Tuesday, June 27, 2023

Rimini Street تُبلغ حاملي تراخيص Oracle Database ممّن يستخدمون إصدارات أقدم من 19c بعدم تلقِّي Oracle Premier Support، على الرغم من دفع رسوم صيانة Oracle كاملة وباهظة


 

يتحول عدد لا قبل له من حاملي تراخيص Oracle Database، بما في ذلك ممّن يستخدمون 19c، إلى ™Rimini Support و ™Rimini Protect للحصول على دعم قاعدة البيانات فائقة الاستجابة وذات المهام الخطيرة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع والسنة بأكملها، وتوفير فوري في التكاليف تصل نسبته إلى 50%، وتجنُّب الترقيات غير الضرورية باهظة الثمن، وحلول أمان قواعد البيانات المبتكرة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت .Rimini Street, Inc (المدرجة في ناسداك بالرمز: RMNI)، مزود عالمي لدعم برامج المؤسسات الشاملة ومنتجاتها وخدماتها، ومزود دعم خارجي ذائع الصيت لبرامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce وAWS، اليوم أن حاملي التراخيص ممّن يشغلون إصدارات تسبق 19c من Oracle Database ولا يتلقَّون دعم Oracle Premier Support، بقدرتهم على مواصلة استخدام الإصدار الحالي لـ Oracle Database لمدة 15 عامًا إضافية دون الحصول على الترقيات المطلوبة بالانتقال إلى الإصدار المميز ™Rimini Support. وبمقدور الزبائن أيضًا توفير 50% من رسوم الدعم مقارنة بدعم Oracle وتحقيق الاستفادة القصوى من حلول أمان ™Rimini Protect لتعزيز وضعهم الأمني بدرجةٍ كبيرةٍ بشأن النطاق الكامل لـ Oracle Database.


Rimini Street تُطيل العمر الافتراضي لإصدار Oracle Database بنصف تكلفة الدعم


خفضت Oracle جميع إصدارات Oracle Database التي تسبق 19c إلى حالة الدعم المستدام (Sustaining Support)، التي تقدم نطاقًا محدودًا من الدعم الذي حظى باعتراف كبار المسؤولين التنفيذيين في Oracle بعدم كفايته لعملية الإنتاج، بيد أنهم يطلبون من الزبائن سعر التجزئة نفسه للدعم الكامل المميز من Oracle.


تتمثل استراتيجية Oracle الجلية في مواصلة مساعي الضغط على حاملي تراخيص Oracle Database نحو الترقية إلى أحدث إصدارات Oracle Database المؤهلة للحصول على Oracle Premier Support، وهو اقتراح يحتمل أن يتطلب من حاملي الترخيص تحمل تكلفة كبيرة، وتخصيص العديد من موارد تكنولوجيا المعلومات، وقد يعطل سير الأعمال، ولا يقدم عائد استثمار (ROI) واضحًا للعديد من المؤسسات.


ولا توفر Oracle في الوقت الحالي إلّا الدعم المميز لأحدث إصدارين من Oracle Database وهما 19c و 21c. ومع ذلك من المقرر حاليًا انتهاء دعم Oracle Premier Support للإصدارين 19c و 21c في مدة لا تقل عن عام، أبريل 2024.


حصول حاملي تراخيص Oracle Database على عائد استثمار عال مع Rimini Street


تواصل Rimini Street إضافة قائمة رائعة من زبائن Oracle Database ممّن يحظون باعتراف عالمي، وجعلهم قادة رائدين في القطاعات التي يعملون بها، ويديرون عددًا كبيرًا من نطاقات Oracle Database في شتى أنحاء العالم.


وبالتوازي مع زيادة الطلب المُقدم من أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والمستثمرين على الشركات لتحقيق جانبي النمو والربحية، يُلقي قادة تكنولوجيا المعلومات والتمويل نظرةً ثاقبةً على عائد الاستثمار العائد على استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات، وخرائط طريق تكنولوجيا المعلومات المستقبلية. وتعرف Support for Oracle Database بأنها منصةٌ تحمل أهميةً بالغةً للأعمال التجارية وتطبيق ثابت، ومساحة لانتهاز فرصة لتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف، والاستمتاع بخدمات أفضل، وأمان إضافي مبتكر.


ويتمتع زبائن Rimini Street ممّن يعتمدون على قواعد بيانات Oracle خاصة بهم لتخزين بياناتهم الضرورية وإدارة أعمالهم بمزايا الخدمة التي يوفرها Rimini Support و Rimini Protect for Oracle Database، بما في ذلك الخبرة العميقة في تصميم Oracle Database، ووقت استجابة مضمون مدته 10 دقائق للحالات ذات الأولوية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والسنة بأكملها، وتوافر حماية أمنية غير مصححة وفورية تقريبًا لمواجهة التهديدات الأمنية الناشئة، ومزايا الخدمة الأخرى غير المدرجة في حزم الدعم القياسية من Oracle.


تقدم Rimini Street قيمة أفضل وخدمة متخصصة


باعتبارها شركة متخصصة في تقديم قيمة أفضل وجودة دعم فائقة الجودة لبرامج Oracle و SAP بدءًا من 2005، يتيح Rimini Support للشركات تحقيق أقصى استفادة من إصدار Oracle Database الحالي لمدة إضافية لا تقل عن 15 عامًا إضافيًا دون الحصول على ترقيات مطلوبة، والاستمتاع بتجربة خدمة فائقة الاستجابة مع القدرة على تقديم تصميم يحمل عمقًا لـ Oracle Database، وتحقيق وفورات فورية تصل نسبتها إلى 50% مقارنة برسوم الصيانة السنوية لـ Oracle وتحرير رأس المال لإطلاق العنان أمام الابتكار، وتقديم المبادرات الاستراتيجية.


وقال فرانك رينيكي، نائب رئيس المجموعة وإدارة البيع المسبق العالمي لدى Rimini Street: "يجرب الزبائن ممّن يختارون Rimini Support for Oracle Database إقامة شراكة حقيقية، وتحقيق المزيد من أهدافهم الاستراتيجية. "نتيجة لامتلاكنا فريقًا يضم مهندسين متفانين في الدعم الأساسي (PSEs) ممّن يسهمون بعصارة خبراتهم المتخصصة التي تصل 20 عامًا لخدمة جميع زبائننا دونما استثناء، مدعومين بفريق عالمي يضم مئات مهندسي قواعد البيانات أصحاب المعرفة والمهارة الفائقة، فإن دعم Oracle Database لدينا لا ينحصر تميزه في تقديم الاستجابة والجودة فقط، بل أيضًا في اتساع نطاق الخدمات التي يمكننا تقديمها لتحسين نطاق تكنولوجيا المعلومات لزبائننا والعمل على تطويره وتحويله. كما نُمكِّن زبائننا من إعادة تنظيم الوقت والميزانية المخصصة لمواهبهم في المشروعات القائمة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ممّا يساعدهم على تقليل التكلفة، والارتقاء بالأرباح، وتحسين القدرة التنافسية، والعمل على تطوير أعمالهم التجارية".


تقدم قاعدة بيانات Rimini Protect for Oracle حماية فريدة ومبتكرة


في تقرير بحثي لتسليط الضوء على أبرز الأمور تم تقديمه في مارس 2023 من جانب مؤسسة البيانات الدولية (IDC)، شارك المحللون بواعث قلقهم بشأن الثغرات الأمنية التي تنطوي على قاعدة البيانات المنشأة عن طريق تحديثات البرامج غير المتوافقة مع التعليمات البرمجية المخصصة في التطبيقات التي تعمل فوق قاعدة البيانات، ذاكرين "غالبًا ما ينشأ عن التعليمات البرمجية المخصصة تحديات إضافية لعملية تحديث قاعدة البيانات نظرًا إلى عدم تحديث التعليمة البرمجية المخصصة عند القيام بجميع تحديثات الصيانة المقدمة من الشركة المصنعة لقاعدة البيانات. ولكن يتجلى سيناريو محتمل عند تحديث مالك قاعدة البيانات قاعدة بياناته بآخر تحديث توفره الشركة المصنعة لقاعدة البيانات، بأن التعليمات البرمجية المحدثة من الشركة المُصنعة ستخالف على نحو فعّال التعليمات البرمجية المخصصة التي عملت مع الإصدار السابق من برنامج قاعدة البيانات. وقد ينشأ عن تلك المخالفة ظهور مشكلة في عمليات التشغيل بحاجة إلى حل، وأخرى متعلقة بأمن المعلومات تظل غير مكتشفة. ويحتمل عدم معرفة مشكلة أمن المعلومات حتى لحظة اختبار الاختراق".


لا يوفر Rimini Support بالاقتران القوي مع Rimini Protect إصلاحات مخصصة ودعم التكوين من جانب مهندسين مخضرمين فحسب، بل يوفر أيضًا أمانًا سريعًا لقواعد بيانات المؤسسة لا تتطلب اختبار تراجع مكلفًا بعرض أمان قاعدة بيانات المتقدم (ADS) من Rimini Street . يغطي أمان قاعدة بيانات المتقدم (ADS) حل أمان قاعدة البيانات من الجيل التالي، ممّا يحمي جميع إصدارات Oracle Database (وغيره من منتجات قاعدة البيانات) بإجراء التصحيح الافتراضي الفعّال الذي يلغي الحاجة إلى ترقية قواعد البيانات للأمان فقط.


ووجد القائمون على Suburban Propane، موزع الطاقة، التي تقدم خدمات لقطاعات الإسكان والتجارة والصناعة والزراعة في 700 موقع، في Rimini Street شريكًا جديرًا بالثقة حينما شرعت في استخدام Street ADS لمنصة Oracle Database الخاصة بها، وكان لديها برنامج أمان جديد يخضع لبيئة اختبار لمدة لا تقل عن يوم واحد. وقال رون تراوب، كبير مدير العمليات لدى Suburban Propane: "يزودنا Rimini Street ADS بكل ما نحتاجه وكذلك راحة البال. وبمجرد إصدار تصحيح افتراضي، سنتمكن من تطبيقه دون تردد. ولا توجد حاجة لجدولة موعد نافذة صيانة لإسقاط النظام، ولن نضطر إلى تغيير التعليمات البرمجية وإجراء اختبار التراجع".


"يأتي الأمان ووقت تشغيل النظام على رأس قائمة الأولويات لكل رئيس تنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا وكبار مسؤولي أمن المعلومات وتكنولوجيا المعلومات. ويمكن أن يعادل التأثير المحدث على كل منهما خسارة ليس في الإيرادات فقط، بل أيضًا في التسبب في أضرار للعلامة التجارية على المدى البعيد، وكذلك ظهور تحديات قانونية محتملة، لا سيما عند التعامل مع انتهاكات المعلومات الحساسة للغاية"، حسب تصريحات Gabe Dimeglio، نائب رئيس المجموع والمدير العام لـ Rimini Protect. "يعمل دعمنا الأمني ومنتجاتنا وخدماتنا المثبتة على حماية قواعد البيانات في غضون ثوان، مقارنة بالوقت الطويل الذي قد يستغرقه المورِّدون لإصدار تصحيح أمان لنقاط الضعف المكتشفة حديثًا - في حالة إصدار تصحيح مطلق. إن تطبيق تصحيحات التعليمات البرمجية للمورِّدين، لا سيّما للمورِّدين الذين يمتلكون برامج مخصَّصةً تُشغِّل أعلى قاعدة البيانات، قد يترتب عليه مخاطر عالية على الزبائن".


Rimini Street تُشعل أجواء المنافسة وتطلق العنان أمام الابتكار في الأعمال


ومنذ الانتقال إلى Rimini Street للحصول على دعم Oracle Database، استفادت Hyundai Motor Group، الشركة العملاقة في قطاع صناعة السيارات من "التخفيضات الضخمة في التكاليف التي تم تحقيقها" "للاستثمار في التكنولوجيات والخبرات التي ستدعم الابتكارات الرائدة في المستقبل". وقال رئيس قسم فريق التكنولوجيا السحابية لدى Hyundai أن Hyundai تغمرها سعادة بالغة بجودة الخدمات المقدمة من Rimini Street، واختارتها "لتوسيع نطاق العقد ليشمل تغطية إضافية لمزيد من الشركات التابعة للمجموعة والمكاتب الخارجية".


وأضاف رينيكي: "حينما نتحدث عن زبون حديث تمكّن من جمع ما يزيد عن 5.000 من مثيلات قواعد بيانات، فإن ما يزيد عن 90% موجودون في دعم Oracle المستدام (Oracle Sustaining Support) وتكاليف الترقية لهذا الزبون ستبلغ 17 مليون دولار. وبالانتقال إلى Rimini Street، تمكنوا من تجنُّب هذه التكلفة وإطالة عمر Oracle Database الخاصة بهم فضلاً إلى توافر Rimini Support لمدة لا تقل عن 15 عامًا إضافية، كما وفروا 50% من رسوم الصيانة السنوية مقارنةً بـ Oracle. ويرجى العلم أننا نحرر ميزانية تكنولوجيا المعلومات، ونضيف قيمة هائلة بإيجاد فرص جديدة لاستثمار رأس المال - يتحقق في مبدأ أن يربح الطرفان عند التعامل مع زبائننا".


وتفخر Rimini Street بإضافة عدد لا حصر له من المؤسسات إلى قائمتنا المتنامية من الزبائن العالميين ممّن يعتمدون على" Rimini Support وRimini Protect for Oracle Database لتقليل التكلفة الإجمالية لملكية البرنامج، وإطالة عمر استثماراتهم في الإصدار الحالي، والتمتع بخدمة أفضل وأكثر استجابة، وتحقيق نتائج تشغيلية أكثر سلاسة، ولديهم القدرة على إعادة تركيز الوفورات وفرق تكنولوجيا المعلومات لديهم على المبادرات الاستراتيجية التي تساعد على تحسين وضعهم التنافسي والنمو"، صرح بذلك سيث رافين، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Rimini Street.


استكشف مجموعة Rimini Street الكاملة التي تقدم الخدمات فائقة الاستجابة والموثوق بها والمعتمدة المتمثلة في الدعم، والخدمات المُدارة، والأمان، والتكامل، والرصد، والخدمات المهنية وحلول الإسناد الشامل من ™Rimini ONE لتطبيقات SAP، و Oracle و Salesforce لدعم الميزة التنافسية والربحية والنمو.


نبذة عن .Rimini Street, Inc


.Rimini Street, Inc (المدرجة في ناسداك بالرمز: RMNI)، هي إحدى شركات ®Russell 2000، ومزود عالمي للدعم من البداية إلى النهاية لبرمجيات المؤسسات والمنتجات والخدمات، ومزود رائد لدعم الأطراف الخارجية لبرمجيات Oracle و SAP وشريك Salesforce و AWS. تنتشر الشركة في كافة أرجاء العالم، وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل التطبيقات المؤسسة وقواعد البيانات والبرمجيات التكنولوجية وإدارتها ودعمها وتخصيصها وتهيئتها وتوصيلها وحمايتها ورصدها وتحسينها، وتمكن الزبائن من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وتقليل التكاليف كثيرًا وإعادة تخصيص الموارد لتحقيق الابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5.100 فرصة و 500 فرصة عالمية و 100 سوق متوسطة وقطاع عام ومنظمات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات، على مؤسسة Rimini Street بصفتها مزودًا موثوقًا به لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة http://www.riministreet.com، والتواصل مع Rimini Street على Twitter و Facebook و LinkedIn (IR-RMNI).


البيانات التطلعية


لا تمثل بعض البيانات المدرجة في هذا المنشور حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكية لعام 1995. يصحب البيانات التطلعية في العموم كلمات مثل "قد"، "ينبغي"، "سوف"، "تخطط"، "تنوي"، "تتوقع"، "تعتقد"، "تقدر"، "تتنبأ"، "محتمل، "يبدو"، "تسعى"، "تواصل"، "في المستقبل"، "سوف"، "تتوقع"، "تستشرف" أو غيرها من الكلمات أو العبارات أو التعبيرات المماثلة. وتتضمن تلك البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث والفرص المستقبلية، وكذلك التوسع العالمي وغيرها من مبادرات النمو، واستثماراتنا في تلك المبادرات. وتستند هذه البيانات إلى افتراضات متغايرة وإلى التوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنها ليست بيانات للحقائق التاريخية. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر ونقاط عدم يقين متعلقة بأعمال مؤسسة Rimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريًا. وتتضمن هذه المخاطر ونقاط عدم اليقين، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات الضائرة والتكاليف المرتبطة بالدفاع عن الدعاوى القضائية قيد النظر أو أي دعاوى قضائية جديدة؛ التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها مؤسسة Rimini Street، بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية ركودية وتغيرات في أسعار الصرف الأجنبي، وكذلك الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة منها التي تؤثر على الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ تطور إدارة البرمجيات المؤسسية ودعم المشهد وقدرتنا على جذب الزبائن والاحتفاظ بهم وزيادة اختراق قاعدة زبائننا؛ المنافسة المتعاظمة في صناعة خدمات دعم البرمجيات؛ اعتماد الزبائن لمحفظة منتجاتنا الموسعة وخدماتنا والمنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها؛ قدرتنا على الحفاظ أو تحقيق نمو الإيرادات أو الربحية وإدارة تكلفة إيراداتنا؛ تقديرات سوقنا الإجمالية التي يمكننا اختراقها وتوقعات وفورات الزبائن مقارنة باستخدام مقدمي خدمات آخرين؛ تقلب التوقيت في دورة المبيعات لدينا، والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتجاز؛ فقدان عضو واحد أو أكثر من فريق الإدارة لدينا؛ قدرتنا على جذب الموظفين المؤهلين والموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم؛ تحديات إدارة النمو ربحيًا؛ حاجتنا وقدرتنا على زيادة تمويل الأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على إدرار التدفقات النقدية من العمليات للمساعدة في تمويل الاستثمار المتزايد في النمو لدينا؛ تأثير المسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)؛ إجراءات الاستجابة لأي آثار باقية لوباء كوفيد 19 وآثاره الاقتصادية والتشغيلية والمالية على أعمالنا؛ المخاطر المرتبطة بعمليات التشغيل العالمية؛ قدرتنا على منع الوصول المحظور إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وزبائننا والامتثال لأنظمة الخصوصية؛ قدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية؛ قدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية والملكية الفكرية وحمايتهما وتعزيزهما؛ التغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للأوضاع الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية؛ التزامات خدمة الديون المستمرة الخاصة بأداتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك أمور عدم اليقين من الانتقال إلى معدل التمويل الليلي المضمون (SOFR) أو معايير أسعار الفائدة الأخرى؛ كفاية النقد وما يعادله لتلبية متطلبات السيولة لدينا؛ كمية وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، في ظل برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ عدم اليقين حول القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية لمؤسسة Rimini Street؛ الأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال زبائننا؛ وتلك التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الربع سنوي لمؤسسة Rimini Street على النموذج 10-Q المقدم بتاريخ 3 مايو 2023، على النحو المُحدث به من وقت لآخر بالتقارير السنوية المستقبلية لمؤسسة Rimini Street على النموذج 10-K، التقارير الربع سنوية على النموذج 10-Q، والتقارير الحالية على نموذج 8-K، وغيرها من التقارير المقدمة من مؤسسة Rimini Street لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات مؤسسة Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث والرؤى المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا المنشور. تتوقع مؤسسة Rimini Street أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقييمات مؤسسة Rimini Street. ومع ذلك، في حين أن مؤسسة Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما مستقبلاً، إلا أن مؤسسة Rimini Street تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا المنشور.


© 2023 .Rimini Street, Inc جميع الحقوق محفوظة. مؤسسة "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لـ Rimini .Street, Inc في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، واسم Rimini Street وشعار Rimini Street وأي توليفات منهما والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لـ .Rimini Street, Inc. وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي مؤسسة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53428735/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2606202333080

جهات الاتصال

جانيت رافين

نائبة رئيس عمليات التواصل العالمية،

 .Rimini Street, Inc

+1 702 285-3532

pr@riministreet.com


No comments:

Post a Comment