Tuesday, June 27, 2023

أعلى تقنية للبطاريات الخالية من النفخات في العالم "TOPOWER" - المستهلكات الحقيقية المعروضة في دبي

  

يعد البناء المضغوط "بأطول فترة صلاحية في الصناعة"

تصميم بدون شحن يعني تكاليف أقل للعلامات التجارية والمزيد من الراحة للمستهلكين

الابتكار للعب "دور رائد" في تخليص المدخنين من أضرار السجائر، كما يصرح أحد كبار خبراء الهباء الجوي

 


(BUSINESS WIRE)-- عرضت FEELM، وهي جزء من شركة SMOORE الرائدة في مجال تكنولوجيا الانحلال، حل TOPOWER الجديد لبطاريات السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة خلال حدث صناعي كبير في الشرق الأوسط.


تم تصميم تقنية الطاقة الرائدة للأسواق التي تسمح بعدد أكبر من النفخ وقد تم تصميمها لزيادة تحمل الأجهزة ذات الاستخدام الفردي.


بالمقارنة مع البطاريات السائدة، فهي توفر سعة أكبر بنسبة 30% مع بقاء حجم البطارية دون تغيير ويمكنها توفير أكثر من 6000 نفخة دون الحاجة إلى إعادة الشحن. يوفر TOPOWER أيضًا "مخرجات طاقة ثابتة"، مما يقلل من فقدان التذوق الناجم عن انخفاض الجهد.


تقول FEELM إن الابتكار الجديد يتميز أيضًا بـ "أطول فترة صلاحية في الصناعة"، واعدًا بتخفيف الطاقة بنسبة 1% فقط على مدى ستة أشهر و 3% على مدار العام - وهو ما تصرح العلامة التجارية إنه 1/10 المستوى الذي شوهد في البطاريات التقليدية.


وفي حديثه عن TOPOWER، صرح Rex Zhang، مساعد الرئيس في FEELM: "هذه هي تقنيتنا الجديدة للبطارية المخصصة للسجائر الإلكترونية العالية القابلة للتخلص، مع السجائر الإلكترونية كبيرة الحجم بدون شحن، وتفريغ منخفض للغاية، وكثافة طاقة عالية للغاية." وأضاف: "الهدف النهائي لصناعتنا هو خلق مستقبل خالٍ من التدخين وتخليص البالغين من أضرار السجائر القاتلة - ستلعب التكنولوجيا دورًا رائدًا في تحقيق ذلك."


صرح ريكس تشانغ إن عنصر "بدون تكلفة" في TOPOWER كان مفيدًا ليس فقط للعلامات التجارية، ولكن للمستهلكين أيضًا. وصرح إن حل البطارية "يلغي" الحاجة إلى كابلات شحن إضافية، مما يلغي الحاجة إلى أجهزة الشحن الداخلية وبالتالي يوفر تكاليف الإنتاج. وصرح أيضًا إن المستهلكين لن يكونوا بحاجة بعد الآن للقلق بشأن متى وأين يمكنهم توصيل جهازهم القابل للتخلص، "تقليل مخاوف المستخدم" وخلق "تجربة السجائر الإلكترونية أكثر ملاءمة".


تم دمج TOPOWER في حلين - حل لفافة السيراميك القابلة للتخلص من FEELM Max وحل اللفافة الشبكية من Power Alpha - لتخفيف "القلق المنخفض للبطارية" لأكبر عدد ممكن من المستخدمين. تم بالفعل تسويق FEELM Max وPower Alpha تجاريًا على نطاق واسع وحققا نجاحًا كبيرًا في العديد من البلدان. تفتح القيمة التجارية المضافة بواسطة الحلول والتكنولوجيا عددًا كبيرًا من الاحتمالات للعلامات التجارية.


كان World Vape Show لهذا العام في دبي بلا شك "المنصة المثالية" لشركة FEELM للترويج لـ TOPOWER، وتعد التكنولوجيا شهادة على تصميم FEELM الثابت على الابتكار والتطور.


نبذة عن FEELM


باعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا تنتمي إلى SMOORE، فإن FEELM هي المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفافة السيراميك الرائدة في العالم، تجمع FEELM بين تقنية إعادة إنتاج النكهة الأصلية وتقنية الإلكترونيات المبتكرة، مما يوفر الإحساس المطلق وتجربة التدخين الإلكتروني المتميزة.


نبذة عن SMOORE


تأسست SMOORE عام 2009، وهي شركة عالمية رائدة في حلول تقنية الانحلال، والتي تغطي المنتجات منخفضة المخاطر، والتقنيات الطبية والصيدلانية والتجميلية. من خلال أبحاث الانحلال متعدد التخصصات ومجموعة المنتجات المتنوعة، تلتزم SMOORE بأن تصبح منصة متقدمة، تطمح إلى جعل الحياة أفضل.


من خلال الاستثمار المستمر في البحث والتطوير والقدرة التصنيعية الرائدة، تمتلك SMOORE عدد 14 مركزًا للبحث التكنولوجي في جميع أنحاء العالم والمنتجات متوفرة في أكثر من 50 دولة ومنطقة. أعلنت SMOORE عن الاكتتاب العام الأولي في هونغ كونغ في 10 يوليو 2020.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53429939/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2606202333077-1-1

جهات الاتصال

Ruiqi Wang

0044 7502 009458

ruiqi.wang@smooretech.com


No comments:

Post a Comment