروني: adamsstreet@profileadvisors.com

No comments:

Post a Comment