Thursday, June 29, 2023

تجمع Botify Advantage بين التكنولوجيا والبيانات والخبرة الموسعة لتحقيق نمو عضوي أسرع

  

أحدث عروض Botify أزواج خدمات الاستشارات والتنفيذ المصممة خصيصًا من خلال نظامها الأساسي المثبت لدفع عائدات البحث العضوي للعلامات التجارية.

(BUSINESS WIRE)--  أعلنت Botify، اليوم منصة تسويق أداء رائدة للبحث العضوي عن إطلاق Botify Advantage - استشارات قابلة للتطوير وخدمات مدارة مصممة لمساعدة العملاء على تحقيق تأثير عضوي بشكل أسرع. يعد العرض الاستراتيجي الجديد بتعزيز قدرة العملاء والوكالات من خلال خبرة البحث العضوية الرائدة في الصناعة. يحدد فريق Botify من خبراء البحث العضوي فرصًا كبيرة للإيرادات، ويقدمون استراتيجيات مخصصة، وينفذونها باستخدام تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

يتزايد اعتماد البحث العضوي بين جهات التسويق التي تبحث عن نمو مربح ومستدام، ومن المتوقع أن توسع منظمات الإدارة الجماعية استثماراتها في البحث العضوي بنسبة 46%. إن زيادة الإنفاق وحده لن يضمن النجاح، لا سيما في مساحة البحث العضوية سريعة التغير، والتي يتم تحويلها حاليًا من خلال اضطراب الذكاء الاصطناعي التوليدي. لتوسيع نطاق استراتيجيات البحث العضوي بنجاح، تحتاج العلامات التجارية إلى دمج البيانات الصحيحة مع التكنولوجيا والخبرة المناسبة. توفر Botify Advantage هذا.

يستفيد خبراء البحث العضوي في Botify من بيانات الطرف الأول للعملاء لتحديد فرص التحسين الفوري، مما يسمح للمسوقين برؤية نتائج سريعة أثناء وضع إستراتيجياتهم طويلة المدى. من خلال الحفاظ على التكنولوجيا والبيانات والخدمات الخاصة بهم تحت سقف واحد، توفر Botify Advantage وقتًا أسرع للقيمة للمؤسسات التي ترغب في توسيع نطاق النمو العضوي.

تقدم Botify Advantage خيارين استشاريين:

الخدمات الإستراتيجية: باستخدام تقنية Botify المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد خبراء Botify Advantage العملاء على تحديد خارطة الطريق الخاصة بهم وتقديم خدمات استشارية لضمان قدرة العميل على تنفيذ الاستراتيجية بنجاح.

الخدمات المدارة: باستخدام مجموعات التحليلات والاستخبارات والتنشيط في Botify، يقوم فريق Botify Advantage بتحديد الإستراتيجية وتنفيذها نيابة عن العميل.

"يتمتع فريق Botify الاستشاري بالخبرة اللازمة لتقديم رؤى بحث عضوية قابلة للتنفيذ مع امتلاكه أيضًا خفة الحركة للاندماج بشكل فعال داخل الشركة والمساعدة في التنفيذ. لقد سمحت لنا بتسريع نمو جمهورنا، وتحقيق نتائج قابلة للقياس، كل ذلك مع مساعدتنا في تطوير خارطة طريق طويلة الأجل، "صرح Jamie Silverstein، المدير الأول، الإستراتيجية وعمليات الأعمال، TuneIn. "أثبت Botify Advantage مرارًا وتكرارًا أنه شريك موثوق به ونحن ممتنون لتعاونهم."

قد يكون العثور على طلبات البحث العضوية المتنوعة للخبرات والاحتفاظ بها أمرًا صعبًا. لقد كان إثبات قيمة البحث العضوي لبقية الأعمال أمرًا صعبًا تقليديًا. تعمل Botify Advantage على تمكين الفرق من التغلب على هذه التحديات، مما يساعد على إظهار تأثير الاستثمار العضوي من خلال العمل كملحق خبير لفريق العملاء.

صرح Brian Marin في Botify نائب الرئيس الأول للخدمات العالمية: "في مناخ المستهلك سريع التطور اليوم، حيث تعد المرونة أمرًا أساسيًا، أصبح تسريع ترجمة الرؤى إلى نتائج ملموسة أمرًا ضروريًا". "مع Botify Advantage، يتولى فريق الخبراء لدينا مقعد السائق، مستفيدًا من الإمكانات الكاملة لتقنيتنا القوية لضمان الوفاء بهذه الضرورة."

لمعرفة المزيد حول Botify Advantage وكيف يمكنها تسريع أداء البحث العضوي، تفضل بزيارة botify.com/botify-advantage.

نبذة عن Botify

Botify، منصة تسويق أداء رائدة للبحث العضوي، تقوي تجربة العلامة التجارية الرقمية من خلال إنشاء قدر أكبر من إمكانية العثور على المحتوى. باستخدام بيانات الطرف الأول المملوكة للملكية، تحمي Botify وتوسع حركة مرور الويب العضوية من خلال تسليط الضوء على رؤى أعمق وفهم وراء عائد استثمار البحث العضوي المخفي - مما يوفر فرصًا ذكية لزيادة نتائج البحث ذات الصلة والربحية وبناء سلطة أفضل للعلامة التجارية بالتوازي وعلى نطاق واسع.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53431175/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2906202333155
جهات الاتصال
Natasha Koleas
اتصالات PAN
949-397-7582
botify@pancomm.com

No comments:

Post a Comment