Wednesday, June 28, 2023

63% من أكبر 500 شركة عامة في الولايات المتحدة تقدم تقاريرها بشكل طوعي عن النطاق 3 لانبعاثات غازات الدفيئة، وفقًا لـ Diligent


 نيويورك - الأربعاء, ٢٨. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


يكشف تقرير جديد صادر عن Insightia، وهي علامة تجارية تابعة لـ Diligent، أن أوروبا تتصدر العالم في النتائج ذات الصلة بالممارسات البيئية والاجتماعية، مع ريادة الولايات المتحدة في ما يتعلق بالحوكمة


(BUSINESS WIRE)-- تستعد المنظمات الأمريكية بشكل استباقي لإعداد تقاريرها بشأن النطاق 3 من انبعاثات غازات الدفيئة، مع قيام 63% من أكبر 500 شركة عامة أمريكية بتقديم التقارير طوعًا عن النطاق 3 من انبعاثات غازات الدفيئة، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Diligent، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال GRC SaaS. إن تقرير الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لعام 2023 الذي أعدته Insightia (علامة تجارية تابعة لـ Diligent) بالاشتراك مع Vinson & Elkins، يسلط الضوء على كيفية مساءلة المصدرين عن الإبلاغ عن الانبعاثات على نطاق عالمي، حيث يدعو المنظمون وواضعو المعايير والمستثمرون على حد سواء إلى تقديم تقارير إلزامية بشأن النطاق 3 من الانبعاثات.


إن الضغط المستمر لتعزيز ممارسات وسُبل الكشف عن الحقائق المناخية يؤكد الحاجة إلى طرح معلومات متسقة وواضحة ودقيقة بشأن الأداء المناخي، بالإضافة إلى القدرة على قياس بيانات ESG مقابل الأقران في الصناعة لتحسين مشاركة المساهمين.


قال Josh Black، رئيس التحرير في Diligent: "ستُحدث التطورات التنظيمية ثورة في كيفية مساءلة الشركات عالميًا عن سياساتها وممارساتها بشأن ESG. ومع وجود عدد لا يحصى من المتطلبات الجديدة التي ينبغي التوفيق بينها، تزداد أهمية استباق القادة لمعالجة المخاطر والاستفادة من الفرص المتعلقة بـ ESG. وهذا ينطبق بشكل خاص على من يعملون في القطاعات العالية المخاطر، مثل الطاقة والمرافق."


يكشف التقرير، الذي تم إعداده بواسطة وحدة ESG التي أطلقتها Insightia مؤخرًا بالشراكة مع Clarity AI، عن أن أوروبا تتصدر العالم في الدرجات البيئية والاجتماعية بمتوسط درجات 55 و47 على التوالي. وفي الوقت نفسه، تتقدم الولايات المتحدة في مجال حوكمة الشركات، بمتوسط 70 درجة.


تشمل أهم النتائج الأخرى ما يلي:


انطلاق تقارير النطاق 3 من انبعاثات غازات الدفيئة نحو العالمية:


تواجه القطاعات الكثيفة الانبعاثات ضغوطًا مستدامة لتعزيز التزاماتها الصفرية الصافية، حيث فازت مقترحات المساهمين في مجال تغير المناخ بدعم 32.4% و36.7% في المتوسط في قطاعي الطاقة والفضاء/الدفاع في الولايات المتحدة، على التوالي، في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2023.

تستعد جهات الإصدار الأمريكية بشكل استباقي لتقديم تقارير النطاق 3، حيث تقوم حاليًا 63% من أكبر 500 شركة أمريكية عامة بتقديم تقاريرها طواعية عن النطاق 3 من الانبعاثات.

يتصاعد الضغط على جهات الإصدار لتعزيز الإفصاح عن ممارساتها البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات:


على الرغم من أن متوسط الدعم لمقترحات المساهمين في مجالي البيئة والمجتمع يبدو أنه انخفض خلال العامين الماضيين، فإن العدد الذي تم تمريره لا يزال مرتفعًا، ويتواصل سحب المزيد من طلبات ESG لتضمينها في الاتفاقيات. حصل ستة وعشرون اقتراحًا بشأن البيئة والمجتمع على دعم الأغلبية في شركات مؤشر البورصة S&P 500 في عام 2022، مقارنة بـ 18 و30 في عامي 2020 و2021، على التوالي.

وفضلاً عن ذلك، يزداد الاعتماد على مقاييس ESG باعتبارها معيار التعويض ازديادًا مطردًا. أدرج 68% من 365 جهة إصدار شملها الاستطلاع في أوروبا والمملكة المتحدة في عام 2020 مقياسًا واحدًا على الأقل لـ ESG في خطط الحوافز الخاصة بها. وأدرج 29% من شركات مؤشر البورصة FTSE 350 مقياسًا واحدًا على الأقل من مقاييس ESG في خطط تعويضات الموظفين التنفيذيين لديها في عام 2019. وارتفع هذا الرقم إلى 33% في عام 2021.

نشاط ESG لصالح صناديق التحوط:


أدى ارتفاع معدلات التضخم إلى وضع الحركات الناشطة بشأن ESG في مأزق بالنسبة لصناديق التحوط التقليدية للناشطين. لقد تحقق النجاح لـ 3.3% و7.4% من مطالب الناشطين الاجتماعيين - ولو بشكل جزئي على الأقل - في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2023، مقارنة بـ 5.7% و13.9% على التوالي في الفترة نفسها من العام السابق.

لتنزيل التقرير الكامل انقر هنا.


معلومات عن التقرير


ترجع البيانات الواردة من Insightia’s Activism وVoting, ESG ‏ووحدات Governance وكذلك Diligent’s Compensation وGovernance Intel (CGI) وManzama إلى الفترة من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2022. بيانات عام 2023 اعتبارًا من 31 مايو 2023. يتوفر المزيد من البيانات عند الطلب.


معلومات عن Diligent


Diligent هي شركة رائدة في مجال GRC SaaS، توفر للمؤسسات الأدوات والحلول التي تحتاج إليها لاكتساب رؤية واضحة للمخاطر المعقدة، والتحلي بالرؤى المؤثرة وإحراز التقدم في عالم دائم التغير. ومن خلال الحلول عبر الحوكمة والمخاطر والامتثال والتدقيق والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، تمكن Diligent أكثر من مليون مستخدم و700 ألف من أعضاء مجالس الإدارات والقادة من اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. مهما كانت التحديات التي يواجهونها. اعرف المزيد على diligent.com.


تابع Diligent على LinkedIn و TwitterوFacebook.


معلومات عن Insightia


Insightiaهي علامة تجارية تابعة لـ Diligent منذ يناير 2022، وهي شركة SaaS رائدة في توفير رؤى الخبراء والتحليلات الذكية مع التركيز على نشاط المساهمين والتصويت بالوكالة وحوكمة الشركات. ومن خلال تطبيق الويب الخاص بها، Insightia One، يمكن للعملاء الوصول إلى الحل الأكثر اكتمالاً لمعلومات الشركة المدرجة في السوق، مع اكتساب رؤى أوسع وأعمق من أي وقت مضى.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5166502c-1

جهات الاتصال

جهات التواصل الإعلامي:

Julia Hanbury

مديرة أولى لشؤون الاتصالات، Diligent

+1 (604) 669-4225

Jhanbury@diligent.com


 المنشور السابق

FEELM تحصد سبع جوائز رفيعة المستوى في حفل توزيع جوائز Vapouround Mena Vape 2023 في دبي

No comments:

Post a Comment