Monday, June 26, 2023

تعلن ODDITY عن تقديم بيان التسجيل للطرح العام الأولي المقترح

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنتODDITY Tech Ltd.  ("ODDITY")، وهي منصة تقنية للمستهلكين تم إنشاؤها لتطوير سوق الجمال والعافية العالمي، اليوم أنها قدمت بيان تسجيل على النموذج F-1 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فيما يتعلق بطرح عام أولي مقترح لأسهمها العادية من الفئة A. تقدمت ODDITY لإدراج أسهمها العادية من الفئة A في Nasdaq Global Select Market تحت رمز المؤشر "ODD". لم يتم بعد تحديد عدد الأسهم التي سيتم طرحها والنطاق السعري للطرح المقترح. يخضع العرض لظروف السوق، ولا يمكن أن يكون هناك ضمان بشأن ما إذا كان العرض قد اكتمل أو موعد اكتماله، أو الحجم الفعلي أو شروط العرض.



يعمل كل من Goldman Sachs & Co. LLC و Morgan Stanley & Co. LLC و Allen & Company LLC كمديرين رئيسيين لإدارة الدفاتر للعرض المقترح. يعمل كل من BofA Securities، و Barclays Capital Inc.، و Truist Securities، Inc.، و JMP Securities، و A Citizens Company، و KeyBanc Capital Markets Inc. كمديرين للعرض المقترح.


سيتم تقديم العرض المقترح فقط من خلال نشرة الإصدار. يمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالطرح المقترح، عند توفرها، من: Goldman Sachs & Co. LLC, Attention: Prospectus Department, 200 West Street, New York, New York 10282، عن طريق الهاتف على (866) 471-2526، أو عن طريق البريد الإلكتروني عبر prospectus-ny@ny.email.gs.com؛ Morgan Stanley & Co LLC, Attention: Prospectus Department, 180 Varick Street, 2nd Floor, New York, New York 10014، عن طريق الهاتف على (866) 718-1649، أو عن طريق البريد الإلكتروني عبر prospectus@morganstanley.com؛ وAllen & Company LLC, Attention: Prospectus Department, 711 Fifth Avenue, New York, New York 10022 أو عن طريق البريد الإلكتروني عبر allenprospectus@allenco.com.


تم تقديم بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولكنه لم يصبح ساريًا بعد. لا يجوز بيع هذه الأوراق المالية ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل وقت سريان بيان التسجيل. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماسًا لعرض للشراء، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي دولة أو ولاية قضائية.


نبذة عن ODDITY


ODDITY هي شركة تكنولوجيا للمستهلكين تقوم ببناء وتوسيع العلامات التجارية الرقمية الأولى لتعطيل صناعات الجمال والعافية التي يهيمن عليها العالم الواقعي. تخدم الشركة أكثر من 40 مليون مستخدم من خلال نظامها الأساسي عبر الإنترنت المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وتنشر علوم البيانات لتحديد احتياجات المستهلكين، وتطور الحلول في شكل منتجات الجمال والعافية. ODDITY تمتلك IL MAKIAGE و SpoiledChild. تعمل الشركة مع المقرات التجارية في مدينة نيويورك، ومركز البحث والتطوير في تل أبيب، بإسرائيل، ومختبر التكنولوجيا الحيوية في بوسطن.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2406202333075

جهات الاتصال

الصحافة:

Michael Braun

michaelb@oddity.com

المستثمرون:

IR@oddity.com

No comments:

Post a Comment