Wednesday, October 19, 2022

هيلستون نتووركس تضيف شهادة المعايير المشتركة إي إيه إل 4 بلاس لجدران الحماية من الجيل التالي من هيلتون نتووركس


 سانتا كلارا، كاليفورنيا

تعمل شهادة الأمان الدولية والمستقلة "إي إيه إل 4 بلاس" التي حازت عليها جدران الحماية من الجيل التالي ("إن جي إف دبليو") - السلسلة أ، "إس جي – 6000"، و "ستون أو إس 5.5. آر9"، من "هيلستون نتووركس" على ترسيخ موقع منصة "هيلستون" كأساس موثوق لأمن الشبكة من الحافة إلى السحابة.


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "هيلستون نتووركس"، وهي مزود حلول أمن إلكتروني مبتكرة وسهلة الوصول، عن نيلها اعتماد المعايير المشتركة ("كومون كرايتيريا") "إي إيه إل 4 بلاس"، لجدران الحماية من الجيل التالي ("إن جي إف دبليو")، السلسلة أ، "إس جي – 6000" و"ستون أو إس 5. 5. آر9" من "هيلستون نتووركس"، مما يعزز موقعها كمنصة مفضلة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تقوية شبكاتهم وتأمين أصولهم الحيوية من الحافة إلى السحابة.


والجدير ذكره أن "المعايير المشتركة لتقييم أمن تكنولوجيا المعلومات" (المشار إليها بـ"المعايير المشتركة"، "كومون كرايتيريا") هي معيار دولي لشهادة أمان الكمبيوتر، ومن المخطط استخدامها في الوكالات الحكومية والبنية التحتية الحيوية الشديدة التنظيم والقائمة على الامتثال. ونظرًا لما تمثله شهادة "المعايير المشتركة" من ضمان للجودة، فإن الشركات الكبيرة الأخرى في العديد من الصناعات أيضًا "تستخدمها لتسويغ تنفيذ الحلول.


وقد قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والشريك المؤسس لشركة "هيلستون نتووركس": "تعد المرونة الإلكترونية مهمة اليوم، بغض النظر عن حجم المؤسسة أو القطاع". وأضاف: "يعد 'إن جي إف دبليو' من "هيلستون' الأساس لمحفظة الأمان الخاصة بنا، ويتم نشره عالميًا، مما يوفر أكثر من 23000 عميل. اليوم، ومع إضافة شهادة 'المعايير المشتركة'، بات لدى عملائنا سبب آخر للثقة في أن حلولنا تحمي أصولهم الحساسة والبنية التحتية الحيوية. ونحن نواصل تخطي الحدود لجعل العالم الرقمي مكانًا أكثر أمانًا".


وقال رازفان فنتر، مدير أمن المنتجات في مجموعة "سيكيورا": "تهنئ 'سيكيورا' شركة 'هيلستون نتووركس' على حصولها على شهادة المعايير المشتركة "إي إيه إل 4 بلاس' الخاصة بجدران الحماية من الجيل القادم و'ستون أو إس' من 'هيلستون'. من شأن هذه الشهادة أن تسلط الضوء على ميزات الأمان المطبقة داخل المنتج، فضلاً عن نضج عمليات التطوير. ولا شك في أن التعاون المثالي بين فرق 'هيلستون' و 'سيكيورا' هو الذي جعل هذه النتيجة ممكنة".


تأتي السلسلة أ من "هيلتون نتووركس"، المعترف بها من قبل شركة "غارتنر" باعتبارها "رؤيوية في مربع جدران حماية الشبكة السحري"، في عاملَي شكل مع نماذج إضافية لتلبية الشروط وأعباء العمل الأكثر تطلبًا. لمزيد من معلومات حول الشهادة، يرجى الاطلاع على "تقرير الاعتماد" و"هدف الأمان" و"شهادة سي سي آر إيه".


 


لمحة عن "هيلستون نتووركس"


تقوم حلول الأمن السيبراني المبتكرة والمتاحة من "هيلستون نتووركس" بإعادة تشكيل أمان المؤسسات ومقدمي الخدمات، مما يتيح المرونة الإلكترونية مع خفض التكلفة الإجمالية للملكية. تقدم "هيلستون" رؤية شاملة ومعلومات فائقة وحماية سريعة لاكتشاف التهديدات السيبرانية وفهمها والتصدي لها، من الحافة إلى السحابة، لذا تحظى "هيلستون" بتصنيف إيجابي من قبل المحللين الرائدين وتثق بها الشركات العالمية. لمعرفة المزيد، زوروا: www.hillstonenet.com


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202227812

جهات الاتصال

زيزايو هو

+1 4085086750

inquiry@hillstonenet.com

No comments:

Post a Comment