Thursday, June 22, 2023

تقدم UVDI في APIC 2023 معقم الأسطح UVDI-GO™ UV LED الجديد


 

التطهير السريع أثناء التنقل - يقتل جراثيم المطثية العسيرة في 20 ثانية فقط


(BUSINESS WIRE)-- سوف تقدم UltraViolet Devices, Inc. (UVDI)، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تطهير الأسطح والهواء بالأشعة فوق البنفسجية المتقدمة معقم الأسطح UVDI-GO™ UV LED الجديد، المصمم للتطهير السريع أثناء التنقل للأسطح التي يكثر لمسها والمعدات المشتركة، في المؤتمر والمعرض السنوي لجمعية المتخصصين في مكافحة العدوى (APIC) لعام 2023 في أورلاندو، فلوريدا، 26-28 يونيو. يوفر UVDI-GO™ تعطيلًا بنسبة 99.99% للكائنات الدقيقة الشائعة للرعاية الصحية في 20 ثانية أو أقل، وقابلية النقل وسلامة الأسطح، مما يتيح لمتخصصي الرعاية الصحية تطهير الأسطح المشتركة بسرعة أثناء عملهم.


صرح Dr. Ashish Mathur، نائب رئيس الابتكار والتكنولوجيا، UVDI "هناك دليل واضح على وجود كائنات دقيقة عالية الخطورة، مثل جراثيم المطثية العسيرة و MRSA، على الأسطح والمعدات المشتركة التي يكثر لمسها في بيئة الرعاية الصحية". "يمكن لمعقم الأسطح UVDI-GO™ UV LED المساعدة في منع انتشار الكائنات الحية الدقيقة من خلال تطهير سريع ومبيد للبكتيريا فعّال في الاستخدام وآمن للأسطح."


تطهير سريع للأسطح ومثبت بشكل مستقل


يتميز UVDI-GO™ بتقنية UV-C LED عالية الأداء الحاصلة على براءة اختراع والتي أثبتت بشكل مستقل أنها توفر 99.99% تعطيل للجراثيم الصعبة في 20 ثانية فقط و99.999% تعطيل لـ MRSA في 10 ثوانٍ فقط على مسافة أربع بوصات. يتيح ذلك لمتخصصي الرعاية الصحية تطهير سريع للأسطح والمعدات بين الاستخدامات.


استخدام محمول، أثناء التنقل


تم تصميم UVDI-GO™ للاستخدام الدائم والمحمول، ويتميز بالتشغيل اللاسلكي الذي يعمل بالبطارية والتصميم المضغوط خفيف الوزن. توفر بطارية الليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن 90 دقيقة من وقت التشغيل لكل شحنة لتطهير السطح بكفاءة عند نقطة الاستخدام.


التطهير الآمن للأسطح


يعتبر UVDI-GO™ آمنًا للاستخدام على أسطح ومعدات الرعاية الصحية الشائعة - بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ولوحات المفاتيح ومحطات العمل على العجلات وأجهزة التحكم عن بُعد وأزرار الاتصال بالمرضى وشارات الموظفين - مما يتيح الاستخدام الواسع في جميع مرافق الرعاية الصحية.


مصمم من أجل سلامة المستخدم


تم تجهيز UVDI-GO™ بمخروط واقي سهل التركيب، والذي يحمي المستخدمين من التعرض للأشعة فوق البنفسجية أثناء التشغيل. يتيح ذلك لأخصائيي الرعاية الصحية تشغيل UVDI-GO™ المحمول بأمان أثناء ارتداء النظارات الواقية والقفازات.


وأضاف Peter Veloz، الرئيس التنفيذي لـ UVDI: "تلتزم UVDI بمساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية على الوصول إلى هدفهم المتمثل في تحقيق نتائج أفضل للمرضى باستخدام تقنية UV-C المبتكرة التي تقود مستويات جديدة من الأداء". "نؤمن أن UVDI-GO™ تعزز هذا الهدف من خلال جعل تطهير الأسطح المشتركة بشكل شائع أسرع وأسهل وأكثر أمانًا."


UVDI هي الشريك الاستراتيجي APIC لعام 2023 ويمكن للحاضرين في مؤتمر هذا العام زيارة كشكUVDI  (#951) لعرض كل من معقم الأسطح UVDI-GO™ UV LED ومعقم الغرف UVDI-360 مع UV Smart Connect™.


يتوفر معقم الأسطح UVDI-GO™ UV LED للطلب المسبق في www.uvdi.com وسيبدأ الشحن في أوائل خريف 2023.


نبذة عن UVDI


تقوم شركة UltraViolet Devices, Inc. (UVDI) بتصميم وتصنيع تقنية الأشعة فوق البنفسجية المتقدمة (UV) لتنظيف الهواء والأسطح حيث نعيش ونعمل ونلعب. يتم تصنيع منتجات تطهير الأسطح UVDI UV-C وجودة الهواء الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية وموثوق بها عالميًا في أكثر من 1,100 مستشفى و10,000 موقع تجاري. تم اعتماد أنظمة إدارة الجودة وأنظمة الإدارة البيئية وفقًا لمعايير ISO 9001:2015 و ISO 14001:2015. تأسست عام 1992 ومقرها في فالنسيا، كاليفورنيا، تعتبر UVDI شركة عائلية مرموقة ومؤسسة أعمال للأقليات. تعرف على المزيد على www.uvdi.com.


_______________

1 Ide N, Frogner BK, LeRouge CM, Vigil P, Thompson M. What's on your keyboard? مراجعة منهجية لتلوث أجهزة الكمبيوتر الطرفية في أماكن الرعاية الصحية. BMJ Open. 2019 Mar 8;9(3):e026437.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53422946/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2206202333026

جهات الاتصال

Will Gerard، مدير التسويق العالمي واستراتيجية المنتج

will.gerard@uvdi.com

661.289.2741


No comments:

Post a Comment