Saturday, October 22, 2022

مجموعة مالتي بنك تعلن حصولها على رخصتين تنظيميتين إضافيتين في دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة

 (بزنيس واير) - قامت مجموعة "مالتي بنك"، وهي واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في تداول المشتقات المالية على مستوى العالم، بتعزيز مكانتها كواحدة من أكبر الوسطاء وأكثرهم تنظيماً في العالم، وأعلنت عن حصول شركاتها التابعة على التراخيص المبتغاة الجديدة والصادرة عن كلّ من هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة (SCA) وسلطة النقد في سنغافورة (MAS).



منذ تأسيسها، تمكنت مجموعة "مالتي بنك" من الحفاظ على سجل تشغيلي منقطع النظير، وتخضع لرقابة أكثر من 11 هيئة تنظيم مالية ولديها أكثر من 25 فرعاً في جميع أنحاء العالم. توفر المجموعة لعملائها أعلى مستوى من أمان الأموال، ما يضمن معالجة سريعة لعمليات التداول وإمكانية السحب المضمون للأموال في غضون 24 ساعة، فضلاً عن تأمين فريد من نوعه على الخسارة الزائدة من قبل لجنة وسطاء التأمين "لويدز لندن" من خلال شركتها التابعة "مكس أتلانتيك" (MEX Atlantic).


تتكوّن مجموعة "مالتي بنك" من مجموعة من الكيانات والمؤسسات المالية الخاضعة لرقابة الهيئات المالية، بما في ذلك هيئة الأوراق المالية والاستثمارات (ASIC)  في أستراليا، ومركز تقارير المعاملات والتحليل (AUSTRAC) في أستراليا، وهيئة الرقابة المالية (BaFin) في ألمانيا، وهيئة السوق المالية (FMA) في النمسا، و هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في دولة الإمارات العربية المتحدة، و سلطة النقد في سنغافورة (MAS)، وسلطة النقد في جزر كايمن (CIMA).


وفي هذا السياق، قال السيد ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة "مالتي بنك": "يسعدنا للغاية أن نعلن اليوم عن إطلاق كيانات مرخّصة حديثاً أصبحت خاضعة لرقابة كلّ من هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة (SCA) وسلطة النقد في سنغافورة (MAS). نحن الوسيط الأكثر تنظيماً في العالم، ومرخّصون من قبل أكثر من 11 جهة تنظيمية في جميع أنحاء العالم، وسنواصل العمل تجاه الوفاء بالتزامنا طويل الأجل بتطوير المعايير التنظيمية لصالح المتداولين على مستوى العالم. في هذا الزمن الذي تواجه فيه البنوك الحائزة على تصنيف ائتماني "AAA" تحديات تنظيمية متسقة، يعدّ مثل هذا الوضع التنظيمي المثالي فريداً من نوعه في القطاع. وبالتالي، نتيجة لسجلنا الحافل بالنجاحات، عهدت إلينا قائمة عملائنا التي تضم أكثر من مليون عميل مرموق طوال العقود الثلاثة الماضية بمهمة ومسؤولية أن نكون المزود المأمون والموثوق الخاص بهم في مجال المنتجات والتكنولوجيا المالية."


بفضل فريقها الذي يضمّ نخبة من المتخصصين المخضرمين ذوي الخبرات العالية في هذا المجال، تواصل مجموعة "مالتي بنك" تعزيز مكانتها كشركة رائدة عالمياً في مجال اللوائح التنظيمية والتكنولوجيا المالية وخدمات الوساطة والمنتجات المالية، وتشهد في الوقت عينه نمواً منقطع النظير على أساس سنوي عبر جميع المقاييس، بما في ذلك أحجام التداول والعملاء والنتائج المالية القياسية.


 


لمحة عن مجموعة "مالتي بنك"


تأسست مجموعة "مالتي بنك" في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. وتتمتع المجموعة بحجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار أمريكي وتخدم قاعدة عملاء واسعة تضم أكثر من مليون عميل في 100 دولة. وتطوّرت المجموعة منذ إطلاقها لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تداول المشتقات المالية عبر الإنترنت حول العالم. وتقدم المجموعة مزيجاً من منصات التداول الأكثر تقدماً والحائزة على جوائز، وتضمن الرافعة المالية العالية للمجموعة، والتي تصل إلى 500.1 تعظيم الفوائد على مختلف الصفقات، وتتضمن قائمة منتجاتها المالية صرف العملات الأجنبية ("الفوركس")، والمعادن، الأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: MultiBankFX.com. 


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221020005548/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2110202227935

جهات الاتصال

دارين عيسى


هاتف: 00971504128656


البريد الالكتروني: dareen.issa@multibankfx.com

No comments:

Post a Comment